All for Joomla All for Webmasters
اخفاء الاعلان
Hide Ads

حظك اليوم الجمعة4-5-2018 , abraj alyawm 4/5/2018 , ابراج اليوم 4-5-2018 , تعرف على برجك اليوم الجمعة 4 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

حظك اليوم الجمعة4-5-2018 , abraj alyawm 4/5/2018 , ابراج اليوم 4-5-2018 , تعرف على برجك اليوم الجمعة 4 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

برجك اليوم وتوقعات حظك الجمعة 4/5/2018 ، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

 

لمعرفة حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الجمعة 4 مايو 2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الجمعة 4 أبريل عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، الشق العاطفى يحتاج للدعم منك، فلا تبحث دائماً عن بديل للشريك حتى إذا تفاقمت المشاكل بينكما.

برج الحمل حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن حياتك المهنية ستشهد الكثير من التغيرات خلال هذه الفترة والتى ستعود عليك بشكل إيجابى، اعلم أنك حققت الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية، لكن عليك أن تكملها بوضع بصمة قوية ومهمة بإظهار المزيد من التركيز والإبداع فى هذا المجال.

 

حظك اليوم 4/5/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج دائماً الدعم منك، فلا تبحث دائما عن بديل للشريك حتى إذا تفاقمت المشاكل بينكما.

 

حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أنك تحتاج للكثير من الاسترخاء خلال هذه الفترة، وذلك بعد أن بذلت الكثير من المجهود خلال الفترة الماضية، النوم لساعات طويلة بعمق أفضل حتى الآن.

 

حظك اليوم الجمعة 4 أيار / مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تلتقى أحد الأصدقاء المقربين الفترة المقبلة وهو ما سيجعلك تشعر بحالة من السعادة البالغة بسبب استعادتكما بعض الذكريات الجيدة.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الجمعة 4-5-2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الجمعة 4 ابريل عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، وأن علاقتك العاطفية مع الشريك فى طريقها لاستعادة توازنها واستقرارها .

حظك اليوم على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء حياتك المهنية تسير بخطى رائعة، فأنت فى طريقك لتحقيق هدفك على الصعيد المهنى، وذلك بفضل قدرتك المميزة على إنجاز المهام والتعاون مع من حولك بهدوء.

 

برج الثور حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن علاقتك العاطفية مع الشريك فى طريقها لاستعادة توازنها واستقرارها، وذلك بعد أن تعرفت أنت والشريك على مواطن الضعف، والخطوة الهامة حالياً هى أن تعملا سوياً لدعم هذه العلاقة.

 

حظك اليوم 4-5-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أنك تتمتع بطاقة وحيوية شديدة، فمن الأفضل أن تستثمرها بشكل إيجابى، وممارسة الرياضة من أهم وأبرز الخطوات التى بالضرورة أن تبدأ بها لكى تستعيد لياقتك البدنية.

 

حظك اليوم الجمعة 4 مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة تحمل لك الكثير من الأخبار الجيدة التى ستغير الكثير بتفاصيل حياتك اليومية، لا تتردد فى أخذ خطوات جادة للأمام تخص جانب الاستثمار.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الجمعة 4 مايو 2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الجمعة 4 أبريل عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ستشعر بالقلق من أخذ إحدى الخطوات الهامة فى حياتك إلا أن طلبك دعم بعض أفراد عائلتك خطوة مهمة جداً حالياً لكى تصل للقرار السليم.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء حياتك المهنية تسير بخطى ثابتة ومستقرة، واعلم أن ثقة مديريك فى قدراتك تتضاعف بسرعة هائلة.

 

حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الصعيد العاطفى متوتر إلى حد كبير، وذلك يرجع لتجاهلك تماماً أن تبحث عن حلول لمشاكلك مع الشريك.

 

حظك اليوم 4/5/2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن إهمالك الشديد فى اتباع نظام غذائى صحى يؤثر على صحتك بشكل سلبى، فلا تتردد فى أخد خطوة جادة وحاسمة من أجل عيش حياة يومية صحية.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنك ستشعر بالقلق من أخذ إحدى الخطوات الهامة فى حياتك، إلا أن طلبك دعم بعض أفراد عائلتك خطوة مهمة جداً حالياً لكى تصل للقرار السليم.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج السرطان

برج السرطان اليوم الجمعة 4 مايو 2018

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالرومانسية الشديدة والحنان والقدرة على احتواء الآخرين مهما اختلفوا عنه، ولكن يعيبه ميله لتوجيه الانتقادات بشكل مستمر.

برج السرطان حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد المهنى

أنت فى حالة عقلية سليمة وستكون قادرًا على التركيز بشكل كبير فى عملك وستحقق إنجازات فى العمل، وربما تنجز العديد من الصفقات التجارية ولكن غياب الدعم من رؤسائك قد يعوقك فحاول إقناعهم وستسير كل الأمور على ما يرام وستكسب سمعة جيدة ومال جيد.

 

حظك اليوم 4/5/2018 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى

تحتاج لأن تخفف قليلاً من لهجتك الانتقادية مع شريك حياتك وتتوقف عن تقييمه حتى لا يصاب بالانزعاج منك ويرفض أن يشاركك مشاكله فيما بعد.

 

برج السرطان حظك اليوم 4_5_2018 على الصعيد الصحى

تحتاج لأن تدرك أن الصحة الجيدة هى مفتاح السعادة وأنك لن تكون قادرًا على التمتع بأى شىء إذا كنت لا تزال تنغمس فى العادات التى تضر بصحتك، فاليوم مناسب تمامًا لتبنى هذه التغييرات التى يمكن أن تساعدك على أن تعيش حياة أفضل وأكثر صحة.

 

حظك اليوم 4/5/2018 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة

اليوم تحتاج للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، وحاول أن تكتشف أشياء غير مألوفة فى الواقع لتشعر بأنك تعيش حياتك حقًا بدلاً من مجرد تكرار الأيام الروتينية فى حياتك.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 4/5/2018

شجاع جميل ساحر يحب الزهو والتفاخر وتنفيذ أوامره، هو برج الأسد، أحد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

على الصعيد المهنى

فرص عمل كبيرة فى انتظارك وتلبى جميع الدعاوى التى توجه إليك فى مجال العمل بشكل جيد، وقد ينسحب أحد زملاءك من العمل وقد تساعد شخص آخر لسد هذه الفجوة، وراتبك سيتحسن بغض النظر عن مكان وجودك.

 

برج الأسد حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد العاطفى

من المفترض أن تجعلك العلاقة أكثر سعادة، وقد حان الوقت للمضى قدما فعلاقتك لا بد أن تكون جميلة، فحاول أن تستثمر طاقتك فى زيادة إنتاجيتك.

 

برج الأسد حظك اليوم 4- 5 – 2018 على الصعيد الصحى

لقد تناولت نظاما غذائيا غير صحى فى الأيام القليلة الماضية، وقد يكون لديك عشاء متكرر خارج المنزل، مما يجعلك تعانى من آلام الجهاز الهضمى اليوم، فتحتاج مراقبة النظام الغذائى الخاص بك وتحتاج إلى عناية خاصة لأسنانك.

 

توقعات علماء الفلك اليوم الجمعة 4 مايو 2018 لبرج الأسد

المزاج متناغم اليوم مع ما لديك من مهام، فتسير للاحتفال بكل ما تبذله من أعمال وأفكار، وفى حال حدوث أى مشادة فى مكان عملك يكون لديك القدرة على التعامل معها بهدوء، كما أن لديك بعض المشاريع لتحسين عملك فى المنزل أو العمل.

 

حظك اليوم 4/5/2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الجمعة 4 مايو / أيار 2018

نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعانى من شخصيتين تزعجه أكثر ما تزعج الأخرين، فالبعض يعتقد أن الازدواجية أمر يزعج المحيطين بالشخص وحسب، لكن الحقيقة أنها تزعج صاحبها قبل كل شىء.

حظك اليوم 4.5.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

بالنسبة للحياة العملية فالمنطق سيكون سبيلهم الوحيد لتحقيق أحلامهم بعيداً عن الخيالية، فالتخلص من الازدواجية سيكون أمرا حصريا فى هذه الفترة مما يجعلهم أكثر استقراراً، لذلك سيبحثون عن الحب بعد أن شعروا بالاستقرار.

 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 4/5/2018 على الصعيد العاطفى

بالنسبة للحياة العاطفية فستكون عاملا من عوامل إنجاح هذا البرج، فبعد أن يشعر بالاستقرار المهنى سيؤدى ذلك إلى ارتفاع رغبته فى الاستقرار العاطفى، ومن هنا سيحاول تطوير نفسه ومشاعره ويتخلص من صفة التقلب المزاجى.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

للأسف بعض المشاكل الصحية ستواجه أبناء هذا البرج، وسيشعر بأنه فى ضائقة حقيقية، ولكن الخضوع المنتظم للفحوصات والتحاليل الطبية سيحسن من حالته تماماً.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الجمعة 4 مايو 2018

النجاح والتألق فى جميع المجالات سيكون رفيق هذا البرج وسيكون الحب من أهم أسبابه.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 4-5-2018

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالعقلانية الشديدة والقدرة على الحكم على الأمور بموضوعية، كما أنه برج اجتماعى يميل إلى التجارب الجديدة والتعرف على أشخاص جدد.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

من الضرورى أن تتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم، فأنت تنسى كثيرًا أن مكاتب العمل الحديثة هى مقصورات مفتوحة تفتقد للخصوصية، ولا تحافظ على خصوصيتك وهناك الكثير من العيون التى تترصدك.

 

حظك اليوم 4/5/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

حبك كان مصدرًا كبيرًا للإلهام والقوة خاصة فى الأوقات الصعبة التى تعيشها، ولكن نظرًا لظروف معينة فإن سوء تفاهم يعكر صفو علاقتك بشريك حياتك والخلاف يصبح أعمق مما كنت تتوقع فحاول السيطرة على الأمر قبل فوات الأوان.

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

اليوم من المتوقع أن تعانى آلامًا فى الرقبة أو العمود الفقرى بسبب المجهود الكبير الذى تبذله، لذا حاول أن تحصل على بعض الرعاية والتدليك من أجل الاسترخاء وتخفيف آلام عمودك الفقرى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

تواجه موجة كبيرة من الغضب اليوم وقد تدخل فى مواجهات كبيرة مع الأشخاص المحيطين بك سواء فى العمل أو على الصعيد العائلى، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءًا وألا تسمح لأى شىء بإفساد أعصابك.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الجمعة 4 مايو 2018

نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بشخصيته المهتمة بالآخرين والرومانسية الشديدة، ولكن تعيبه الحساسية المفرطة والغيرة الشديدة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 4-5-2018 على الصعيد المهنى

قد تعقد اتفاقًا احترافيًا ناجحًا يعد أفضل الخيارات المتاحة لك لإنجاز العمل، ولكن كن حذرًا قبل توقيع هذا الاتفاق، فمن المحتمل أن تكون هناك خدعة ما أو ثغرة قانونية تتسبب فى رفع سعر الفائدة فى منتصف مهمة العمل.

 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشعر بالملل من علاقتك العاطفية ورغم ذلك أنت تتوق لأن تشعر بالاستقرار فى حياتك العاطفية وتعانى من العلاقة الحالية المثيرة للقلق، حاول أن تأخذ استراحة قصيرة وأن تعيد النظر فى هذه العلاقة.

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 4-5-2018 على الصعيد الصحى

حاول أن تحافظ على تركيزك، وأن تعيد النظر مرة أخرى فى نظامك الغذائى وأسلوب حياتك كى تتخلص من العادات غير الصحية التى تتبعها.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

لا مانع من التعبير عن آرائك الصريحة، ولكن لا ترفع صوتك أبدًا وتفقد أعصابك، وحاول أن تركز على إجراء التغييرات بدلاً من محاولة التكتم على المشاكل القديمة، والأفضل فى هذه المرحلة من الوقت أن تتجنب النزاعات مع الأشخاص المحيطين بك.

 

حظك اليوم 4/5/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 4/5/2018 الجمعة

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يحب الحياة ويحب التمتع بها مهما كانت الظروف ضيقة حوله، فالابتسامة النابعة عن خفة الظل لم ولن تفارقه مهما مر عليه من مشاكل، وتعد هذه هى أهم مميزاته التى يمكن من خلالها أن يسعد المحيطين به.

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

بعض المشاكل سيمر بها فى مستوى الحياة العملية فللأسف ربما تكون ثرثرته والحديث عن أسراره هى أهم الأشياء والعوامل التى تكون سببا وراء انهياره، لكن لا داعى للقلق فالحياة ستعود مرة أخرى للأفضل .

 

حظك اليوم 4/5/2018 برج القوس على الصعيد العاطفى

أما بالنسبة للحياة العاطفية فإنه لا بديل عن النجاح، لأن الحب سيغير من الحالة النفسية والمزاجية لهذا البرج، وسيرفع من معدلات ثقته بنفسه بعد أن خُذِلَ من المحيطين به.

 

حظك اليوم 4/5/2018 برج القوس على الصعيد الصحى

بالنسبة للحياة الصحية فعلى الرغم من الضغوط التى مر بها إلا أنه سيتمتع بصحة جيدة وحالة مستقرة ولا داعى للقلق بشأنه تماماً.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

الثرثرة والحديث عن أشياء لا تعنى له شىء من أكثر الأشياء التى ربما تطيح بمستقبله المهنى لذلك يفضل أن يصمت تماماً.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعة 4 مايو 2018

نقدم لمولود برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتمتع بحس خاص لا يمكنه أن يتعامل بنفاق أو رياء لأنه صريح لأبعد الحدود، فالكذب ليس من مفاهيمه، لذلك ربما يقع فى بعض المشاكل بسبب ذلك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

يزداد نشاط هذا البرج فى هذا الوقت من العام، فالشتاء على عكس الآخرين هو بيئته ومناخه الأفضل للعمل والاجتهاد والقدرة على الإنتاج، لذلك سيكون الاستقرار هو رفيقه والنجاح سيكون النتيجة.

 

حظك اليوم 4-5-2018 على الصعيد العاطفى

بالنسبة للحياة العاطفية فستكون هادئة لأبعد الحدود، وسيراعى الطرف الآخر حجم المسئوليات التى على عاتق شريكه الجدى، لذلك سترتفع معدلات نجاح هذه العلاقة وستكون الأمور على ما يرام.

 

حظك اليوم 4/5/2018 على الصعيد الصحى

بالنسبة للحياة الصحية فهى أكثر الأشياء التى ربما تعكر صفوه بسبب بعض الأمراض البسيطة التى قد تهاجمه بسبب الطقس البارد، ولكن لا داعى للقلق لأنها أعراض بسيطة ستزول سريعاً.

 

حظك اليوم 4/5/2018 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي

استقرار كبير سيكون مصير هذا البرج، وسيشعر أنه فى قمة تألقه وذلك بفضل هدوئه وعدم تهوره. .

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الدلو

حظك اليوم 4/5/2018 برج الدلو

هوائى عديم الثقة، إنه برج الدلو، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

حاول العمل على لغة الجسد الخاصة بك إذا كنت تقدم على أى مقابلة اليوم، فاللون اليوم هو الأبيض، والمسائل المالية تشهد نهجا متوسط، كما أنك كنت تخطط لشراء عقار.

 

حظك اليوم 4/5/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

تلتقى اليوم بشخص يبدو مثالى، وثق بحظك لأنك قد تلتقى بتوأم روحك اليوم، وثق بقلبك ولو لمرة واحدة فالأحداث الرومانسية سوف تجدها فى طريقك تماما فلا تفوت علاقة ذات معنى فى حياتك.

 

حظك اليوم 4/5/2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحى

كنت تعانى من حساسية بالجهاز الهضمى جعلت جسدك يعانى من القىء وهذا يدفعك لفحص معدتك.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

لديك طاقة إيجابية كبيرة اليوم، فنوعية تعاملك مع الآخر تتحسن بشكل كبير، وقد تحصل على اتصال مع شخص سوف يحدث ثورة فى حياتك من الناحية المالية والروحية، وستتخذ قرار بشأن اتجاه حياتك.

 

حظك اليوم 4-5-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 4/5/2018

يتميز بسرعة البديهة والخيال العاطفى، ويشتهر بكونه شخصا مخلصا، إنه برج الحوت أحد الأبراج المائية، ويقدم “اليوم السابع” حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

على المستوى المهنى

وظيفتك عاجزة عن منحك الرضا، كما أنك بحاجة إلى خطوة أخيرة لإنهاء عملك، وهناك فرص قريبة سوف تفتح لك لمتابعة ما كنت ترغب حقًا فى القيام به، وعلى الرغم من أن الأجور الأولى قد تبدو أقل إلا أنك ستكون أكثر سعادة.

 

حظك اليوم على المستوى العاطفى

لديك موهبة لإثبات وجهة نظرك لشريك حياتك، فساعد حبك من خلال اتخاذ بعض الخطوات الإضافية، وشريكك سوف يقدر التحركات الخاصة بك.

 

حظك اليوم 4-5-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى

قد تشعر بالاكتئاب دون أى سبب اليوم، وسيكون من الصعب الحفاظ على مزاج مرح، وهذا هو الشىء الذى عليك القيام به، تحتاج إلى الاسترخاء لعلاج نفسك من خلال كتاب جيد أو فيلم مفضل.

 

حظك اليوم 4/5/2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

مزاجك اليوم هادئ وليس لديك مشكلة يمكنها زعزعتك فتستطيع أن تعالج كل حالة بابتسامة على وجهك، كما تستطيع أن تلعب دور وسيط فعال فى أى نزاع اليوم.

 

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*