All for Joomla All for Webmasters

موعد مباراة برشلونه وفالنسيا اليوم السبت 14-4-2018 |توقيت مباراة برشلونه وفالنسيا والقنوات الناقلة الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونه وفالنسيا اليوم السبت 14-4-2018 |توقيت مباراة برشلونه وفالنسيا والقنوات الناقلة  الدوري الاسباني

تتجه انظار محبي رياضة كرة القدم الاسبانية في العالم أجمع والعالم العربي على وجه الخصوص صوب ملعب كامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث يحتضن مباراة فريق برشلونة ونظيره فالنسيا في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء يوم السبت القادم في قمة مباريات هذا الأسبوع بالليجا.

 

ويسعى فريق برشلونة للفوز في هذه المباراة من أجل إسعاد جماهيره، خاصة وبعد أن خرج الفريق الثلاثاء الماضي من دوري الأبطال على يد روما في المباراة التي أُجريت في إياب دور ربع النهائي على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، كما أن الفريق الكتالوني يسعى لتحقيق الفوز على فالنسيا من أجل الإقتراب خطوة نحو حسم لقب الدوري المحلي، وإنقاذ الموسم للفريق بالفوز بلقب الدوري وكأس الملك.

 

ويحتل برشلونة المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة وبفارق 11 نقطة عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، البرسا فاز في 24 مباراة، وتعادل في سبع جولات، كما أنه لم يتلقى أي خسارة حتى الآن في الليجا.

 

أما فريق فالنسيا فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، إذ أن الفريق استطاع الفوز في 20 مباراة، وتعادل في ثماني جولات، كما أنه تلقى الخسارة في ثلاث جولات.

 

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا:

هذا وستقام مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة في قمة مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الليجا أمسية السبت، وذلك في تمام الرابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا:

وستكون مباراة برشلونة وفالنسيا في الليجا منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة فالنسيا وبرشلونة بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة، وسيقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق خليل البلوشي، كما سيتم نقل مباراة برشلونة القادمة في الليجا ضد فالنسيا بتقنية 4K عبر شاشة bein 4k والتي سيقوم بالتعليق من خلالها عامر الخوذيري.

عن محمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads