All for Joomla All for Webmasters

كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد ينتهي حبايب

انتهت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الكامب نو على نتيجة التعادل الايجابي 2-2 .

 

وبدأ المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة العاشرة تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسجل الهدف الاول بعد تمريرة رائعة من روبيرتو ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

 

وفي الدقيقة 14 سرعان ماعدل ريال مدريد النتيجة أمام برشلونة بعدما استغل كريستيانو الخطأ الدفاعي للاعبي برشلونة وسدد الكرة بنجاح مانحا التعادل لفريقه .

 

وسيطر الريال سيطرة واضحة بعد هدف التعادل وسنحت له أكثر من فرصة ولكن الشوط انتهى على التعادل .

 

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة أن يتدارك أدائه السيء في الشوط الأول وبدت رغبته واضحة في تسجيل الهدف الثاني وقد نجح في الوصول لمبتغاه في الدقائق الأولى من الشوط بعدما نجح نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يهز شباك نافاس بهدف رائع .

 

وفي الدقيقة 69 كاد ليو ميسي أن يسجل الهدف الثاني له في الكلاسيكو لولا كيلور نافاس الذي تمكن من التصدي لكرته وإبعادها عن مرماه .

 

وحاول الريال الوصول إلى شباك شتيغن وتسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 72 تمكن الويلزي غاريث بيل من أن يسكطن الكرة في شباك برشلونة ليعيدالتعادل لفريقه في المباراة .

 

وفي الدقيقة 78 طالب البرازيلي مارسيلو حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه بعد احتكاك بينه وبين البا ولكن الحكم لم يحتسب شيئا .

 

و في الدقيقة 82 قام كيلور نافاس بتصد رائع ومميز لكرة ليو ميسي التي كانت في طريقها إلى الشباك ليحرمه من تسجيل الهدف الثالث للبلوغرانا .

عن محمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads