All for Joomla All for Webmasters

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 8-5-2018ماغي فرح, abraj alyawm8/5/2018 , ابراج اليوم 8-5-2018, اعرف برجك اليوم الثلاثاء8 مايو2018,وتوقعات علماء الفلك

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 8-5-2018ماغي فرح, abraj alyawm8/5/2018 , ابراج اليوم 8-5-2018, اعرف برجك اليوم الثلاثاء8 مايو2018,وتوقعات علماء الفلك

برجك اليوم وتوقعات حظك الثلاثاء 8/5/2018 ، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

 

لمعرفة حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الثلاثاء 8 مايو ٢٠١8

مواليد برج الحمل لهم عدد من المزايا والصفات الهامة التى تجعله يجذب الآخرين إليه ومن أهم تلك الصفات الرومانسية والإقبال على الحياة والتفاؤل ومساعدة الآخرين وهم محبون للسفر ولديهم طريقة تفكير متفتحة مختلفة عن الآخرين عقل المتفتح ويمتع مواليد هذا البرج بالقدرة على الخروج من أى مشكلة بسهولة مع كسب احترام الآخرين حتى إذا كان الخطأ يأتى من جهته.

توقعات ماغى فرح لبرج الحمل على المستوى العاطفى

علاقتك العاطفية أفضل الآن من أى وقت مضى وهناك مساحة من التفاهم المتبادل الذى يحدث الآن نتيجة للعديد من الخلافات السابقة، ولكن فقط عليك الحذر من التسرع فى اتخاذ قرارات يمكنها أن تقلب الطاولة عليك حاول أن تتناقش فيا لا تريده فى العلاقة بهدوء ولا تكسر حالة التفاهم التى أصبحت موجودة مؤخرا.

على مستوى العمل والمال

أمامك الآن العديد من الخطوات الهامة فى عملك والتى يجب أن تسير فيها بحذر من أجل تحقيق بعض الأهداف الهامة فى مجال عملك وإبهار رؤسائك وأمورك المالية ستتحسن قريبا فقط عليك الحد من التبذير فأنت شخص مصرف وتحب أن تنفق أموالك ولا تؤمن بالادخار وعلى الرغم من محاولاتك لتنظيم الأمور المالية إلا أن عينك تذهب لأشياء تنفق عليها مالك.

على مستوى الصحة

ممارسة الرياضة هى من الأشياء الأساسية التى تهتم بها فأنت شخصية تريد أن تجذب إليها أعين الآخرين لذلك تهتم أن يكون لديك جسد رشيق وجذاب وصحى فى نفس الوقت وهذا أمر جيد لا تحاول أن تبتعد عنه مع الوقت.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 8-5-2018

مواليد برج الثور من الأشخاص المرحين الذى يحبون الحياة ويقبلون على المغامرات والسفر ويحب أن يكون دائما بجانب رفقة كبيرة كما أن مواليد هذا البرج لديهم روح جذابة تساعدهم فى التقرب من الآخرين وجذب انتباه الموجودين ويحبون مساعدة الغير ويهتمون بالجد فى العمل كما أن أصحاب هذا البرج اجتماعيين للغاية و يحبون أن يكون هناك عدد كبير من الأصدقاء بجانبهم وهذا يشعرهم بأن لهم أهمية كبيرة تعطيهم ثقة.

حظك اليوم الثلاثاء 08/05/2018 هالة عمر لبرج الثور على المستوى العاطفى

حالتك العاطفية تسير بشكل ثابت هذه الفترة ولا توجد الخلافات التى كانت موجودة فى بداية العلاقة وهذا لأنك وشريك حياتك أصبحتم على معرفة جيدة بما يدور فى عقل كلا منكم لذلك حاول أن تتجنب المشكلات الفترة القادمة وفكر فى تحضير مفاجأة لشريك حياتك تكسر حاجز الملل الذى كان موجود الفترة الماضية.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى العمل والمال

العمل الآن أفضل بكثير من الأوقات السابقة فأنت الآن قد اكتسبت ثقة كبيرة من جانب زملائك ورؤسائك فى العمل ويعتمدون عليك فى الأمور التنظيمية والإبداعية وهذا يعزز ثقتك فى نفسك ويعطيك دفعة كبيرة للعطاء أكثر من أى وقت مضى حاول فقط أن تحافظ على ذلك بالعمل والاجتهاد والبعد عن المشكلات مع الآخرين.

حظك اليوم 8/5/2018 على مستوى الصحة

ممارسة الرياضة بشكل مستمر والتخلص من الوزن الزائد إذا وجد هى أمور هامة للغاية وتزيد من مقدار ثقتك فى نفسك كما أن الحالة النفسية هامة لصحتك لذلك عليك أن تصفى ذهنك من الضغوطات الحياتية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 8-5-2018

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 8 مايو ٢٠١8

مواليد برج الجوزاء لديهم عدد كبير من الصفات المحيرة التى تجعل الآخرين لا يفهمون طريقة تفكيرهم بسهولة فهم هوائيون غير قادرين على الثبات على شىء واحد فى حياتهم ولكن على الرغم من ذلك لديهم روح مرحة وجذابة وطبيعة غير معقدة لا يحبون العمل الروتينى ويهتمون بتفاصيل الأشياء.

حظك اليوم 8 مايو 2018 ماغى فرح لبرج الجوزاء على المستوى العاطفى

الأمور العاطفية لا تهم مواليد هذا البرج إلا إذا وقعوا فى الحب بقوة فهم إذا كانوا بعيدا عن العلاقة لا يفكرون فى الأمر ولكن بمجرد ارتباطهم بشخص آخر يتحولون ويصبحون شخصيات رومانسية عاطفية للغاية وهو أمر جيد لأنه يجعلهم مخلصين فى العمل.

حظك اليوم الثلاثاء 08 أيار 2018 على مستوى العمل والمال

لديك الآن العديد من الفرص فى حياتك العملية التى تحتاج إلى تفكير عميق وجهد أكثر، أمورك المالية جيدة للغاية وأنت بدأت فى تحقيق بعض من أحلام لذلك كل ما عليك فعله هو التفكير فى القادم والتفكير فيما ستقوم به للخطوة القادمة فى حياتك العملية وما هى الفرصة الحقيقية التى تنتظرك.

الابراج اليومية الثلاثاء 08-05-2018 على مستوى الصحة

لكى تتمتع بصحة جيدة تساعدك فى القيام بكل ما تسعى إليه عليك اتباع بعض العادات الصحية والبعد عن الأخرى السيئة من تدخين وتناول طعام غير صحى وعليك ممارسة الرياضة بشكل دورى.

 

حظك اليوم برج السرطان 8-5-2018

برج السرطان اليوم الثلاثاء 8 مايو ٢٠١8

مواليد هذا البرج لديهم صفات هامة لا يحسنون استخدامها فهم لديهم طبيعة مرحة وعمق فى التفكير ويتمتعون بخيال خصب وهم من الأبراج التى تحب المغامرة والتجربة ولا يندمون عليها مهما كانت عواقبها، ولكنهم على الرغم من ذلك يعانون بقوة من التشاؤم إلا أنهم يحققون ما يحلمون به فى فترات قريبة من عمرهم.

حظك اليوم 8/5/2018 ميشال حايك لبرج السرطان على المستوى العاطفى

الآن هى فترة مناسبة للغاية من أجل مصارحة شريك حياتك بحقيقة مشاعرك فأنت تتمتع بروح إقناع عالية وعليك التأكد أن المواجهة أفضل بكثير من أن يكون لديك مشاعر لشخص ما وتحاول أن تخفيها فقط قم بالخطوة والانتظار للرد وتقبله مهما كان فأنت فى النهاية تخلصن من مشاعرك وصرحت بها بصوت أعلى.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى العمل والمال

العمل يسير بشكل متوازن وهذا لأنك تعرف جيدًا ماذا تفعل فأنت من الأشخاص الأذكياء الذين يعرفون جيدًا ما يريدونه وكيف يحصلون عليه بسهولة لذلك حاول أن تركز أكثر فى عملك وكل شىء سيسير وفقًا لما تريده والأمور المالية ستكون أفضل كثيرًا من أى وقت مضى لأنك الآن لديك عدة مشاريع مهمة تعمل عليها وتتوقع أن تعود إليك بالأموال.

توقعات اليوم 8/5/2018 على مستوى الصحة

أنت من الأشخاص الذين لا يهتمون بصحتهم فعليك تغيير ذلك فى شخصيتك والاهتمام أكثر بما تتناوله من طعام والذهاب لصالة الرياضة لكى تحصل على بعض الطاقة والنشاط التى ستساعدك على القيام بالعمل.

 

حظك اليوم 8-5-2018برج الأسد

حظك اليوم برج الاسد الثلاثاء 8/5/2018

مواليد برج الأسد من الأشخاص التى تمتلك شخصيات جذابة ومرحة ومتفائلة يحبون جذب الانتباه وأن يكونوا محل اهتمام الآخرين ومحور حديثهم لديهم عدد من الصفات الجيدة فهم أشخاص مبدعين ليدهم أحلام كبيرة وثقة غير محدودة فى أنفسهم قد تصل للغرور، محبوبون ممن حولهم دائما ما يرد الآخرين التقرب منهم من أكثر العيوب التى توجد فى شخصياتهم عدم الصبر والتسرع فى الحكم على الآخرين.

حظك اليوم 8/5/2018 ماغى فرح لبرج الأسد على المستوى العاطفى

إذا كان لديك بعض الشكوك فى شريك حياتك لا تقم بالانتظار والابتعاد المفاجئ عليك التحدث إليه فى البداية وفهم التغيرات والحصول على تفسيرات لما تريد أن تعرفه فهذا سيسهل عليك كثيرا اتخاذ القرار ومن الأفضل أن تكون صريح لأقصى درجة دون جرح شريك حياتك واعلم أنك من الشخصيات التى تفهم الأمور خطأ بشكل كبير.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى العمل والمال

هناك العديد من المشكلات التى تواجهك فى العمل هذه الفترة وعلى الرغم من أنك شخص لا يحب اختلاق المشكلات ولكن الأمور بدأت فى أن تتأزم لذلك عليك تصفية عقلك والنظر جيدا فى طريقة تعاملك مع رؤسائك وحاول أن تصل بوجهة نظرك لمكان ثابت وحاول أن تقنعهم بما تراه دون أن تتسبب فى مشكلات.

حظك اليوم الثلاثاء 8 مايو 2018 على مستوى الصحة

لتحصل على مظهر خارجى جذاب وأنيق عليك أن لا تنسى الرياضة فهى ستساعدك فى الحصول على عقل سليم وجسد سليم كما عليك الاهتمام بالطعام الصحى المتوازن الذى لا تواجه مشكلة كبيرة معه.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الثلاثاء 8 مايو ٢٠١8

مواليد برج العذراء شخصيات تتمتع بعدد من المزايا والصفات التى تجعلهم محبوبين من الآخرين وتجعل لهم عددًا من الأصدقاء المقربين الذين يثقون فيهم فهم يتمتعون بشخصيات حالمة مبدعة يحبون التألق وإظهار أنفسهم فى أحسن حال، وعلى الرغم من أنهم يعانون من بعض المشكلات الكبيرة فى حياتهم إلا أن لديهم مقدارًا من الإبداع.

الأبراج اليومية الثلاثاء 8 مايو 2018 هالة عمر لبرج العذراء على المستوى العاطفى

أنت تعانى منذ فترة من العديد من المشكلات الكبيرة مع شريك حياتك وهناك الكثير من الحدود التى تخطاها كل منكم وأنت الآن غير قادر على الاستماع لمزيد من المبررات ولكن عليك إعادة التفكير ولا تترك المشكلات تسيطر على العلاقة قرر عقد جلسة نقاش دون تعصب وحاول أن تفهم السبب الرئيسى فيما حدث.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى العمل والمال

أنت شخص مبدع وعملك يسير بشكل جيد للغاية وعلى الرغم من ظهور منافسين ومشكلات من فترة لأخرى ولكن شخصيتك القوية تتخطى الأمر وتنجح فى التحدى التى توضع فيه عليك فقط كسب مزيد من الزملاء إلى صفك ولا تخلق عداوات فى العمل لأن المدير الناجح هو القريب من الجميع لسهولة التأثير عليهم.

حظك اليوم 8/5/2018 على مستوى الصحة

مواليد هذا البرج يحبون أن يكون لهم شكل أنيق وجذاب ويحبون أن يحصدوا إعجاب الآخرين لذلك عليك أن تحافظ على ذلك لتكون قدوة ومارس مزيد من الرياضة لكى يكون لديك مرونة فى الجسد والتفكير.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 8-5-2018

مواليد برج الميزان لديهم مزايا وصفات مهمة تميزهم عن غيرهم من الأبراج ولديهم طريقة تفكير متفتحة تساعدهم فى الحصول على علاقات اجتماعية متعددة ولديهم علاقات جيدة مع أصدقائهم وأقاربهم وهذا لأنهم محبوبون، كما أنهم مجتهدون فى العمل ولا يقبلون بالظلم لهم طابع مزاجى يمكن أن يسبب لهم مشكلات ولكن طبيعتهم المرحة تتغلب على المزاجية فى أغلب الأوقات.

توقعات الابراج اليومية ماغى فرح لبرج الميزان على مستوى الحب

حياتك العاطفية تشغل بالك كثيرا وتريد أن يكون الشخص الذى ترتبط به مميز ومختلف عن الآخرين لذلك مواليد برج الميزان يحتاجون دائما أن يكونوا فى علاقة مميزة وهذا ينعكس على اختيارهم لشريك حياتهم الذى يجدوا صعوبة فى الحصول عليه ولكنهم فى النهاية يكونوا سعداء بالانتظار لأن احلامهم أكبر من الارتباط.

برجك اليومي على مستوى العمل والمال

عملك يسير بشكل متوازن فى الفترة الأخيرة وعلى الرغم من وجود العديد من المهام التى عليك القيام بها فى وقت قصير إلا أنك تحب أن تدخل فى تحديات وتستطيع أن تنجز عملك بشكل سريع وجيد وهذا ما يزيد من إعجاب رؤسائك بك لذلك عليك التركيز أكثر فى عملك ولا تترك الأمور البسيطة السيطرة على عقلك.

حظك اليوم على مستوى الصحة

إرادتك القوية مستمرة وما تريد أن تحققه اقترب فستصل للوزن المثالى خلال فترة قصيرة فقط عليك الصبر وممارسة مزيد من الرياضة والتمارين مثل اليوجا والتأمل التى تصفى ذهنك.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 8 مايو ٢٠١8

مواليد برج العقرب لديهم شخصية فريدة من نوعها فيمكنهم احتواء جميع من حولهم، رومانسيون لدرجة كبيرة على الرغم من أنه يظهر عليهم الجدية، لديهم قدرة كبيرة على تحمل الضغط والصبر، ولكن إذا نفذ صبرهم لا يمكن أن تتوقع تصرفاتهم وقد يفاجئونك بقسوة جديدة على طبعهم ولكنهم فى النهاية شخصيات ملهمة وتقدم المساعدة تحت أى ظرف.

توقعات اليوم ماغى فرح لبرج العقرب على المستوى العاطفى

أنت الآن نفذت ما كنت تنوى عليه مع شريك حياتك وراضٍ عما فعلت لا تجعل التردد وتأثيره عليك يجعلك تغير من قرارك أنت عانيت كثيرًا لتتخذ قرار الانفصال وهو الأفضل لك فى هذه الفترة فأنت لا تتحمل مزيدًا من الأنانية التى كان يمارسها شريك حياتك معك خلال فترة تواجده لذلك حاول أن تنقى ذهنك وتجد ما يشغلك عن التفكير فيه.

حظك اليوم 8/5/2018 على مستوى العمل والمال

مواليد برج العقرب يمكنهم أن يغيروا الكون للأفضل بسبب أفكارهم المثالية والراقية وطباعهم التى تضفى على من حولهم الحماسة هذه الفترة أنت مشغول بعدة مشاريع فى العمل لا تحاول أن تيأس أو تتعب فالأمر سيتحسن قريبًا وستجد عائدًا ماديًا ومعنويًا قويًا على مجهوداتك قريبًا.

حظك اليوم 8/5/2018 على مستوى الصحة

هذه الفترة أنت تريد أن تكون فى أحسن حال سواء صحيًا أو على مستوى المظهر الخارجى فقط عليك الخروج من حالة الاكتئاب التى تنكرها واخرج لأصدقائك من أجل الحصول على بعض المرح وتحسين حالتك النفسية.

 

حظك اليوم 8-5-2018برج القوس

حظك اليوم برج القوس 8/5/2018 الثلاثاء

برج القوس هو برج نارى يتأثر بدرجة كبيرة بكوكب المشترى الذى يمده بالتفاؤل والطموح والحب والحظ الجيد، هو شخص مبدع متفتح حنون ومحب للحياة لا يرضى بالظلم ويريد أن يحصل على اهتمام واحترام الآخرين، رومانسى إلى أقصى حد ولديه العديد من الأهداف والأفكار المختلفة لمستقبله وهو مقبل على الحياة.

حظك اليوم 8/5/2018 هالة عمر لبرج القوس على المستوى العاطفى

أنت الآن على وشك اتخاذ قرار صعب فى علاقتك مع شريك حياتك، فأنت شخص تحب الاهتمام وتريد أن تكون ضمن أولويات شريك حياتك وهذا ما تفتقده فى علاقتك الحالية لذلك قبل اتخاذ أى خطوة سلبية عليك التحدث وفتح نقاش والاستماع بعناية للمبررات التى يقولها لك.

حظك اليوم 8/5/2018 على مستوى العمل والمال

تفكر هذه الفترة كثيرًا فى تغيير مجال عملك وتريد أن تعمل فى مجال تحبه ولديك مهارات خاصة فيه فقد مللت من العمل فى مجال لا تبدع فيه وروتينى لذلك كل ما عليك فعله هو ترتيب أفكارك والبحث عن ما تحبه واكتساب مهارات فيه ولا تقلق فالبداية هى دائمًا الأصعب وسيكون عليك تحديات كبيرة.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى الصحة

الآن أنت قمت بالعديد من الخطوات لتحسين حالتك المزاجية التى سيطرت عليك الفترة الماضية لذلك حاول أن تحافظ على ذلك بالرياضة ولا تخرج طاقتك فى الطعام حتى لا تحصد وزنًا زائدًا.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الثلاثاء 8 مايو ٢٠١8

مواليد برج الجدى لديهم العديد من الصفات التى تجعلهم مميزين خلال حياتهم فهم يتميزون بحبهم للعمل، وسعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعى تجاهل كل من حولهم يحاولون تقدير عائلتهم وأصدقائهم، لديه طابع رومانسى يريدون علاقة عاطفية فريدة ولكنهم أنانيون يريدون كل شىء ولا يهتمون بمشاعر الآخرين.

حظك اليوم 8-5-2018 ميشيل حايك لبرج الجدى على المستوى العاطفى

بعد الخروج من علاقة عاطفية لم تستمر طويلا عليك أن تجلس مع نفسك قليلا ولا تحاول أن تعود لعلاقة سابقة أنت تخلت عنها من أجل أن تكون مع شخص آخر، عليك فقط الاسترخاء وإعطاء الأعذار لمن بعد عنك فى فترة ما فى حياتك.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى العمل والمال

العمل فى طريقه للتحسن والأمور المالية أفضل الآن من الوقت السابق فأنت الآن تبذل قصارى جهدك لاستعادة مكانتك وسط زملائك فى العمل فقط عليك الصبر أكثر والاجتهاد أكثر وتوسيع علاقاتك مع الآخرين فى مجالك لتحصل على فرصة أفضل للعمل.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى الصحة

عليك البعد عن الإجهاد العصبى والنفسى حاول أن تحصل على بعض الراحة النفسية ممارسة الرياضة أمر مناسب للغاية للبعد عن الضغوطات الحياتيه المختلفة.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 8-5-2018

مواليد برج الدلو لديهم صفات متعددة مثيرة للاهتمام مثل الوفاء والمثابرة والصبر والاجتهاد فى العمل، ولديهم شخصية جذابة ومثيرة للاهتمام قادرة على جذب أى فرد، ولديهم أحلام كبيرة وقدرة على العطاء، كما أنهم يحبون المغامرة والسفر والاختلاط فى أنشطة مختلفة ومتعددة تعطيهم ثقة فى أنفسهم وتجذب إليهم اهتمام الآخرين.

توقعات الابراج اليومية الثلاثاء 8 مايو/أيار 2018 هالة عمر لبرج الدلو على المستوى العاطفى

حياتك العاطفية تسير بشكل متوازن وسوى وهذه الفترة أنت فى حالة سلام مع شريك حياتك الذى يحبك كثيرًا فقط عليك البعد عن الغيرة ولا تجعل طابعك الغيور يؤثر على العلاقة فأنت تعلم جيدًا أن شريك حياتك يحبك ولن يستبدلك بأى شخص آخر.

ابراج اليوم 8/5/2018 على مستوى العمل والمال

عليك التركيز أكثر فى عملك وكسب صداقة ومحبة الأشخاص المتواجدين معك فى المجال عليك اكتساب مهارات وخبرات جديدة تساعدك فى أن تبرز وسط المحيطين بك، خلال الفترة المقبلة حاول أن تدخر بعض المال لتتعلم شيئًا جديدًا يساعدك فى عملك وأمورك المالية ستتحسن مع الوقت.

حظك اليوم 08/05/2018 على مستوى الصحة

من الجيد أن تهتم بصحتك هذه الفترة ولا تنسى البعد عن الجهد العصبى لأنه أمر يؤثر عليك كثيرا اتفق مع أصدقائك من أجل البدء فى ممارسة رياضة مسلية مثل كرة القدم أو التنس.

 

حظك اليوم 8-5-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 8/5/2018

مواليد برج الحوت هم أشخاص مميزون لديهم روح مرحة ومحبة للآخرين، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بقدر كبير من العطاء والحنان، من عيوب مواليد هذا البرج هو التشاؤم والكسل وحب السيطرة فى بعض الأحيان يتصرفون دون تفكير وعاطفتهم تسيطر عليهم وهو ما يسبب لهم حالة من الدراما فى حياتهم.

حظك اليوم 08-05-2018 ماغى فرح لبرج الحوت على المستوى العاطفى

أنت الآن تعرف جيدًا ما عليك فعله تجاه شريك حياتك ولا تريد الاستمرار فى العلاقة أكثر من ذلك وهذا يسبب لك حالة من الحزن والاكتئاب لذلك عليك التفكير جيدًا فى ما تفكر فيه وفيما تريده لأنك فى العديد من المواقف السابقة تندم على ما فعلت لا تسمع للآخرين فقط اسمع لما يمليه عليك عقلك وقلبك.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى العمل والمال

الأمور المالية لا تسير بشكل جيد والديون بدأت تتراكم عليك لذلك لا تسمح بذلك أن يحدث وابحث عن عمل جديد وحاول أن تجتهد وتركز فيه أكثر من أى وقت مضى فأنت شخص مستقل لا تريد أن يسيطر عليك أحد، كما عليك كسب مزيد من العلاقات الاجتماعية التى تساعدك فى تخطى الأزمة.

حظك اليوم 8-5-2018 على مستوى الصحة

عليك أن تهتم بنفسك وتبتعد عن ما يضرك مثل التدخين والوجبات السريعة وعليك ممارسة الرياضة لأنها أمر مهم للغاية كما عليك أن تركز على تحسين حالتك المزاجية.

 

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*