All for Joomla All for Webmasters

ملخص مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة 0-3 في الدوري الاسباني

 

ملخص مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة 3-0 في الدوري الاسباني

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز في مباراة الكلاسيكو في البيرنابيو بعدما تغلب على لفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل لاشيء .

 

وبدأت المباراة بقوة منذ البداية خاصة من جاهنب ريال مدريد الذي استطاع نجمه كريستيانو رونالدو ان يسجل هدفا في الدقيقة الثانية ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل .

 

وفي الدقيقة 30 وبعد تمريرة جميلة من ميسي كاد باولينيو أن يسجل الهدف الاول للبلوغرانا لولا تألق كيلور نافاس الذي تمكن من أن يتصدى للكرة ويبعدها إلى ركنية .

 

وفي الدقيقة 31 طالب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالحه ضد كارفخال ولكن الحكم لم يستجب وأمر باستئناف اللعب .

 

وفي الدقيقة 41 كاد باولينيو للمرة الثانية أن يسجل الهدف الأول للبلوغرانا لولا تألق نافاس مرة أخرى والذي حرمه من التسجديل بعدما تصدى لتسديدته وأبعدها عن شباكه .

 

وفي الدقيقة 42 سدد بينزيما رأسية رائعة كانت في طريقها إلى الشباك لولا القائم الذي وقف مع برشلونة ومنع المهاجم الفرنسي من أن يفتتح التسجيل في المباراة لينتهي الشوط سلبيا 0-0 .

 

هاي كورة – في الشوط الثاني حاول كلا الفريقين منذ البداية الوصول إلى لشباك وتسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 53 سنحت فرصة خطيرة لسواريز ولكن نافاس تصدى لها .

 

وفي الدقيقة 55 عاد سواريز وحاول مرة أخرى أن يسجل وفي هذه المرة نجح في أن يسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة بعد تمريرة جميلة من ألبا ليتقدم الفريق الكاتلوني بهدف مقابل لاشيء .

 

وفي الدقيقة 63 أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه داني كارفخال واحتسب ركلة جزاء لصالح برشلونة بعدما عرقل مدافع الريال مهاجم البلوغرانا لويس سواريز .

 

و في الدقيقة 64 تقدم ميسي ليسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح سواريز بعد عرقلته من قبل كارفخال ونجح النجم الأرجنتيني في أن يسكنها شباك نافاس ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .

 

و في الدقيقة 78 كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول  في شباك تيرشتيغن عن طريق غاريث بيل لولا براعة الحارس الألماني الذي تألق وتمكن من أن يتنصدى للكرة ويحافظ على شباكه نظيفة .

 

و في الدقيقة 82 تألق الالماني تير شتيغن حارس مرمى برشلونة وتمكن مرة أخرى من أن ينقذ شباكه من هدف محقق بعدما تصدى لكرة راموس لتظل النتيجة على تقدم برشلونة 2-0 ، وفي الوقت بدل الضائع تمكن أليكس فيدال من أن يثلث النتيجة للبلوغرانا لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بثلاثية

عن محمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*