All for Joomla All for Webmasters
اخفاء الاعلان
Hide Ads

الفنانة الكويتية “شهد الياسين” تتبرأ من اعمالها الرمضانية لهذا السبب

الفنانة الكويتية “شهد الياسين” تتبرأ من اعمالها الرمضانية لهذا السبب:

تبرأت الفنانة الكويتية شهد الياسين من أعمالها الرمضانية وقالت إنها صورت مسلسلين. وطالبت الجمهور بغض النظر عنهما إذا ما عرضا في شهر رمضان مبررة ذلك بأن مساحة الدور في كلا العملين ليسا كما اعتاد الجمهور عليها. وقالت شهد ” أصارحكم القول ارتضيت المشاركة في هذين العملين من أجل “مصروف الجيب” وإذا ما شاهدتم العملين في رمضان غضوا النظر عنهما لأني لم اقرأ الأدوار ووقعت العقد وبدأت التصوير وأقرأ مشاهدي فقط وقت التصوير ، نعم ارتضيت هذا الوضع لأنني منذ عام ونصف العام أجلس في المنزل دون أي عمل أو مردود مادي”.

 

وأضافت ” من يتطلع لاختيار دور مناسب أو يهتم بوضع اسمه على التتر لن يعمل ، أقول لكم شيء ، ماشي حالكم ” واختتمت النجمة الشابة ” من لديه مبدأ وقناعة يجلس في منزله لذلك يجب أن ينسى الفنان مبدأه ويعمل في صمت”.

 

يذكر أن شهد تشارك في بطولة مسلسل “التاسع من فبراير” للمؤلفة سحاب، إخراج سائد بشير الهواري، إنتاج مؤسسة نبراس الخليج للانتاج الفني للمنتج عادل اليحيى، والذي سيعرض في شهر رمضان القادم.

 

ويتناول العمل عدة قضايا تحيط بشخصية الدكتور الأب الذي يجد نفسه في لحظة ما أمام كم التحديات التي تتطلب التفاف أسرته حوله من أجل تجاوز تلك اللحظات العاصفة بالمتغيرات، والتي يجسدها الفنان إبراهيم الحربي. ويشارك فيه محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، شهد الياسين، يوسف البلوشي، عبدالله البلوشي، شيلاء سبت، غرور، محمد الحداد، علي الحسيني، نورا، صباح، عماد العكاري، يوسف محمد.

 

 

عن علي جمال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*