All for Joomla All for Webmasters

ماذا يقول حظك و برجك اليوم الاربعاء 16-5-2018, abraj alyawm 16-5-2018, ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2018, حظك اليوم الاربعاء 16 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

ماذا يقول حظك و برجك اليوم الاربعاء 16-5-2018, abraj alyawm 16-5-2018, ابراج اليوم الاربعاء 16-5-2018, حظك اليوم الاربعاء 16 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

حظك و برجك اليوم وتوقعات برجك الاربعاء 16-5-2018، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

 

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحمل ، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون شخصية رومانسية وحالمة، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد المهني

يبدو أنك ستعمل فى مشروعك الخاص، وتلجأ لتعليق العمل المهني لفترة من الوقت، إلا أن ظروف العمل المهني فى حاجة ماسة إليك، واعلم أنك على وشك الحصول على بعض الثروة غير المتوقعة فى القريب العاجل.

حظك اليوم 16/5/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفي

يسيطر كل من الحب والعلاقات الأسرية على حياتك خلال هذه الفترة، وسوف تقضى وقتا ممتعا مع أطفالك اليوم، وستدرك أهم الأشياء فى حياتك، مما يساعدك على اتخاذ قرار يصيبك بالحيرة منذ فترة طويلة، كما أن قضاء وقت ممتع معهم سيقلل من شعورك بالتوتر.

حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد الصحي

الاسترخاء هو أهم شىء يمكنك أن تفعله اليوم، وحاول الاهتمام بنظامك الغذائى، وتجنب تناول الوجبات السريعة، واهتم بالذهاب للطبيب من أجل الاطمئنان على صحتك.

حظك اليوم الاربعاء 16 أيار / مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

اليوم ستتعامل مع إحدى القضايا التى تتطلب منك التحلى بالتفكير المنطقى من خلال مشاعرك وعواطفك، فاعلم أن التمييز بين ما تريده وما هو جيد بالنسبة لك من أهم الأشياء.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 16-5-2018

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وهو البرج الذى يهتم بشدة بتحقيق النجاح وحب المعرفة إلى جانب الفضول ورغم ذلك هو من الشخصيات المتحفظة التى لا تحب كثيرًا الكشف عن مكنوناتهم ويفضلون التريث على التسرع ويبحثون دائمًا عن الاستقرار.

حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسين الاتصال سيكون ميزة كبيرة لك اليوم، ويجب أن تستخدم هذه المهارة بحكمة فى هذه المرحلة من الزمن، وتنتابك رغبة قوية فى التقدم والتطور فى العمل تصل إلى أعلى مستوياتها وهو ما قد يتطلب منك أن تكون أكثر واقعية فى توقعاتك.

برج الثور حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد العاطفي

أنت تقف عند منعطف حاسم فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك ولكنك تتمكن من اتخاذ القرار أخيرًا اليوم حيث تنعم بوضوح رؤية غير عادى اليوم وستكون قادرًا على الحكم بشكل واضح على الأمور دون انفعال أو تهور.

حظك اليوم 16-5-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحي

قبل أن تجبر نفسك على نظام غذائى جديد قاسى جدًا أو ممارسة الرياضة يجب أن تتأكد من أن هذا هو ما تحتاجه فعلاً، ولا تضع معايير غير مناسبة لك وحاول أن تستعن بمختص يمنحك رؤية أفضل لاحتياجاتك ومتطلبات جسمك.

حظك اليوم الاربعاء 16 مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

الحفاظ على تركيزك اليوم سيتطلب منك الكثير من المجهود والطاقة فأنت تعيش حالة من الفوضى العقلية والعاطفية فحاول أن تتحلى بالهدوء وتعمل بطريقة أكثر تنظيمًا.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

هوائى كريم مندفع، ورغم طيبته إلا أنه سليط اللسان، إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهني

لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك متسعا من الوقت لإنجازها بكل سهولة، ومع ذلك سوف يكون هناك شعور لا يهدأ، فعقلك ليس مستعدا للتركيز على الإطلاق، ومن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة لنفسك، لأنك تحتاج إلى قسط من الراحة وهذا سيساعدك على تخفيف التوتر إلى حد كبير.

حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد العاطفي

كنت تعتقد أن قدرتك على جذب الحبيب منخفضة، ولكن هذا هو الوقت المناسب لفعل شىء تجاه ذلك فيجب أن تعمل على تحقيق هدفك.

حظك اليوم 16/5/2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحي

حالتك الصحية فى ذروتها اليوم، ومن الضرورى أن تبدأ ممارسة روتين خفيف فى الصباح من أجل التمتع بصحة جيدة، وهذا هو أفضل يوم لاتخاذ هذه الخطوة، فقد تواجه بعض الشكوى من الأسنان فى المساء، ومن الضرورى أيضا تغيير نمط الغذاء الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

القضايا المتعلقة بمهنتك قد تصل بها إلى حل، ولكن لا تقم بأى عمل عدوانى، وعليك أن تخصص وقتا للمقربين منك، ولا تجهل رعايتك الصحية فى هذه الفترة.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج السرطان

برج السرطان اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

حساس، غامض لا يخبرك بسره مهما حاولت يميل لأمه اغلب الوقت فهى نقطة ضعفه، أنه برج السرطان، أحد مواليد الأبراج المائية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد المهني

أنت تهدر الكثير من الوقت فى التفكير، فتستطيع طلب المشورة من الأشخاص ذوى الخبرة المهنية فاليوم عقلك منشغل بالأمور الوظيفية.

حظك اليوم 16/5/2018 لبرج السرطان على الصعيد العاطفي

اليوم لديك العديد من المشاعر الإيجابية وكذلك السلبية داخل عقلك، وهذا هو أفضل وقت لاتخاذ قرار حاسم بشأن حياتك الرومانسية، وهذا هو الوقت المناسب للحب والرومانسية.

برج السرطان حظك اليوم 16_5_2018 على الصعيد الصحي

هذا هو الوقت المناسب لجمع القيم الروحية مع لذاتك الداخلية، فابحث عن الأشخاص الذين يدعمون روحك فقد كنت مستاءً من بعض الأحداث فى حياتك.

حظك اليوم 16/5/2018 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة

اليوم ستأخذ الخطوة الأولى نحو أداء واجب أو إرجاع مصالح، وهذا لا يعنى أن جميع الالتزامات الخاصة بك سوف يتم تسويتها اليوم، ولكن النتائج ستكون مجزية بالنسبة لك.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 16/5/2018

شجاع جميل متألق يخطف الأضواء، إنه برج الأسد أحد الأبراج النارية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

على الصعيد المهني

هناك عدد من الفرص المختلفة التى تنفتح أمامك اليوم فقد تشعر بالإرهاق ولكن يجب ألا تسمح لهذا الشعور أن ينتابك، ويمكن أن تغير المستقبل المالى الخاص بك فالعمل السريع والحاسم ضرورة من اليوم.

برج الأسد حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد العاطفي

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك وحتى لو لم تشعر بذلك، وهذا هو أفضل وقت لتأخذ القرار بالسماح بالتجارب السابقة بقوة والطريقة التى خضتها فى الماضى يكون لها تأثير كبير على قراركم.

برج الأسد حظك اليوم 16- 5 – 2018 على الصعيد الصحي

استعد لبعض الأخبار الجيدة وخاصة فيما يتعلق بمنزلك، واستفد من الطاقات الإيجابية على قدر المستطاع، فهذا هو أفضل وقت لبدء ترميم أو إعادة عرض منزلك.

توقعات علماء الفلك اليوم الاربعاء 16 مايو 2018 لبرج الأسد

ابذل ما تستطيع للحفاظ على تركيزك، والذين يعملون فى مجال الأعمال التجارية قد يكونون قادرين على توسيعها وتجديد الوسائل القائمة بالفعل.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الاربعاء 16 مايو / أيار 2018

نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز بالجاذبية الشديدة والاهتمام والتركيز بالعواطف سواء كانت عواطفه أو عواطف الآخرين، وهو من الأبراج التى تتمتع بذكاء اجتماعى شديد، ويتميزون بالمرونة.

حظك اليوم 16.5.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهني

هناك جو من التوتر فى مكان عملك قد يكون راجعًا إلى خسائر فادحة تكبدها العمل، التى لم تكن مسئولاً عنها، فلا تسمح لنفسك بالتأثر بالطاقة السلبية لهذه الخسائر، وحاول تحفيز جميع من تعرضوا للضرر من هذه الأفكار السلبية والمشاعر.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 16/5/2018 على الصعيد العاطفي

شريكك لا يمنحك اهتمامًا، وحان الوقت أن تحدثه عن مشاعرك، وعن انزعاجك من تصرفاته هذه، وحاول أن تفعل ذلك فى جو من الحب والهدوء بدلاً من العصبية والغضب.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

هذا هو الوقت المناسب للتركيز على القيم الروحية لتحصل على بعض السلام، وتقضى على التوتر والعصبية، وإذا كنت ممن يعانون السمنة فمن المحتمل أن تبدأ نظامًا غذائيًا بغرض فقدان بعض الوزن اليوم.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

لديك مشاعر تحاول تجاهلها منذ أيام ولكنها تلفت انتباه الجميع، خاصة أن الأضواء ستتركز عليك اليوم، ويمكن أن يظهر لك صديقًا جديدًا أو آخر قديم انقطعت صلتك به منذ فترة طويلة.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 16-5-2018

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذان يعتبران أبرز عيوبه، فضلاً عن ولائهم، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهني

انتقى الأوقات التى تتحدث فيها عن أحلامك القادمة فى العمل، فربما يكون بعض الزملاء غير مهيأين لاستماع طموحاتك ومشاركتك التفكير فيها.

حظك اليوم 16/5/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفي

لا تتفاعل مع المواقف التى تخصك بأسلوب ينتقص من قدر حكمتك، واثبت على مبادئك فى التعامل مع الغرباء، حتى لا تقع فى مشاكل جانبية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحي

لن يكون هناك مفر من آلام الأسنان، وتحتاج إلى التعرف على أساليب جديدة للعناية بها بعد اعتيادك على تنظيفها بشكل معين.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يمضى فترة طويلة دون أن يدخل فى مغامرات عاطفية جديدة، ويحتاج إلى فترة من الهدوء فى حياته حتى يسترجع طاقته.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 16-5-2018 على الصعيد المهني

تفكيرك الدائم فى تحقيق أرباح مالية كبيرة دون بذل الجهد اللازم للوصول إليها يضعف من فرصتك فى الوصول لأهدافك التى تطمح لها.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يقينك بالمشاعر يضعك فى موقف صعب بين خيار القلب والعقل، وانتصار قرارات القلب تتسبب فى أذى نفسى كبير لك فى ظل الظروف المتخبطة التى تمر بها.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 16-5-2018 على الصعيد الصحي

حالتك الصحية قد تتعثر قليلًا بسبب تغيرات الطقس المفاجئة وعدم ارتدائك للملابس الثقيلة، وتناول الأطعمة التى تقوى المناعة سيكون خير معين لك هذه الفترة.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يبتعد عن عدد من الأصدقاء الذين يضعوه فى مواقف محرجة بسبب التواجد مع أشخاص لا يتفهمون طبيعته.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 16/5/2018 الاربعاء

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الاربعاء 16 مايو عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشق العاطفي يتمتع بحالة من الهدوء والاستقرار.

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تمتلك الكثير من النشاط والحماس من أجل تنفيذ عدد من المهام الكبرى بالشق المهني، وهو الأمر الذى سيجعل مديريك يثنون على أدائك، أما زملاؤك فهم فى ترقب لك كونك أصبحت الأكثر تميزاً خلال هذه الفترة.

حظك اليوم 16/5/2018 برج القوس على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفي يتمتع بحالة من الهدوء والاستقرار، ومن المؤكد أن الشريك يعد لك مفاجأة ستجعلك تشعر بأمان بنسبة أكبر فى هذه العلاقة.

حظك اليوم 16/5/2018 برج القوس على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أنك تحتاج للقليل من الاسترخاء خلال هذه الفترة من أجل التخلص من القلق والتوتر العصبى، فسماع الموسيقى الهادئة يعد من الوسائل الهامة للوصول لحالة مزاجية ممتازة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة تحتاج منك أن تستشير عدد من المقربين لك بمشاكلك التى تزداد سوءً وتوتراً.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجدى لليوم الاربعاء 16 مايو عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك فى مرحلة التقييم بالجانب المهني خلال هذه الفترة، فعليك أن تظهر مدى اهتمامك بتفاصيل عملك، ومحاولة إبراز روحك القيادية أمام كل من حولك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك فى مرحلة التقييم بالجانب المهني خلال هذه الفترة، فعليك أن تظهر مدى اهتمامك بتفاصيل عملك، ومحاولة إبراز روحك القيادية أمام كل من حولك.

حظك اليوم 16-5-2018 على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفي يشغل بالك خلال هذه الفترة بنسبة كبيرة، وخاصة أن الاشتباكات أصبحت أمرا عاديا يومياً بالنسبة لكما، فلا تبحث عن بديل، وحاول أن تقوم بتعديل العلاقة.

حظك اليوم 16/5/2018 على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أنك تتمتع بحالة صحية جيدة، فالتوازن فى تناول الطعام وأداء التدريبات الرياضية بانتظام جعلوا صحتك فى أفضل حال، وعليك بممارسة اليوجا باستمرار حتى تجعل ذهنك أكثر صفاءً.

حظك اليوم 16/5/2018 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستحمل لك خبرا مهما كنت تنتظره منذ فترة طويلة، وسيعمل على تغيير عدد من تفاصيل حياتك الشخصية للأفضل. .

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الدلو

حظك اليوم 16/5/2018 برج الدلو

أمين مخلص فضولى، وعقلانى وصريح إنه مولود برج الدلو، أحد الأبراج الهوائية وبقدم “اليوم السابع” حظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهني

من المحتمل أن تواجه سلسلة من الحظ الجيد، كما أنك ستكون قادر على اتخاذ قرار منطقى ومناسب اليوم كما سيكون لديك تأثير إيجابى على أموالك فى وقت لاحق، وهو يوم جيد لشراء أو الاستثمار فى العقارات أو الممتلكات.

حظك اليوم 16/5/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفي

إنه لأمر جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء وعليك تجنب المعارك التافهة، وفى بعض الأحيان تحتاج إلى الكلام إذا كان موقف وسلوك شريكك يزعجك حتى تتحرك الأمور نحو تحسن، أنت تعرف أن عليك الوقوف إلى جانب القيم والمبادئ.

حظك اليوم 16/5/2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحي

صحتك الجسدية فى طريقها للتحسن، ولكن الشىء نفسه لا يمكن أن يقال عن الحالة العقلية الخاصة بك، لقد حملت مسئولية كبرى لا تستطيع سدادها فى الفترة الحالية الأمر الذى عاد عليك بالإجهاد العقلى الشديد، تحتاج إلى تصحيح الوضع الحالى بصورة عاجلة تقلل الأعباء وممارسة الرياضة سيخفف عنك كثيرا.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

عليك أن تدرك أن الموقف الصحيح فى هذه الفترة قد يكون نصف انتصار فى إحدى المعارك، رغم أن مستوى ثقتك بنفسك قد تكون منخفضة، فستشعر فى الفترة القادمة بأنك خلاق وحيوى.

 

برجك اليوم 16-5-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 16/5/2018

سريع الإدراك، عاطفى ويحب الشعر والإخلاص من أهم صفاته، إنه برج الحوت أحد الأبراج المائية، ويقدم “اليوم السابع” حظك اليوم لمواليده على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

على المستوى المهني

من المرجح أن تحصل على فرص عظيمة بمجال عملك، كما أنك قد تتلقى مساعدة من شخص ما كنت قد ساعدته فى الماضى.

حظك اليوم على المستوى العاطفي

من المرجح أن تشعر أن حب حياتك نشط اليوم بعد فترة من الجفاف، حيث تجاهلك شريك الحياة طويلاً، وسيبذل جهودا لتعويض هذا الإهمال فلا تكن عدوانياً فى الحب.

حظك اليوم 16-5-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحي

قد تكون صحتك اليوم ليس كما ينبغى نتيجة لأمراض المعدة، وتجنب شرب الماء البارد وغيره من المشروبات الباردة، لأنها قد تكون سبب تلك الأمراض، ومن الأفضل أن تتجنب تناول الطعام غير الصحي، والذى يتم إعداده خارج المنزل، فقد تكون عرضة للعدوى.

حظك اليوم 16/5/2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

آفاق جديدة تنفتح أمامك، فتفعل ما تحب، وتجنى من موهبتك المال، كما أنه من المتوقع أن تغير تماماً طبيعة حياتك بحدوث تغييرات وتطورات جديدة لها، وسوف تشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

 

 

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*