All for Joomla All for Webmasters
اخفاء الاعلان
Hide Ads

“تعرف على برجك اليوم االاثنين7-5-2018 , abraj alyawm 7/5/2018 , حظك اليوم 7-5-2018 , برجك اليوم الاثنين 7 أيار / مايو 2018 , توقعات علماء الابراج”

“تعرف على برجك اليوم االاثنين7-5-2018 , abraj alyawm 7/5/2018 , حظك اليوم 7-5-2018 , برجك اليوم الاثنين 7 أيار / مايو 2018 , توقعات علماء الابراج” تعرف على حظك اليوم 7/5/2018 الاثنين وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.
اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الحمل
برج الحمل اليوم الاثنين 7 مايو 2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الاثنين 7 مايو عدد من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن هناك مكاسب مالية غير متوقعة فى الطريقة إليك، ومن جهة أخرى فالجانب العاطفى يشهد الآن حالة من الانتعاش، فعلاقتك بالشريك أصبحت أكثر تماسكاً واستقراراً.
برج الحمل حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك ستقدم عددا من الأفكار الجيدة والمبتكرة لمديريك وهو الأمر الذى سيجعلهم يشيدون بك وبأدائك المهنى المتميز.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يشهد الآن حالة من الانتعاش، فعلاقتك بالشريك أصبحت أكثر تماسكاً واستقراراً.

حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد الصحي
علماء الفلك يؤكدوا أن التزامك باتباع نظام صحى متوازن يجعل صحتك تتحسن خلال الفترة القصيرة الماضية، عليك أن تكمل اتباع هذا النظام مع تنظيم ساعات نومك.

حظك اليوم الاثنين 7 أيار / مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن هناك مكاسب مالية غير متوقعة فى الطريق إليك، عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً، وينصحك العلماء بضرورة التخلى عن التبذير.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الثور
حظك اليوم برج الثور الاثنين 7-5-2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الاثنين 7 مايو عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك ستكتسب الكثير من احترام مديريك وزملائك، نتيجة تمكنك من وضع بصمة قوية وواضحة فى مجال عملك، ومن جهة أخرى، عليك بالالتزام بممارسة اليوجا، وذلك بهدف الحفاظ على صفاء ذهنك وتخلصك من حالة التوتر والقلق والإجهاد الذى تعيشها.
حظك اليوم على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك استطعت أن تضع بصمة قوية وواضحة فى مجال عملك، وهو ما جعلك تكسب الكثير من احترام مديريك وزملائك، فتأديتك المميزة لمهام عملك تلفت دائماً الأنظار اليك.

برج الثور حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ينتظر منك الدعم، فعليك أن تتجنب حدوث أى مشادات مع الشريك خلال هذه الفترة حتى تستطيعا معاً خلق أجواء هادئة لهذه العلاقة، واعلم أن التفاهم أحد أهم أسرار العلاقة الناجحة.

حظك اليوم 7-5-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدوا أن الصعيد الصحى فى تدهور، خاصة وأنك تنام نوما متقطعا نتيجة لشعورك بالقلق والضيق منذ فترة طويلة، ومن جهة أخرى عليك بالالتزام بممارسة اليوجا، وذلك بهدف الحفاظ على صفاء ذهنك وتخلصك من حالة التوتر والقلق والإجهاد الذى تعيشها.

حظك اليوم الاثنين 7 مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة سيفاجئك أحد المقربين منك بإحدى الاقتراحات والأفكار التى قد تغير الكثير فى حياتك إذا وافقت عليها وأخذت خطوة للأمام، ولكن بالضرورة أن تفكر جيداً قبل اتخاذ أى قرار حاسم.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الجوزاء
برج الجوزاء اليوم الاثنين 7 مايو 2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الاثنين 7 مايو عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، حيث كشفوا أنك ستتعرض للهجوم الشديد من أحد زملاء العمل.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك ستتعرض للهجوم الشديد من قبل أحد الزملاء، وعليك أن تدافع عن نفسك وتظهر وجهة نظرك للجميع حتى لا تتشتت الأجواء وتزداد اضطراباً.

حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنك ستفشل اليوم فى إقناع الشريك بوجهة نظرك، وذلك بسبب تعرضه لعدد من الضغوط العصبية التى جعلته يشعر بحالة من عدم الأمان.

حظك اليوم 7/5/2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدوا أن الجانب الصحى يحتاج منك الكثير من الدعم خلال هذه الفترة، فأنت عرضة للإصابة بالأنفلونزا، لذا عليك أن تأخذ احتياطك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة عليك أن تتعامل بحذر شديد مع من حولك حتى تتجنب حدوث أى خلافات بينك وبينهم.

حظك اليوم 7/5/2018 برج السرطان
برج السرطان اليوم الاثنين 7 مايو 2018

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج السرطان على الصعيد المهنى فهم من محبى السفر والمغامرات والاكتشافات، ولديهم قدر عالٍ من الذكاء وروح الدعابة وحب العائلة والميل إلى التواجد مع الأصدقاء.
برج السرطان حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد المهنى
الحرص الزائد على نفقاتك قد يعطى انطباعا سيئا عنك للمحيطين بك، حاول أن تكون معتدلاً فى الإنفاق وتتحكم فى ميزانيتك بطريقة أفضل من ذلك.

حظك اليوم 7/5/2018 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى
الاندفاع فى القرارات علاجه المشورة والتفكير الهادئ قبل الإقدام على أى خطوة جديدة، انتقى من الأصدقاء من يصلح لأخذ مشورته.

برج السرطان حظك اليوم 7_5_2018 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية غير مستقرة وتضطر إلى ملازمة الفراش لبضعة أيام حتى تشفى من نزلة البرد التى أثرت عليك بشكل كبير.

حظك اليوم 7/5/2018 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يبتعد عن اللقاءات الأسرية والمناسبات العائلية بعد المشاكل التى جرت بينه وبين الكثيرين فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الاسد
حظك اليوم برج الأسد الاثنين 7/5/2018

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الأسد على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الغيرة القاتلة فهم ذوو آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى وقرارات مندفعة ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان.
على الصعيد المهنى
لا تحزن على فشلك فى تنفيذ بعض الأفكار فربما يكون ذلك الأفضل لك، ولا تنسى مبادئك التى تسعى لتطبيقها فى عملك كما تطبقها فى حياتك الشخصية.

برج الأسد حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد العاطفى
اعتقادك الدائم بصحة آرائك وخطأ الآخرين من العيوب التى يجب تقويمها فى شخصيتك، فلا تدع مجال للجدال فى حديثك إلا إن كنت على صواب.

برج الأسد حظك اليوم 7- 5 – 2018 على الصعيد الصحى
تفتعل عدد من الأزمات الصحية للابتعاد على الظهور الاجتماعى فى الفترةا لحالية، لكن احذر من تقلبات الطقس حتى لا تعانى من أزمات حقيقية.

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 7 مايو 2018 لبرج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يقترب من بعض الفرص التى لا يستطيع اقتناصها بسبب سعيه الدائم نحو الأفضل والعمل فى أكثر من اتجاه فى آن واحد.

حظك اليوم 7/5/2018 برج العذراء
برج العذراء اليوم الاثنين 7 مايو / أيار 2018

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى فهم من أصحاب الأمزجة المتقلبة فهم ذوو الذكاء الفنى ولديهم خبرة جيدة بالأعمال الثقافية والأدبية النابعة عن حكمتهم وتعقلهم للأمور وحدس قوى نادراً ما يخيب، ونفور من كل شىء له علاقة بالاحتمالات مجهولة المصدر.
حظك اليوم 7.5.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
حاول أن تصمد أمام العراقيل التى تواجهك هذه الفترة، فالأمور قد تصل إلى قمة صعوبتها لكنك ستحصل على نتائج جيدة فى النهاية.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 7/5/2018 على الصعيد العاطفى
التناقض والسعى نحو المثالية الوهمية لابد أن تتراجع عنهما، خاصة أن شريك حياتك يشعر بتناقض مشاعرك والتضارب بين ما تفعل وما تريد.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
لا تتحدث عن مشاكلك المرضية بشكل دائم قبل أن ترعف حالتك النفسية، فالأوجاع كثيرًا ما تكون بسبب الحزن وسوء الحالة المزاجية، ومن أبرزها الصداع المُزمن.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاثنين 7 مايو 2018
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعود إلى شروده ووحدته ويميل هذه الفترة إلى حضور الحفلات الصوفية واستحضار روحانياته التى اعتاد على اللجوء لها فى المواقف الصعبة.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان الاثنين 7-5-2018

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الميزان، وهو البرج الذى يعتمد على عقله فى كل شىء، فلا يمكنه أن يأخذ أى قرار فى حياته إلا بعد معارك ذهنية عملاقة تأتى بنتيجة على هيئة قرار.
حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
حاول أن تسير على نفس الوتيرة ولا تدع للإحباط أى مكان ليتسلل إلى قلبك، واعمل دون توقف حتى تحقق كل ما تمنيت تحقيقه من قبل، فأجواء العمل فى تلك الأيام فى صالحك والأمور ستكون على ما يرام.

حظك اليوم 7/5/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
الحب سيكون من أكثر العوامل المتأرجحة فى حياتك، فإما أن يصل بك إلى القمة ويأخذك إلى أعلى الخيال، أو يطيح بك إلى الأرض ويرفعك فى مشاكل نفسية أنت فى غنى عنها تماماً.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
الحالة الصحية مستقرة إلى حد كبير، ولكن لا داعى للاعتماد على ذلك، فربما ينقلب الأمر إذا لم تعتنى بصحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان التقدم على كل المستويات الصحية والمهنية والعاطفية.

حظك اليوم 7-5-2018 برج العقرب
برج العقرب اليوم الاثنين 7 مايو 2018

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج العقرب، وهو البرج الذى يحاول دائماً أن يفهم كل شىء يدور حوله، حتى وإن لم يكن ذلك من حقه، كما يعتمد على دهائه أحياناً لينهى بعض الحسابات المعلقة فى ذهنه، ولكنه شخص جذاب يمكنه أن ينال إعجاب المحيطين به.
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 7-5-2018 على الصعيد المهنى
بالنسبة للحياة المهنية فهى ستمر ببعض المشاكل التى قد تضر بمستقبل الشخص، لكن ذكائه المعهود ربما يخرجه من كل هذه الأزمات، إلا أنه يجب من الأفضل أن يعتمد على مجهوده الشخصى وعمله بكل جدية، حتى لا يقع فى مشاكل مع زملاء العمل، وعلى الرغم من كل هذه المشاكل إلا أن هناك خبرا جيدا سيسعده قريباً.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
سيكون على شريك حياته علامات تعجب كثيرة، فسيقع أبناء العقرب فى حيرة من أمرهم، لأنهم غير متأكدين تماماً من درجة حب الشخص الذى أمامهم، فالنزاعات والمشاكل ستجعل الشك يدور فى رأسهم تجاه الطرف الآخر.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 7-5-2018 على الصعيد الصحى
ربما يواجه أبناء هذا البرج بعض المشاكل الصحية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خبر جيد سواء على مستوى العمل أو الحب.

حظك اليوم 7/5/2018 برج القوس
حظك اليوم برج القوس 7/5/2018 الاثنين

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج القوس، الذى يتميز أصحابه بالتفكير العقلانى والمنطقى، نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
تحتاج للحد من نفقاتك الخاصة لتجنب المشكلات المادية التى قد تتعرض لها فى المستقبل، وحاول أن تبحث عن مصادر جديدة لتزويد دخلك.

حظك اليوم 7/5/2018 برج القوس على الصعيد العاطفى
حاول أن تناضل من أجل الحفاظ على علاقتك بشريك حياتك، وقد تتلقى اتصال اليوم من أحد الأصدقاء المقربين الذين ابتعدوا منذ فترة طويلة.

حظك اليوم 7/5/2018 برج القوس على الصعيد الصحى
أنت بحاجة لإعادة تقييم مشاعرك تجاه بعض الأشخاص، حتى لا تتعرض لأزمات عاطفية، وحاول أن تفعل ذلك من خلال الخضوع لجلسات تدليك ومساج، حتى تقضى على التوتر والقلق.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
من الأفضل ألا تدخل فى أى مفاوضات مهمة اليوم، فيومك ملىء بالارتباك، وسوف يهدأ تدريجياً بحلول نهاية اليوم، ويمكنك أن تلجأ للسفر فهو مثالى خلال هذه الفترة.

حظك اليوم 7-5-2018 برج الجدي
برج الجدى اليوم الاثنين 7 مايو 2018

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى، وهو البرج الذى يرى الأمور من زاويته وحده، ورغم أنه لا يمكنه أن يغير العالم، إلا أن لديه اعتقاد كبير بقدرته على تحقيق ذلك، ويبحث دائماً عن الإخلاص والتفانى دون أن يقدم المقابل.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
الاستقرار سيجتاح حياتك العملية فلا داعى للخوف بشأن مستقبلك، فربما ترتقى إلى منصب طالما حلمت به، لكن النجاح بالنسبة لك سيكون سهل، لكن صعب الحفاظ عليه فلا تدع فرحة نجاحك تسيطر عليك.

حظك اليوم 7-5-2018 على الصعيد العاطفى
حافظ على حبيبك ولا تدعه يذهب دون أن تريه قيمته لديك وحبك واهتمامك به، فربما أنانيتك تكون سبب وراء فقدانه، فحاول أن تغير من طبيعتك قدر الإمكان.

حظك اليوم 7/5/2018 على الصعيد الصحى
استقرار كبير فى حالتك الصحية، وربما تتخلص من بعض المشاكل التى تواجهك من قبل.

حظك اليوم 7/5/2018 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى الاستقرار على كل المستويات خاصة المهنية. .

حظك اليوم 7-5-2018 برج الدلو
حظك اليوم 7/5/2018 برج الدلو

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بالذكاء والاستقلال، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يجب أن تتوخى احذر في عملك اليوم، فالمكاتب الجديدة أصبحت مكان لا يمكن أن تمتلك فيه أى مساحة من الخصوصية، لذا خذ حذرك وإلا سيكون الثمن هو حياتك المهنية.

حظك اليوم 7/5/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
قد يكون لديك لقاء رومانسى اليوم، لذا حرر نفسك من القيود العاطفية التى وضعتها لنفسك، وحاول أن تستفيد من هذا اليوم.

حظك اليوم 7/5/2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
قد ينتهى اليوم بطريقة صعبة، ويمكنك التصدى لذلك من خلال ممارسة بعض الرياضات مثل اليوجا والتأمل، وإذا شعرت أنك متعب يجب الذهاب لاستشارة الطبيب.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
لا تستطيع الاعتماد على أى شخص آخر فى أداء مهامك سوى نفسك، حتى ولو كان الأمر بسيط ولا يتطلب جهد، وسينتهى يومك بخبر جيد، قد يكون مكافأة على مجهودك.

حظك اليوم 7/5/2018 برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت الاثنين 7/5/2018

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بالعطاء والكرم، نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
على المستوى المهنى
لقد وضعت حجر أساس جيد لمستقبلك المهنى، وستحصد ثمرة تعبك وجهدك قريباً، لذا خذ الأمور بشكل بسيط، ولا تتعجل في اتخاذ أي قرار قبل أن تفكر جيداً.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
تشهد حياتك الأسرية والعاطفية تحسن ملحوظ خلال الفترة الحالية، إلا أن شريك حياتك قد يجد صعوبة في التكيف من تلك الظروف المتغيرة، لذا فعلاقتك به تحتاج منك دعما كبيرا.

حظك اليوم 7-5-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى
تعتبر صحتك النفسية هى المصدر الأكبر الذى سيتسبب لك فى القلق خلال الفترة الحالية أكثر من الصحة البدنية، لذا فهذا هو الوقت المناسب لاستشارة الطبيب.

حظك اليوم 7/5/2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
حاول أن تتمسك بالطرق المجربة في التعامل مع المواقف، فأنت غير قادر على التعامل بشكل جيد مع العوامل المبهمة، وسوف تأتيك فرص جيدة خلال اليوم، فاستغل هذا فى استكمال مشاريعك القديمة.

عن محمد سالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*