All for Joomla All for Webmasters
اخفاء الاعلان
Hide Ads

ريال مدريد يثأر من فالنسيا ويسحقة برباعية في الجولة ال21 من الليغا الاسبانية

 

ريال مدريد يثار من فالنسيا ويسحقة برباعية في الجولة ال21 من الليغا الاسبانية

حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على حساب فالنسيا برباعية  مقابل هدف  في الجولة ال21 من الدوري الاسباني لكرة القدم

 

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى آملا في أن يفتتح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة 16 نجح نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يسجل الهدف الأولى من تسديدة قوية  من ركلة جزاء على بعد 11 مترا ليتقدم الريال بهدف نظيف .

 

وحاول فالنسيا أن يعدل النتيجة سريعا ويعود في المباراة ، وفي الدقيقة 24 تمكن كوندوغبيا من أن يسدد كرة جميلة كانت في طريقها غلى الشباك لولا براعة نافاس الذي تصدى للكرة وحافظ على نظافة شباكه .

 

وواصل ريال مدريد تفوقه أمام فالنسيا وفي الدقيقة 38 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في ان يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء سددها بنجاح ليتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء .

 

و في الشوط الثاني حاول فريق الخفافيش فالنسيا أن يسجل الهدف الاول ويقلص الفارق وقد نجح في الوصول إلى مبتغاه في الدقيقة 58 عندما سدد سانتي مينا كرة جميلة سكنت الشباك .

 

وفي الدقيقة 65 حاول داني باريخو الوصول إلى شباك كيلور نافاس وسدد كرة جميلة ولكن نافاس تألق مرة أخرى وتصدى للكرة ليحرم فالنسيا من تسجيل هدف التعادل .

 

وفي الدقيقة 84 أطلق مارسيلو رصاصة الرحمة على فالنسيا عندما سدد كرة قوية سكنت الشباك ليعيد الفارق إلى فريقه إلى هدفين ويتقدم الريال بثلاثية مقابل هدف ويقترب من تحقيق الفوز .

 

واستمرت سيطرة الريال وتفوقه مقابل تراجع لاعبي الخفافيش الذين بدوا مقتنعين بضياع المباراة من أيديهم وفي الدقيقة 89 زاد كروس من معاناتهم بعدما سدد كرة لاترد سكنت في الشباك ليتقدم الريال برباعية وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

عن محمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads