All for Joomla All for Webmasters

حظك وبرجك اليوم الثلاثاء 15-5-2018 مع علماء الفلك , abraj alyawm 15-5-2018, ابراج اليوم الثلاثاء 15-5-2018, حظك اليوم الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

حظك وبرجك اليوم الثلاثاء 15-5-2018 مع علماء الفلك , abraj alyawm 15-5-2018, ابراج اليوم الثلاثاء 15-5-2018, حظك اليوم الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

برجك اليوم وتوقعات برجك الثلاثاء 15-5-2018، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل

حظك اليوم 15-5-2018برج الحمل

برج الحمل اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج المعروف بتفكيره المختلف وقدرته على تحدى الأمور، وإصراره على النجاح فى عمله، وشدة الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

برج الحمل حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد المهنى

تزيد نفقاتك اليوم بشكل كبير، وتحتاج إلى الاستغناء عن عدد من أغراض الرفاهية التى تنفق فيها كثير من الأموال، حتى لا تتعرض لأزمة فى الأيام القادمة.

حظك اليوم 15-5-2018برج الحمل على الصعيد العاطفى

رغبتك كبيرة فى تحسين علاقتك بالحبيب، لذا فأنت تحتاج إلى وضع خطة محكمة لتصليح أخطائك السابقة، والاستعانة بعدد من الجلسات الرومانسية حتى تتجدد دماء العلاقة.

حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد الصحي

اليوم ستعانى كثيرًا من أعراض الحساسية التى تظهر عليك نتيجة تناولك لعدد من أنواع الطعام التى لا تتناسب مع طبيعة جسمك.

حظك اليوم الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم مربكًا على مختلف الأصعدة، وستكثر الفرص الضائعة التى لم تجيد التعامل معها، ومن الأفضل أن تبتعد عن اتخاذ أية قرارات اليوم.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج الثور

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 15-5-2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الثلاثاء 15 مايو عدد من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشق المهنى مستقر بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة، وذلك يرجع لتنفيذك مهام عملك على أكمل وجه.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الشق المهنى مستقر بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة، وذلك يرجع لتنفيذك مهام عملك على أكمل وجه، وهناك مكافأة فى الطريق إليك تقديراً لمهودك الواضح.

برج الثور حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى فى طريقه للاستقرار، لا تتردد من أخذ خطوات جادة مع الشريك وذلك لتضمن أن العلاقة ستتحسن بشكل ملحوظ خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم 15-5-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا أنك تتمتع بحالة مزاجية مذهلة، وذلك يرجع إلى سعيك الدائم لكسر الروتين اليومى، ومن جهة أخرى التزامك بالنوم مبكراً خلال هذه الفترة يجعلك دائما فى حالة نشاط .

حظك اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن الجانب المادى سيستقر بنسبة كبيرة، فسوف تستطيع أن تسد جزء من ديونك، من جهة أخرى ستتلقى هدية من صديق قديم ستبعث السعادة فى نفسك.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشئ، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

برج الجوزاء المعروف بتردده الدائم، فلا تدع ذلك يسيطر عليك ولا على قراراتك فى عملك، لابد أن تدرسها بعناية وحرص لتجنب الوقوع فى خطر.

حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد العاطفى

لقد مررت الفترة الماضية بمشاكل كثيرة مع شريك حياتك، فتوقف حالاً عن ذلك، واسمح له ولنفسك بهدنة، وخذه إلى عشاء رومانسى بمكان تعتمد إضاءته على الشموع حتى تهدأ حالة الخلاف بينكما.

حظك اليوم 15-5-2018لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول ارتداء ملابس ثقيلة لتجنب تقلبات الطقس التى تأثر عليك، فلديك حساسية شديدة، وربما ستصاب بحالة إعياء شديدة، لذا حاول أن تتجنب البرد، ولو تطور الأمر يجب أن تزور الطبيب فوراً.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار سعيدة فى اتجاهها إليك ستجعل يومك لطيف، وإذا كنت من الآباء والأمهات، فقد تجد مباراة مناسبة لأحد أبناءك فحاول أن تهتم بهم، وهناك قليل من الجهد فى مهنة اليوم، ولكنها تعطى عوائد مجزية غداً.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج السرطان

برج السرطان اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بالكرم وخفة الظل والصراحة، لكن له طبيعة غامضة، فعلى الرغم من صراحته إلا انه يظل محتفظ ببعض الأسرار والتفكيرات الداخلية التى لا يفصح عنها لأحد ولا حتى لنفسه.

برج السرطان حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد المهنى

بالنسبة للحياة المهنية فهذا البرج سيتعرض لأزمة عملاقة ربما تطيح به من عمله، لكنه سيعود ويخلق لنفسه مجال جديد، وسيجتهد إلى حد قد يوصله لتحقيق أحلامه، والحصول على الترقية التى طالما داعبت عقله.

حظك اليوم 15-5-2018لبرج السرطان على الصعيد العاطفى

بالنسبة للحياة العاطفية فستكون من أهم الأشياء المؤثرة بشكل إيجابى فى حياتهم، لأن شريك حياتهم سيكون على قدر العلاقة ومسئولياتها.

برج السرطان حظك اليوم 15_5_2018 على الصعيد الصحى

حالته الصحية جيدة ولا يحتاج إلى فحوصات أو تحاليل.

حظك اليوم 15-5-2018توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة

ترقية جديدة قادمة بعد فترات طويلة من الاجتهاد.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 15/5/2018

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعمل فى صمت ولا يتحدث عن نفسه إلا بعد نجاحه، ولكن إذا تحقق من نجاحه يبدأ صوته فى العلو ولن ينخفض أبدا، وسيكون الغرور هو محركه الأول والأخير.

على الصعيد المهنى

الحياة العملية سيكون فيها سر مجده وتألقه، فسيكون من أكثر الناس التى يساعدها الحظ ويجعلها فى قمة نشاطها، ولكن الغرور ربما يقذف به إلى منطقة بعيدة عن النجاح وخطوة بخطوة يسحبه إلى الفشل.

برج الأسد حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد العاطفى

العاطفة ستتأرجح وستجعله متردد، فمعظم شباب هذا البرج يعانون من التردد فى اتخاذ القرار الأصعب بالنسبة لهم، وهو قرار الارتباط الرسمى، لذلك ربما يتسبب ذلك التأرجح لهم فى مشاكل ضخمة مع شريك حياتهم.

برج الأسد حظك اليوم 15- 5 – 2018 على الصعيد الصحى

لا يوجد أى قلق بشان حالتك الصحية، فالأمور ستكون على ما يرام.

توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 لبرج الأسد

لا تتردد فى اتخاذ قرار الزواج، فهذه الفترة هى الأنسب بالنسبة لك.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج العذراء

برج العذراء اليوم الثلاثاء 15 مايو / أيار 2018

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 15.5.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

اختر الأوقات المناسبة لتقديم طلبات الإجازة، فالأجواء الآن تتطلب تواجد أكثر فى مكان عملك خاصة أن مهامك المنوط بها لا تصلح للتأجيل.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 15-5-2018على الصعيد العاطفى

لا تتحدث عن مشاكلك الأسرية مع الغرباء فأنت لا تعرف هل سيحتفظون بأسرارك أم لا، الكتمان له فوائد فى أحيان كثيرة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

تظهر عليك علامات الإرهاق بسبب تذبذب مواعيد نومك، وتحتاج إلى ضبط يومك حتى تحصل على ساعات كافية من الراحة.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يفكر فى عدد من المشاكل بالعمل والمنزل ويقبل على الأجواء الروحانية والصوفية ويميل إلى العزلة هذه الفترة.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 15-5-2018

يهدف لإقامة العدل فى كل شىء من حوله، ويميل للعمل فى صمت، إنه برج الميزان أحد الأبراج الهوائية، ويقدم “اليوم السابع” حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الاحتفاظ بهدوئك اليوم لتجنب كل المواجهات المحتملة، وسوف تكون قادر بشكل كبير على الحد من مستوى التوتر، وقد يحدث اختلاف فى الرأى فى مكان عملك اليوم.

حظك اليوم 15-5-2018لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

قد يتعرض شريك الحياة لشعور الدهشة من تصرفاتك، ولكن فى نهاية المطاف هذا يؤدى إلى تعزيز علاقتك به.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لرعاية صحتك فلا تتجاهل مشاكلك لأنها لن تختفى بهذا التجاهل، فمن المرجح أن تصبح أكثر خطورة مع مرور الوقت إن تجاهلتها، كما أنه من الضرورى الرعاية الصحية لأحبائك أيضا.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

لديك قوة وحيوية تساعدك على التعامل مع مختلف الأوضاع، انطلق بكل ما تمتلك من قوة لتحصل على أهدافك فالفرصة مناسبة للتعبير عن وجهات النظر الخاصة بك.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

صلب يبدو عليه التماسك رغم أنه متأجج المشاعر، أنه برج العقرب أحد الأبراج المائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 15-5-2018 على الصعيد المهنى

هذا يوم خاص للتعامل فى الأنشطة الخيرية، ولا تتعجل على الأشياء إذا كنت تواجه أى ضغوط وقد تكون محظوظا حين تسعى لتحقيق المزيد من مصادر الدخل.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك مؤشر قوى على دخول طرف ثالث فى العلاقة العاطفية الخاصة بك، وعليك أن تعلم أن أحدهم من ماضيك يحاول الدخول فى حياتك مرة أخرى، كما أن التدخل قد يأتى من المقربين أو الآباء فمن الضرورى أن تقف بجانب الشريك لردع كل هذا.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 15-5-2018 على الصعيد الصحى

لقد انقطعت فترة طويلة عن ممارسة لياقتك الصحية لأسباب مختلفة، وسوف تعود لمسارك الصحيح اليوم، تجاهل صحتك اليوم قد يكلفك الكثير فى المستقبل.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

من المرجح أن تنشغل كثيرا اليوم ومن المحتمل أن تستقبل زوارا أو تخطط لنزهة، كما تجدد فى منزلك ومع ذلك تسير إلى الحب والاستمتاع بكل دقيقة بيومك.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج القوس

حظك اليوم برج القوس 15-5-2018الثلاثاء

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات، ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى.

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

الحصول على آراء عدد من الخبراء فى النواحى الاستثمارية سيجنبك كثير من الخسائر التى يمكنها أن تؤثر على مشروعك بشكل عام.

حظك اليوم 15-5-2018برج القوس على الصعيد العاطفى

التعامل مع الأصدقاء يحتاج إلى استيعاب من جميع الأطراف، فحاول استيعاب فكرة أن لكل شخص طبيعة مختلفة، وليس من الضرورى أن تتوافق مع طبيعتك.

حظك اليوم 15-5-2018برج القوس على الصعيد الصحى

آلام العظام تحتاج إلى كورس علاجى متكامل، وممارسة التمارين الرياضية تحت إشراف مباشر من الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

حركات الكواكب تجعل منك شخصًا مضطربًا اليوم، والاندفاع فى القرارات المهنية قد يؤدى إلى نتائج غير متوقعة، لذا عليك أن تكون أكثر هدوءًا مما سبق.

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018

قوى صلب عقلانى، وشديد الجلد والتحمل من أجل الوصول إلى ما يريد من طموح، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

اليوم قد يحدث تغيير فى حياتك المهنية والمالية، وقد تجد أنه من السهل الاقتراب من كبار المديرين فتتواصل معهم بشكل فعال.

حظك اليوم 15-5-2018 على الصعيد العاطفى

هناك حالة لتمديد الحب غير المشروط، وعليك أن تتذكر أولوياتك، ولا تحكم على شريك حياتك بقسوة وتغليب العاطفة فى علاقتك به.

حظك اليوم 15-5-2018على الصعيد الصحى

تجنى ثمار ما اتبعته الفترة الماضية، فإذا كنت قد اتبعت نظام غذائى معين فمن الممكن أن تلاحظ فقدان الوزن، وهذا سيشجعك للحصول على مستوى أعلى من النشاط البدنى.

حظك اليوم 15-5-2018توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي

قد تنشأ حالات تجبرك على العمل باندفاع، والوقت مناسب للتعامل بروح قتالية، كما أنك ستكون جيد فى الاختلاط مع الناس فى المجتمع من حولك. .

 

حظك اليوم 15-5-2018 برج الدلو

حظك اليوم 15-5-2018برج الدلو

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الثلاثاء 15 مايو عدد من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الفترة المقبلة ستحمل الكثير من التغييرات الإيجابية التى ستضعك على الطريق الصحيح فى حياتك المهنية.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة ستحمل الكثير من التغييرات الإيجابية التى ستضعك على الطريق الصحيح فى حياتك المهنية.

حظك اليوم 15-5-2018لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى مستقر وممتاز، فالشريك يبحث دائماً عن كيفية توفير الأمان والاستقرار للعلاقة، وبدورك عليك أن تتعامل مع الشريك بنسبة أكبر من الوضوح حتى تظل العلاقة تتمتع بالهدوء.

حظك اليوم 15-5-2018لبرج الدلو على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا أن الجانب الصحى غير مستقر، وذلك يرجع للتدخين والسهر للساعات الاولي من الصباح، عليك أن تضع روتين يومى متوازن بالنسبة لك حتى يسير الجانب الصحى بشكل أفضل.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أن هناك سلسلة من الأخبار الجيدة التى قد تجعلك تشعر بالتفاؤل، ومن جهة أخرى يؤكد العلماء أنك ستتلقى عرض خاص بأحد المشاريع الاستثمارية، لذا عليك أن تفكر جيداً قبل أن تأخذ قرار حاسم.

 

حظك اليوم 15-5-2018برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 15/5/2018

نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج العاطفى الحساس والرومانسى الحالم الذى لا يمكنه أن يعيش فى الواقع، إلا إذا تجرد من كل مشاعره، وعادةً تكون هناك لحظة تحول فى حياته، فربما يصدم فى واقعه ويقرر أن يغير من طبيعته الحساسة.

على المستوى المهنى

للأسف سيتورط أبناء هذا البرج فى بعض المشاكل على مستوى العمل، وسيعتقد أنها النهاية، لكنه سيقوم مرة أخرى، وسيحاول أن يتخلص من كل الآثار السلبية التى أثرت عليه وعلى مستواه فى العمل، لذلك لا داعى للخوف ستعودوا لمستواكم الطبيعى.

حظك اليوم على المستوى العاطفى

للأسف الوحدة ستسيطر عليك فى هذه الفترة، فحتى الشخص المرتبط سيشعر بأنه وحيد فى العلاقة.

حظك اليوم 15-5-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى

بعض الأزمات الصحية ستهدد حياة أبناء هذا البرج.

حظك اليوم 15-5-2018توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

حاول ألا تتدخل فيما لا يعنيك خاصة فى الحياة الشخصية، حتى لا تعرض نفسك لمشاكل.

 

 

 

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads