All for Joomla All for Webmasters

تعرف على برجك و حظك اليوم الاحد 13-5-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 13-5-2018, ابراج اليوم 13-5-2018 , برجك اليوم الاحد 13 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية

تعرف على  برجك و حظك اليوم الاحد 13-5-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 13-5-2018, ابراج اليوم 13-5-2018 , برجك اليوم الاحد 13 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية

برجك اليوم وتوقعات برجك الاحد 13/8/2018 ، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

 

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك اليوم 13-5-2018برج الحمل

برج الحمل اليوم الاحد 13 مايو 2018

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى المعروف بحماسه الشديد وحبه للعمل، أما على الصعيد العاطفى فهو كثير العطاء والرومانسية وشديد الغيرة أيضًا.

برج الحمل حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد المهنى

انت لن تخلق المشاكل لكنك اليوم ستكون محاطًا بالكثير منها، وقد تفقد أعصابك فى وسط هذه المشاكل، ومن المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالجها الواحدة تلو الأخرى، حتى لو اضطررت للبقاء فى العمل لوقت أطول.

حظك اليوم 13-5-2018برج الحمل على الصعيد العاطفى

هناك الكثير من الأنظار المسلطة عليك اليوم، وستكون لديك فرصة كبيرة لأن تحظى بالحديث مع شخص ينال إعجابك، ولكن كن حذرًا من تفويت هذه الفرصة، وعدم اختيار ما تقوله.

حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد الصحي

تتناول الطعام غير الصحى، وتأكل كثيرًا خارج المنزل، ومعدتك اليوم ستبدى اعتراضها، وقد تشعر بألم فى المعدة، ولذلك يجب أن تتعامل مع الموضوع ببساطة وحاول أن تخفف من أكلك.

حظك اليوم الاحد 13 أيار / مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

كن مهذبًا واظهر احترامك لمعتقدات الآخرين، فأنت فى الطريق إلى النجاح فحاول ألا ترتكب خطأ يغير من مسارك، وخذ خطواتك بحماس ولكن بحذر وذكاء.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاحد 13-5-2018

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بمثابرته الشديدة والعناد الشديد أيضًا، لكنه من الشخصيات المسئولة، وعلى الصعيد العاطفى هو كثير العطاء ولكنه محب للتملك.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتورط فى الكثير من النفقات اليوم، ولكن هذه النفقات ستنقذ عملك من مشاكل كبيرة، وستكون بعضها خطوة حكيمة بالنسبة لك، وستجنبك خسائر فادحة فى المستقبل القريب.

برج الثور حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد العاطفى

لا أحد لديه الحق فى أن يجعلك تشعر بالدونية حتى لو كان شريك حياتك، فإن كان يجعلك تشعر بهذا عليك إعادة النظر فى علاقتك هذه التى تمتص طاقتك وتفسد عليك حياتك.

حظك اليوم 13-5-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى

بشكل عام حالتك الصحية فى تحسن ولياقتك كذلك، ولكنك اليوم تميل إلى التراخى فى نظامك الغذائى وتميل إلى الخمول والكسل، فحاول أن تقاوم لأن أى إخلال بالنظام اليوم سيتطور لما هو أسوأ.

حظك اليوم الاحد 13 مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

شخص ما حولك يحاول إشراكك فى صراع على السلطة لا داعى له، ومن المهم أن تكون حذرًا لكل ما يدور حولك، وتأخذ المعلومات بعقل مفتوح وشخصية هادئة ولا تدخل أبدًا معركة لا تخصك.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الاحد 13 مايو 2018

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف عنه التردد الشديد وعدم القدرة على الحسم واتخاذ القرارات بسرعة، على الرغم من أنه من الأبراج شديدة الذكاء، ولا سيما على الصعيد الاجتماعى.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

تفكر لبعض الوقت فى التغيير، واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك وتوفر لك ما حلمت به من تغيير، فحاول أن تدرس قرارك جيدًا، وأن تأخذ الخطوة الأولى اليوم وتتغلب على مخاوفك من المجهول.

حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد العاطفى

اليوم ستكون مستقرًا بقدر ما تشعر بالقلق من العلاقات العاطفية، وستكون قادرًا على التمتع بوقت هادئ والتأمل مع شريك حياتك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تستمتع بعلاقتك هذه.

حظك اليوم 13-5-2018لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

القضايا التى لم تحل فى المجالات الأخرى بالحياة يمكن أن تؤثر على صحتك اليوم، وربما كنت قد لاحظت ذلك، ولكن ضغوط العمل والعلاقات لا تترك لك مجالاً للتفكير فى نفسك، ومن المرجح أن تواجه بسببها صعوبات فى النوم أو الاسترخاء، وقد تعانى أيضًا تهيجًا فى المعدة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

العديد من الفرص الجيدة بانتظارك اليوم ولكنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام الذى يبدو أنه خيارًا متوفرًا لأنك فى هذه المرحلة من الزمن تميل أكثر للالتزام وتحمل المسؤولية.

 

حظك اليوم 13-5-2018برج السرطان

برج السرطان اليوم الاحد 13 مايو 2018

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يهتم بكل التفاصيل من حوله، فلا يمكنه أن يجلس فى مكان دون أن يدقق النظر والسمع بكل الشخصيات المحيطة، فهو دائماً يجمع المعلومات ويحاول أن يفهم الشخصيات التى أمامه.

برج السرطان حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد المهنى

الحياة المهنية ستكون فى قمة تألقها، فعلى الرغم من الهبوط الذى عانى منه طوال الفترات السابقة، إلا أنه سيعود وبقوة ليستعيد مكانته مرة أخرى، وبالفعل سيفاجأ بمكاسب مادية عملاقة قد تغير حياته تماماً.

حظك اليوم 13-5-2018لبرج السرطان على الصعيد العاطفى

الحب سيكون من العوامل الإيجابية فى حياته، فعلى الرغم من بعض المشاكل التى قد يتعرض لها، إلا أنها ستظل مشاكل عابرة ستمر مرور الكرام دون أن تترك أثراً.

برج السرطان حظك اليوم 13_5_2018 على الصعيد الصحى

حالته الصحية جيدة ولا يحتاج إلى فحوصات أو تحاليل.

حظك اليوم 13-5-2018توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة

المكاسب المادية آتية فى الطريق فانتظر مفاجأة تغير حياتك.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاحد 13/5/2018

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتمتع بثقة كبيرة تصل إلى حد الغرور، فلا يمكنه أن يغير الواقع، ولكنه يعتقد ذلك، فدائماً ما ينظر إلى الأمور بشكل مختلف ويعتقد أنه الأهم والأعظم وصاحب الصوت الأعلى.

على الصعيد المهنى

شهدت حياتك المهنية قمة التألق طوال الفترات السابقة، ولكن ربما الغرور والزهو سيكون سبب فى تراجع مستواك، وذلك بسبب العناد والإيمان بالذات وحدها دون غيرها، الأمر الذى قد يوقعك فى الكثير من مشاكل.

برج الأسد حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد العاطفى

التردد فى العلاقة الزوجية لن يفيدهم فهم فى علاقة غير أكيدة بالنسبة لهم، حتى وإذا كانت أكيدة للطرف الآخر، فهم لم يشعروا بالحب القوى الذى باستطاعته أن يغير من مجرى حياتهم تماماً.

برج الأسد حظك اليوم 13-5-2018 على الصعيد الصحى

بعض المشاكل الصحية البسيطة من الممكن أن تزعجهم لكنها ستمر سريعاً.

توقعات علماء الفلك اليوم الاحد 13 مايو 2018 لبرج الأسد

كذبة كبيرة سيكتشفها وسيصدم فى أقرب الناس له.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الاحد 13 مايو / أيار 2018

مزاج متقلب وكره للروتين والقيود وعشق للأعمال الفنية والأجواء الروحانية وعناد دائم فى معظم المواقف، هذه هى أبرز صفات مواليد برج العذراء الذى نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 13.5.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

الوقت غير مناسب للعتاب وتقديم الشكاوى والحديث عن المشاكل الجانبية، حاول أن تراعى ظروف الآخرين وتتفهم حالتهم النفسية قبل أن تطالب بحقك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 13-5-2018على الصعيد العاطفى

مكالمة من شخص عزيز عليك تعيد السعادة إلى قلبك، وستنتهى الأزمة مع الحبيب قريبًا جدًا، وستقبل على أخذ خطوة جادة بالعلاقة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

لا تتحدث عن المشاكل الصحية البسيطة أمام الأشخاص الذين يعانون من أزمات صحية كبيرة، ولا تهمل فى رعاية الوالدين فى هذه الأيام.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاحد 13 مايو 2018

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يحاول الخروج من عزلته، ويعود إلى حياته العاطفية بعد فترة من الوحدة التى اختارها بسبب المشاكل المهنية وأزماته المتكررة مع الحبيب.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الاحد 13-5-2018

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى دائماً يعانى من الصراع مع الذات، فهو يعتمد دائماً على عقله فى اختيار كل شىء، ولا يمكنه أن يأخذ أى خطوة بدون أن يحسبها جيداً، فقراراته بعيدة كل البعد عن قلبه.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

الحياة العملية ستكون مستقرة وبعيدة عن التقلبات، ولن تشهد أى جديد، فلا تقدم ولا تراجع إنما ستقف فى منطقة الوسط، ولكن هذا لا يعنى أنه متراجع عن أدائه أو عن مستواه إنما هو أمر طبيعى بالنسبة لأى شخص يقف موقف هدوء.

حظك اليوم 13-5-2018لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

أبناء البرج للأسف يقومون كل أعمالهم على أساس العقل وحده دون أى حسابات أخرى، لكن فى هذه المرحلة سيكون الأمر سيئا للغاية إذا لم ينحوا عقولهم جانباً ويقيسوا الأمور بقلوبهم، حتى يعطوا لحبيبهم الفرصة لاقتحام حياتهم.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

استقرار كبير يشهدوه فى حالتهم الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

دع لقلبك الفرصة حتى يختار

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاحد 13 مايو 2018

نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم بالغموض نوعاً ما، فلا يمكنه أن يصرح بكل ما بداخله لأقرب الناس إليه، فقد تشعر بأنك صديقه ومخزن أسراره، لكن فى الحقيقة أنت مجرد حامل لبعض الأسرار ليس إلا.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 13-5-2018 على الصعيد المهنى

تقدم ملحوظ سيشهده الناس فى مستوى أبناء هذا البرج على الصعيد المهنى، فبعد تراجع طاقته عن أداء عمله طوال الفترات السابقة، سيعود مرة أخرى ليكتسب مكانته وستعود طاقته أقوى من قبل.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

للأسف بعض المشاكل مازالت قائمة فى حياة أبناء هذا البرج، فالحالة العاطفية ليست مستقرة على الإطلاق، وغالباً ما تكون الغيرة أو الشك وراء كل هذه الأزمات التى قد تنتهى نهايات مأسوية.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 13-5-2018 على الصعيد الصحى

للأسف سيتعرض لمشاكل صحية ضخمة يجب أن يتابعها ويعتنى بها من البداية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

يجب أن تعتنى بصحتك وتهتم بالفحوصات الطبية حتى لا تقع فى مشاكل لا حصر لها.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 13-5-2018الاحد

المرح وحب السفر والمغامرات والغيرة الشديدة هى أبرز صفات مواليد برج القوس الذين نقدم لهم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

التعامل مع الزملاء يجب أن يكون وفقًا للقواعد المهنية والأخلاقية، ومحاولة الإيقاع بالبعض فى مشاكل حتى تمحى أخطاءك السابقة لن يفيدك فى مشاكلك المهنية.

حظك اليوم 13-5-2018برج القوس على الصعيد العاطفى

التواجد مع الأسرة لأوقات طويلة يعيد إليك استقرارك النفسى، والشعور بالأمان سينعكس بشكل مباشر على مستقبلك.

حظك اليوم 13-5-2018برج القوس على الصعيد الصحى

احترس من تقلبات الجو ولا تنسى تناول المشروبات الدافئة مثل الينسون والنعناع حتى تتجنب نزلات البرد المتتالية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش يوم مضطرب على الصعيد المهنى بعد أفكاره غير المرتبة التى تحمل مشاعر كراهية للبعض بسبب صراعات على المناصب بالعمل.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاحد 13 مايو 2018

الهدوء والميل إلى العزلة والأعمال الفنية والكتابية، بالإضافة إلى السلبية التى تعد من أبرز عيوبهم، وهى جزء من صفات مواليد برج الجدى الذين نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

مفاجأة مالية كبيرة فى الطريق إليك، وستجد نتاج جهودك السابقة قريبًا جدًا، وعليك أن تستمع إلى نصائح رؤسائك هذه الفترة حتى تستطيع استكمال ما بدأت.

حظك اليوم 13-5-2018 على الصعيد العاطفى

ابتعد عن الصدامات مع شريك حياتك هذه الفترة، أنت لا تعلم طبيعة حالته المزاجية حاليًا وحاول أن تخلق جو رومانسى يشجعك على إعادة الدفء للعلاقة.

حظك اليوم 13-5-2018على الصعيد الصحى

مشاكل العظام تحتاج إلى متابعة منتظمة مع الطبيب، وجلسات العلاج الطبيعى ستكون الحل الأفضل لك فى الفترة القادمة.

حظك اليوم 13-5-2018توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يجنى ثمار عمله، ويعيش فترة مهنية مميزة، وذلك بسبب حركة الكواكب التى تدعمه بالطاقة والقدرة على الإنجاز. .

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الدلو

حظك اليوم 13-5-2018برج الدلو

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بالتحرر والهدوء والعفوية، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

قد تشعر بالحيرة تجاه حياتك العملية خلال الفترة الحالية، فأنت لم تخطط من قبل للعمل فى مهنتك الحالية، مما قد يدفعك لاتباع عواطفك والتخلص من وظيفتك.

حظك اليوم 13-5-2018لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

يسعى حبيبك لإضفاء جو من الرومانسية المفقودة على علاقتكما، لذا حاول أن تساعده فى التغلب على التحديات التى تواجهكما.

حظك اليوم 13-5-2018لبرج الدلو على الصعيد الصحى

يجب وضع تصور لعاداتك الغذائية الخاطئة التى تمارسها يومياً، حتى تتمكن من التمتع بصحة أفضل، فيمكنك أن تذهب للتنزه فى الصباح لاستنشاق الهواء النقى على سبيل المثال، فهذا من شأنه أن يقلل من فرص الإصابة بالسكتة الدماغية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

ستكون شخص مختلف اليوم، وقادر على الاستمتاع بيومك جيداً، فالاسترخاء هو أهم شىء يمكنك أن تفعله اليوم.

 

حظك اليوم 13-5-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاحد 13/5/2018

نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالإخلاص الشديد وخاصة للأسرة والعائلة، ولكن يعيبهم حب السيطرة والتملك وشدة الغيرة خاصة فى الحب، وهم من الشخصيات شديدة التنافسية.

على المستوى المهنى

تواجه صعوبة كبيرة فى تحقيق أهدافك اليوم، فحاول أن تبحث عن المناطق التى لم تذهب إليها من قبل، واليوم مناسب جدًا للاستكشاف وخوض المغامرات، وتستطيع أن تبدأ قريباً وظيفة جديدة فى مكان عمل جديد.

حظك اليوم على المستوى العاطفى

اليوم مثالى للتركيز على الأنشطة العائلية، وليست الأنشطة مع شريكك العاطفى الذى من المحتمل أن تواجه بعض المشاكل معه، وأن تتطور تلك المشاكل الصغيرة إلى أخرى كبيرة، لذا حاول أن تبتعد قليلاً وتعطى الأولوية للالتزامات العائلية.

حظك اليوم 13-5-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى

تركز اليوم على الطب البديل والعلاجات المنزلية من أجل العناية بصحتك وببشرتك أيضًا، ومن المتوقع أن تهتم أكثر ببشرتك لأنها تبدو ذابلة بسبب تغيرات الطقس.

حظك اليوم 13-5-2018توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

مهما كانت اقتراحاتك مفيدة وعملية، فمن المهم أن تركز فى الطريقة التى تطرحها بها، لأن عدم الترحيب بها قد يجعلك تشعر بالإحباط، وربما تكون بحاجة لأخذ المشورة من شخص أكبر وأكثر خبرة منك.

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads