All for Joomla All for Webmasters

توقعات حظك وبرجك اليوم الثلاثاء 15-5-2018 مع علماء الفلك , abraj alyawm 15/5/2018 , ابراج اليوم الثلاثاء 15-5-2018, حظك اليوم الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

توقعات حظك وبرجك اليوم الثلاثاء 15-5-2018 مع علماء الفلك , abraj alyawm 15/5/2018 , ابراج اليوم الثلاثاء 15-5-2018, حظك اليوم الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

برجك اليوم وتوقعات برجك الثلاثاء 15/5/2018 ، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

 

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الثلاثاء 15 مايو ٢٠١8

قد تتغير خططك الرومانسية فجأة اليوم، فلا تفكر فيما حدث وكيف تسيطر على تلك التغيرات، حاول التواصل مباشرة مع حبيبك للتوصل إلى خطة بديلة من أجلكما. اتصال كوكب عطارد مع اورانوس يساعدك على التواصل مع حبيبك بشكل فعال فى الوقت الحالى، عاطفتك جياشة جدًا اليوم ولذلك قد يكون من الصعب جدًا إخفاء مشاعرك عند التحدث مع الآخرين. كن حذرًا عند التعامل مع بعض الأشخاص وفكر جيدًا فى كلامك لأن كلماتك ستؤثر على الآخرين.

 

توقعات نجلاء قبانى لبرج الحمل الثلاثاء

تتوقع نجلاء القبانى أن تُشرقُ بدون توقّف، واليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التى كنت تؤجلها باستمرار عليك أن تبادر إلى المباشرة بها قبل أن تقع ضحية الإرهاق. عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر ايجابية فى استيعاب الحبيب.

 

رؤية محمد فرعون لأصحاب برج الحمل اليوم

مهنيًا: لا تدع الأمور المهنية تشغل بالك، ستتحسن قريبًا وتكون لصالحك. عاطفيًا: اهتم بمظهرك الخارجى لأنك ستلتقى شخصًا يثير إعجابك ويهتف له قلبك. اجتماعيًا: يأتمنك أحد الأقرباء على سره فكن عند حسن ظنه.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15-5-2018

تتوقع خبيرة الأبراج كارمن شماس أنه قد تكون الآن على استعداد لتتقاسم حياتك العاطفية مع شريك مناسب لك. افتح عقلك لردود الأفعال التى ستتلقاها حتى لو أنها ليست كما كنت تتوقع. وقوف حبيبك بجانبك فى تلك الأزمة قد يكون افضل مكافأة. بعض الأشخاص قد يواجهون صعوبة فى التعامل مع شخص ما، ولكنك تستطيع أن تتعامل معه بكل سهولة. قد تتوتر الأجواء مع الحبيب اليوم ولكن ننصحك بأن تحاول إرضاء الحبيب بأى طريقة. لا تهتم بشؤون الآخرين بل دع كل فرد يتصرف كما يشاء.

 

توقعات ماغى فرح لأصحاب برج الثور اليوم الثلاثاء

تتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح لأصحاب الثور اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والاجتماعى. مهنيًا: تسبب لك قلة ثقتك بالآخرين خسارة كبيرة فى أعمالك. عاطفيًا: لا تصب غضبك على الشريك وتستعمله كوسيلة لتنفيس الضغوط التى تعانى منها. اجتماعيًا: تسمع أخبارًا سارة تخص أحد الأصدقاء تملأ قلبك سعادة.

 

حظك اليوم 15-5-2018 توقعات برج الثور لشهر إبريل من نجلاء قبانى

لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . ولا تكثر بالحديث عن نفسك، هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 15-5-2018

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 15 مايو ٢٠١8

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الثلاثاء لأصحاب برج الجوزاء أنه قد يكون الصراع بين ما يفكر به عقلك وما يريده قلبك قد يكون السبب فى مشكلة حياتك العاطفية، لديك قدرة عقلية لا مثيل لها عليك التعامل بها. عليك أخذ الحيطة والحذر عند التعبير عما بداخلك فى الوقت الراهن. أهدا قليلاً وامنح نفسك ولو جرعة قليلة من الترفيه فقد تكون لمسة سحرية فى حياتك الروتينية، من الصعب إيجاد حلول اليوم لمشاكلك مع الحبيب. لا تغلق كل وسائل الاتصال بينك وبينه حتى أثناء انشغالك فى العمل أو انشغالك بعض القضايا المهمة. اقترب من الأشخاص الذين يحبونك ويهتمون بك لأنهم سيقدمون لك العون والمساعدة فى أى وقت وبدون مقابل.

 

توقعات جاكلين عقيقى لأصحاب برج الجوزاء اليوم الثلاثاء

الصورة الجزئية قد تقودك إلى حلول خاطئة ألقى نظرة على مجمل الصورة الكلية وابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل إلى الحل الأمثل الذى كنت تبحث عنه. أما عاطفيًا أنت شخص لديك الكثير من الاندفاع نحو الإفصاح عن مشاعرك عليك كبح هذا الاندفاع.

 

حظك اليوم الثلاثاء 15 أيار/مايو 2018 توقعات نجلاء قبانى لأصحاب برج الجوزاء لشهر إبريل

مهنيًا: تجد التغيرات التى أحدثتها فى عملك فى الفترة الأخيرة مفيدة وإيجابية. عاطفيًا: تجعلك علاقتك بالحبيب متحمسًا ومفعمًا بالسعادة والنشاط ويلاحظ الجميع مدى تأثيره فيك. اجتماعيًا: اغتنم الفرص المتاحة أمامك، قد تغيّر مجرى حياتك.

 

حظك اليوم برج السرطان 15-5-2018

برج السرطان اليوم الثلاثاء 15 مايو ٢٠١8

تتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح لأصحاب برج السرطان اليوم الثلاثاء لديك حماس قوى لخوض علاقة عاطفية جديدة مع شخص جديد فى حياتك الآن. يمكنك خوض المغامرة ربما تجد فيها ما تبحث عنه دائمًا. وتذكر أن أجمل اللحظات الرومانسية التى نعيشها تلك التى نقضيها فى الوقت الصحيح مع الشخص الصحيح، ربما تشعر بالإحباط هذا اليوم خاصة عندما يتصرف من حولك بطريقة عدوانية وغير عقلانية. القضايا والمشاكل التى تهتم بها خلال هذه الفترة مازالت معقدة. ضع فى حسبانك أن كل فرد حولك لا يرى العالم كما تراه أنت. لديك العديد من الأفكار ولكنك ليس لديك وقت كافٍ لتنفيذها، فمن الأفضل أن تسجلها.

 

توقعات محمد فرعون لبرج السرطان اليوم الثلاثاء

مهنيًا: تستعيد السيطرة على عملك وتعوّض عن الخسائر التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة. عاطفيًا: أنت مستعد للتضحية بكل ما تملك لكسب مودة الحبيب وحبه. اجتماعيًا: حان الوقت لاتخاذ قرار حاسم وجدى، استعد لذلك.توقعات خبير الأبراج إبراهيم حزبون لبرج السرطان.

 

حظك اليوم 15-5-2018 توقعات خبيرة الأبراج كارمن شماس لأصحاب السرطان

الانطوائية مشكلة معقدة يجب تحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الأقل، عليك أن تعبر عن مشاعرك أو غضبك أو حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن أن تؤذى صاحبها كثيرًا، لديك أمال جديدة لعمل فى خارج البلاد عليك ألا تتسرع.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 15/5/2018

تنصح خبيرة الأبراج نجلاء قبانى أصحاب الأسد: اعمل بحذر، وعاطفيًا أنت منزعج من تصرف سابق للحبيب عليك أن تتجاوزه وتنساه.

 

توقعات ماجى فرح لأصحاب برج الأسد ليوم الثلاثاء

تتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح لأصحاب برج الأسد اليوم الثلاثاء على الصعيد المهنى أن تتعاون مع زملائك فى العمل للصول إلى نجاح كامل وباهر، وعاطفيًا: يزعجك عناد الشريك كثيرًا وخصوصًا لأنه لا يصغى إلى احتياجاتك، وأخيرًا على المستوى الاجتماعى ترغب بالإنفراد بنفسك فى مكان هادئ لتتمكن من التفكير بروية.

 

حظك اليوم 15-5-2018 توقعات كارمن شماس لأصحاب الأسد اليوم

تتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح لأصحاب برج الأسد اليوم الثلاثاء على الصعيد المهنى أن تتعاون مع زملائك فى العمل للصول إلى نجاح كامل وباهر، وعاطفيًا: يزعجك عناد الشريك كثيرًا وخصوصًا لأنه لا يصغى إلى احتياجاتك، وأخيرًا على المستوى الاجتماعى ترغب بالإنفراد بنفسك فى مكان هادئ لتتمكن من التفكير بروية.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الثلاثاء 15 مايو ٢٠١8

تتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة ونشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة وتفاؤل. صحيًا لديك بعض الآلام فى الرأس تزول لوحدها. أما عاطفيًا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر إمكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليًا.

 

توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العذراء

التعبير عن المشاعر ليس أمرًا سهلاً، خاصة إذا كنت تريد منحها لشخص مميز فى حياتك. لا تفكر فى التوقعات أو ما يجب القيام به بعد ذلك. عليك التعبير عن حبك وأن تتقبل الرد على رسالتك بقلب مفتوح. تعيد اليوم فرض سيطرتك على كل الأمور وتتعجب من ذلك التغير المفاجئ. وضعك العاطفى ليس على ما يرام، أليس كذلك؟ أحيانًا تشعر أنك لا تستحق الحب ولكن ننصحك بأن تنسى هذه الفكرة تمامًا. لا تحاول أن تشبه نفسك بشخص لا يشهبك فى الحقيقة.

 

توقعات نجلاء قبانى للعذراء اليوم

ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة ونشاط كبيران أقبل على عملك بقوة وتفاؤل. صحيًا لديك بعض الآلام فى الرأس تزول سريعًا، عاطفيًا: الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر إمكانك.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 15-5-2018

تنصح خبيرة الأبراج ماجى فرح برج الميزان اليوم بالابتعاد عن الأفكار السلبية التى تمر بحياتك العاطفية حاليًا، وسوء التفاهم مع شريك الحياة قد لا يمنحك توضيحًا لتلك الأفكار. لذا عليك بذل قصارى جهدك لعودة الأمور إلى سابق عهدها وأن تبقى قلبك مفتوحًا ويكون لديك مرونة فى تعاملك مع حبيبك، يشعر من حولك بأهميتك فى حياتهم هذا اليوم وذلك بسبب أنك على اتصال دائم بهم مهما كانت ظروفك. يحاول شخص ما أن يقترب منك، ولذلك عليك توخى الحذر لأن الموقف قد يكون حرجًا لأنك شخص خجول بطبعك. ربما تضحى بنفسك من أجل البعض اليوم لكنك قد تشعر بضغط وتوتر.

 

توقعات كارمن شماس لأصحاب برج الميزان اليوم الثلاثاء

دلّل نفسك اليوم.المحبة فى صالحك اليوم، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم وتعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للآخرين رؤيته، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضًا. انتبه من أعين الحسّاد .

 

برجك اليومي وتتوقع جاكلين عقيقى لبرج الميزان

مهنيًا: يغمرك النشاط والحيوية، وتملك الإرادة لإنجاز أى عمل مهما بلغت صعوبته. عاطفيًا: تسيطر على الشريك دائمًا وعلى قراراته وأفكاره، امنحه المزيد من الثقة وإلا ستخسره إلى الأبد. اجتماعيًا: قد يؤدى سوء تفاهم مع أحد الأصدقاء إلى نقاش حاد بينكما.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 15 مايو ٢٠١8

توقعات ماجى فرح لأصحاب برج العقرب:

زملاؤك فى العمل يريدون منك المجىء بالشيء غير متوقّع، فكن مستعدًا لتفجير طاقاتك الدفينة. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيمًا، وهناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة ستؤجج نيرانها فى قلبك فلا تحاول إخمادها.

 

حظك اليوم 15/5/2018 توقعات نجلاء قبانى لأصحاب برج العقرب

تحاول هذا اليوم أن تتعامل مع الأشياء بطريقة منظمة ومرتبة. لا داعى للشعور بالإحباط الشديد عندما لا تسير الأمور بالطريقة التى تحبها أو تفضلها. قد يحدث اضطراب أو توتر فى العلاقة عندما تتحول مناقشتك مع الحبيب اليوم قد يكون لديك فرصة هائلة لاكتشاف مشاعر جديدة مثيرة وجذابة فى علاقتك مع شريك الحياة. تتمتع أنت وشريك الحياة بحالة عالية من الانسجام ستساعد على تقوية علاقتكما وتجاوز أى عاصفة قد تمر بطريقكما.

 

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب ليوم الثلاثاء

مهنيًا: تمر بفترة جمود ولكن الامور ستتحسن قريبًا، حافظ على تفاؤلك. عاطفيًا: يعبر لك أحد الأشخاص عن إعجابه الكبير بك وتمضى معه وقتاً مرحاً وتتبادلان الأحاديث الشيقة. اجتماعيًا: تستقبل ضيوفًا تستمتع كثيرًا بصحبتهم.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 15/5/2018 الثلاثاء

مواليد برج القوس لديهم روح مرحة ومحبون للحياة يتمتعون بقدر كبير من الابتكار كما أن لديهم العديد من الأهداف والأفكار المختلفة التى تساعدهم فى الحصول على مكانة متميزة فى العمل وبين زملائهم كما أنهم مستعدون للتضحية وأوفياء لأقصى درجة.

 

حظك اليوم 15/5/2018 توقعات ماجى هالة عمر الحمل على المستوى العاطفى

علاقتك العاطفية تسير بشكل مستقر هذه الفترة وعلى الرغم من أنك فكرت كثيرا فى الانفصال ولكن تعلقك وحبك لشريك حياتك أكبر من الأفكار لذلك عليك أن تصفى كل الخلافات وتبدأ فى التفكير فى طريقة للتوصل إلى حل نهائى لمشكلات السابقة.

 

حظك اليوم 15/5/2018 على مستوى العمل والمال

أنت شخص جاد فى عملك ومجتهد لأقصى حد تعرف جيدًا كيف تستثمر أموالك ولديك قدرات عقلية أكبر مما تتوقع عليك فقط الحصول على بعض المهارات الإضافية التى تجعلك أفضل فى العمل.

على مستوى الصحة

إذا كنت تفكر فى خسارة الوزن هذه الفترة غير مناسبة لأن حالتك النفسية غير منضبطة يمكن بعض الخروج من الحالة النفسية السيئة اتباع نظام غذائى.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الثلاثاء 15 مايو ٢٠١8

تتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح لأصحاب برج الجدى، اليوم الثلاثاء، مهنيًا: تتحدى الصعاب وتبرهن للجميع عن قدراتك وكفاءتك وحسن إدارتك، عاطفيًا: لا تتردد فى التقرب من الحبيب والتواصل معه لتتعرف على شخصيته أكثر، اجتماعيًا: انظر إلى الحياة بتفاؤل وابتعد عن الأفكار السوداء.

 

حظك اليوم 15-5-2018 توقعات كارمن شماس ليوم الثلاثاء لأصحاب برج الجدى

تعقلك سيخدمك كثيرًا كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك فى البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعى العمل وأمور القلب على حد سواء.عاطفيا الشريك يعطيك كل الحب فلا تبخل انت ببعضه.

 

حظك اليوم 15-5-2018 توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الجدى اليوم الثلاثاء

ويتوقع خبير الأبراج محمد فرعون قد تزداد لديك اليوم مشاعر غير مألوفة أو افكار غير تقليدية نحو شخص مميز فى حياتك، وقد يستغرق الأمر منك بعض الوقت لفهم ما يحدث. حاول إبقاء تلك المشاعر والأفكار تحت الأضواء لتستطيع تحديد المسار الذى ستسير فيه. حافظ على قلبك ولا تسمح لأى شخص أن يجرحه. ربما تفكر اليوم فى التراجع عن بعض قراراتك لأنك ترى أنها لا تتناسب مع ظروفك الحالية. الهروب إلى عالم الخيال فكرة جيدة للابتعاد على التوتر العاطفى الذى من المتوقع أن يحدث اليوم.

على مستوى الصحة

عليك البعد عن الإجهاد العصبى والنفسى حاول أن تحصل على بعض الراحة النفسية وممارسة الرياضة أمر مناسب للغاية للبعد عن الضغوطات المختلفة.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 15-5-2018

ينصح خبير الأبراج محمد فرعون أصحاب برج الدلو اليوم كن صبورًا ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعًا جدًا فى القفز إلى تسلّق الأعالى. الآخرون لديهم الحق فى آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جدًا، عاطفيًا القلب يريد منك أمور لا يطيعها عقلك اترك لقلبك الاختيار اليوم.

 

توقعات كارمن شماس ليوم الثلاثاء

لا تتدخل فى شئون أصدقائك بل ركز على أهدافك ومصالحك الشخصية. توقف عن التفكير فيما مضى وتطلع إلى مستقبلك. عندما تكون غاضبًا فلا تحاول أن تخرج من المنزل أو تحتك بالآخرين لأنك بهذه الطريقة ستخسر أصدقاءك فى لحظات الغضب. كن مستعدًا لردات فعل الشريك العنيفة التى قد تظهر اليوم بسبب غيرته الشديدة. علاقتك بالأصدقاء جيدة إلى حد ما ولكن قد يلومك البعض اليوم بسبب تصرفاتك الغريبة فى الفترة الأخيرة. تفكر فى مكانتك بين أصدقائك وتظن أنهم يتجاهلونك ولكن هذا غير صحيح.

 

ابراج اليوم 15/5/2018 توقعات نجلاء قبانى للدلو اليوم الثلاثاء

مهنيًا: خفف من قسوتك ومن فرض سلطتك على الآخرين وعاملهم بطريقة حسنة ومهذبة. عاطفيًا: تشعر أن الشريك يخفى أمورًا عنك ويتصرف من وراء ظهرك، واجهه للكشف عن الحقائق. اجتماعيًا: استخلص الدروس والعبر من التجارب التى تمر بها.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 15/5/2018

توقعات ماجى فرح ليوم الثلاثاء برج الحوت

مهنيًا: كن حذراً وإياك أن ترتكب الأخطاء فى العمل لأن ذلك سيكلّفك كثيرًا. عاطفيًا: تناقش أمورك العاطفية مع الأصدقاء وتتلقى منهم النصائح المفيدة. اجتماعيًا: لا تتدخل فى شئون الغير حتى لا تسمع كلامًا لا يعجبك.

 

حظك اليوم 15-5-2018 توقعات محمد فرعون ليوم الثلاثاء لأصحاب برج الحوت

يتوقع خبير الأبراج محمد فرعون تزداد ثقتك بنفسك وبشريك الحياة مما يتيح لك تعزيز الروابط التى تجمعكما.تشعر بأن كل الظروف ضدك وكل الأبواب مغلقة. تواجهك العديد من التحديات ولذلك كن شجاعًا وواجهها بقوة وإلا ستشعر بفوضى عارمة فى حياتك. غير من نفسك أولا وتأكد أن واقعك ستيغير.

 

توقعات خبيرة الأبراج كارمن شماس لبرج الحوت

الجدية المفرطة ترهق الاعصاب عليك أن تتمتع ببعض المرح، كلّ شخص يحبّك، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضًا. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك، ثمّ انظر ما يحدث.

 

 

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads