All for Joomla All for Webmasters

تعرف على حظك وبرجك اليوم الخميس 17-5-2018, abraj alyawm 17-5-2018, ابراج اليوم الخميس 17-5-2018, حظك اليوم الخميس 17 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

تعرف على  حظك وبرجك اليوم الخميس 17-5-2018, abraj alyawm 17-5-2018, ابراج اليوم الخميس 17-5-2018, حظك اليوم الخميس 17 أيار / مايو 2018 , توقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك.

برجك اليوم وتوقعات برجك الخميس 17/8/2018 ، نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك اليوم 17-5-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الخميس 17 مايو2018

عصبى طيب متحمس ومندفع إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد المهنى

تحسين الاتصال بمن حولك يكون ميزة لك، ويجب الاستفادة من هذه المهارة على الصعيد المهنى وهذا سيساعدك على الارتقاء فى مجال عملك .

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى

اليوم أفضل وقت لمفاجأة شريك الحياة بهدية رومانسية فقد حان الوقت لإظهار التقدير له.

 

حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد الصحي

أنت شخص حساس وحافظ على جهازك الهضمى، حتى لا تعانى من القرحات أو القىء وحاول الذهاب للأدوية المعدة محليا

 

حظك اليوم الخميس 17 ايار/ مايو 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

سيتم معالجة عدد من الالتزامات المتنوعة فى جميع الاتجاهات، وكن مستعدا للوفاء بالالتزامات الاجتماعية والمالية والشخصية، فأنت أكثر قدرة على العمل تحت ضغوط.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الخميس 17-5-2018

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، إذ يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

صدامات مع شريكك بالعمل بسبب تغيبك لفترة طويلة عن مباشرة بعض المشروعات التى حدت وقتا مخصصا لتسليمها ولم تلتزم به.

 

برج الثور حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد العاطفى

اختر الأشخاص الذين تستأمنهم على أسرارك الخاصة حتى لا تصدم بعد ذلك فى اختياراتك، وتأكد من معادن الأشخاص قبل أن تعطى أحد ثقتك.

 

حظك اليوم 17-5-2018لبرج الثور على الصعيد الصحى

مشاكل الجهاز الهضمى تتزايد عليك بعد توترك الدائم وعدم التزامك بتعليمات الطبيب فى الفترة الأخيرة ولابد من الاستعداد لأزمات صحية قريبًا.

 

حظك اليوم الخميس 17 مايو2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يبتعد عن الأجواء العائلية والأصدقاء بسبب انشغاله بالتفكير فى مشاكل العمل التى تتسبب له فى أزمات صحية متكررة.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الخميس 17 مايو2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الثلاثاء 17 مايوعددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الجانب المهنى منتعش بنسبة كبيرة ويرجع ذلك لاعتمادك على نفسك فى إنجاز مهام عملك على أكمل وجه، ومن المؤكد أن الفترة المقبلة ستكون خطواتك بهذا الصعيد أكثر ثباتا.

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء، أن الجانب المهنى منتعش بنسبة كبيرة ويرجع ذلك لاعتمادك على نفسك فى إنجاز مهام عملك على أكمل وجه، ومن المؤكد أن الفترة المقبلة ستكون خطواتك بهذا الصعيد أكثر ثباتا.

 

حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحمل لك اليوم إحدى المفاجآت الهامة التى ستجعلك تستعيد ثقتك فى الشريك بعد أن افتقدتها بسبب وقوع العديد من المشاكل والمشادات.

 

حظك اليوم 17-5-2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يحتاج منك للاهتمام خلال هذه الفترة، توقف تماما عن التدخين.

 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنك ستطلب المساعدة من أحد المقربين بالنسبة لك، ليعاونوك فى حل عدد من المشاكل التى تخص الجانب الاستثمارى.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج السرطان

برج السرطان اليوم الخميس 17 مايو2018

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتميز أصحابه بشخصية حنونة واحرص على مشاعر الآخرين خاصة الأسرة ولكن يعيبهم الإسراف الشديد وعدم القدرة على وضع خطط مالية ناجحة

برج السرطان حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد المهنى

تحاول العثور على شراكة جيدة ولكنك تخشى المغامرة أو المخاطرة فحاول أن تكون أكثر شجاعة وتعرف أنه لن يمكنك أبدًا الفوز إن لم تغامر ووفر وقتك لحل مشاكل مهمة بدلاً من الانشغال بقضايا تافهة وغير مهمة.

 

حظك اليوم 17-5-2018 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى

قصة من الماضى قد تظهر من جديد وتطاردك مرة أخرى فلا تجعل نفسك عرضة لتجارب الماضى المريرة وحاول أن تتخطاها مهما كان الثمن ويمكنك زرع بذور علاقة ناجحة جديدة.

 

برج السرطان حظك اليوم 18_5_2018 على الصعيد الصحى

تحاول اعتماد نمط حياة متوازن بين وقت وآخر وتحرص على أن تتحسن صحتك

 

حظك اليوم 17-5-2018 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة

اليوم ملىء بالمفاجآت بالنسبة لك ورد فعلك على هذه المفاجآت هو ما يحدد ما إذا كانت سارة أو سيئة حاول أن تكون أكثر هدوءا وتفكر جيدا قبل اتخاذ القرارات كى لا تتحمل عواقب طويلة المدى

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الخميس 17-5-2018

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتميز مواليده بثقة كبيرة فى النفس وجاذبية وذكاء اجتماعى كبير، لكن يعيبه الاعتزاز الشديد بآرائه مما يجعله يبدو مغرورا بالنسبة للآخرين.

على الصعيد المهنى

مشاعرك تؤثر كثيرا على آدائك فى العمل وكذلك آراؤك الشخصية تحتاج جدا أن تتذكر أن المكتب مكان العمل وليس العلاقات الشخصية وتحتاج للكثير من الموضوعية فى قراراتك كى لا تأخذ مسارات خاطئة.

 

برج الأسد حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد العاطفى

تشعر بعاطفة تجاه شخص ما فى عملك وتتردد بشأن مصارحته رغم مشاعرك القوية نحوه وربما عدم مصارحته بمشاعرك قرار صحيح وصائب حتى لا تتضرر كثيرا من هذه العلاقة، خاصة أنك غير متأكد جدا من أن هذا هو القرار الصحيح.

 

برج الأسد حظك اليوم 17- 5 – 2018 على الصعيد الصحى

المشاكل الصحية التى عانيت منها الأيام القليلة الماضية يمكن أن تزول اليوم وتنعم بحالة صحية أكثر استقرارا من الأوقات السابقة، وهو ما ينعكس إيجابيا على صحتك النفسية التى تنتعش وتشعر بالنشاط والرغبة فى الإنجاز.

 

توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 17 مايو2018 لبرج الأسد

تستطيع تكوين صداقات جديدة اليوم والشروع فى خطط جديدة فقط احتفظ بثقتك بنفسك وبقدرتك على الثقة فى الآخرين والحديث معهم بانفتاح وذكاء.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الخميس 17 مايو/ أيار 2018

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم 17-5-2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

الأمور لم تعد بالسهولة التى تتخيلها، وتحتاج إلى توفير قدر كبير من نفقاتك الخاصة هذه الفترة حتى لا تقع بضائقة مالية كبيرة.

 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 17-5-2018 على الصعيد العاطفى

الاستماع إلى نصائح الأكبر منك سننًا وتطبيقها فى موضعها الصحيح سيجنبك كثير من المشاكل التى تأتى بسبب اندفاعك فى القرارات.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

إن لم تغير عاداتك الغذائية الخاطئة لا تشتكِ من زيادة الوزن بشكل مستمر حتى لا تستمع إلى بعض الكلمات التى ستؤثر عليك بشكل سلبى.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الخميس 17 مايو2018

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يتعامل مع بعض المشاكل بشكل خاطئ تكبده كثير من الخسائر التى تجبره على التراجع عن اتخاذ عدد من القرارات الهامة فى حياته.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الخميس 17-5-2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الخميس 17 مايوعددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن هناك مكاسب مالية فى الطريق إليك، وأن الشق العاطفى يمتع بحالة من الهدوء الملحوظ ، فالتفاهم والنقاش مع الشريك يجعل الأمور دائما بطريقها الصحيح.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى فى أفضل حالاته، فالضوء يتركز عليك تماما خلال هذه الفترة فأنت تعد أحد “أبطال” هذه المرحلة بالصعيد المهنى فاهتمامك الواضح بتفاصيل عملك جعلك الأكثر تميزا.

 

حظك اليوم 17-5-2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يتمتع بحالة من الهدوء الملحوظ، فالتفاهم والنقاش مع الشريك يجعل الأمور دائما بطريقها الصحيح . من جهة أخرى ينصحك العلماء بضرورة التخلى عن المقارنة بين شريكك الحالى وشركائك القدامى، فالمقارنة تعمل على هدم العلاقة .

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى ممتاز، فأنت الشخص الذى يحافظ على صحته بشكل واضح، وتناولك الطعام الصحى وممارسة الرياضة يجعلونك دائما فى حالة نشاط دائم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

يتوقع علماء الفلك أن هناك مكاسب مالية فى الطريق إليك، وعليك أن تتخلى تماما عن التبذير خلال هذه الفترة.

 

حظك اليوم 17-5-2018برج العقرب

برج العقرب اليوم الخميس 17 مايو2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الخميس 17 مايوعددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشق العاطفى متوتر لحد كبير، وذلك يرجع لتفكير فى الأمور بشكل فردى، وهو ما يزيد الأمور تعقيدا مع الشريك فإهمالك المستمر له يجعله يشعر باللامبالاة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 17-5-2018على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى يسير بخطى ثابتة ومستقرة خلال هذه الفترة، فكونك شخصية قيادية أصبح فى المقدمة بين زملائك، عليك أن تثبت المزيد من الولاء وإبراز حماسك بشكل أقوى بهذا الصعيد .

 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى متوتر لحد كبير، وذلك يرجع لتفكير فى الأمور بشكل فردى، وهو ما يزيد الأمور تعقيدا مع الشريك فإهمالك المستمر له يجعله يشعر باللامبالاة.

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 17-5-2018على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن الآلام المتكررة بالأسنان تتطلب منك استشارة الطبيب المختص، فإهمال الجانب الصحى خلال هذه الفترة سيزيد المشاكل تفاقما.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى أحد الأخبار الجيدة التى ستجعلك تفكر فى أحد المشاريع المستقبلية بطريقة أكثر جدية، وخاصة أنك لا تبحث عن المستقبل إلا إذا كان هناك دفعات قوية.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 17-5-2018 الخميس

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال، فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات ولكنه يخشى التورط فى المسؤوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

يوم غير موفق فى الأعمال الاستثمارية وابتعد عن أى مضاربات فى البورصة حتى لا تخسر أكثر من ذلك.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج القوس على الصعيد العاطفى

التفاهم بينك وشريك حياتك يعزز من قراراتكما القادمة، والخطوات الرسمية ستكون فى وقتها المناسب.

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج القوس على الصعيد الصحى

الطاقة السلبية تؤثر عليك اليوم بشكل كبير، وربما تكون خسارتك فى العمل أحد الأسباب التى أدت إلى شعورك بالإحباط.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

قد تفكر فى الإقبال على خطوة الزواج قريبًا والأمر سيكون فى صالحك وسيعزز من حالتك المزاجية ويشجعك على العمل والشعور بالاستقرار.

 

حظك اليوم 17-5-2018برج الجدي

برج الجدى اليوم الخميس 17 مايو2018

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخص محب للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تتعجب من حقد بعض الزملاء عليك، فتطورك العملى يسير بخطى ثابتة والمكافآت المتتالية تثير غيرة المقربين منك، ضع تركيزك فى عملك ولا تلتفت لأحاديثهم الجانبية.

 

حظك اليوم 17-5-2018على الصعيد العاطفى

التجاهل هو الحل لكثير من الأزمات التى تشتعل بينك والحبيب من حين لآخر، والاستقرار على مستقبل علاقتكما سيوفر عليكما كثير من المشاكل.

 

حظك اليوم 17-5-2018 على الصعيد الصحى

لا تعتمد على معلومات الإنترنت فى علاج أمراض الحساسية وتحتاج غلى زيارة عاجلة للطبيب حتى تطمئن على حالتك.

 

حظك اليوم 17-5-2018 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يستمر فى استغلال الفرص التى تأتى له من أجل تحقيق أهدافه المهنية التى يسعى إليها منذ فترة. .

 

حظك اليوم 17-5-2018برج الدلو

حظك اليوم 17-5-2018 برج الدلو

هوائى رومانسى طموح ولكنه عديم الثقة بالآخرين إنه برج الدلو أحد الأبراج الهوائية ويقدم حظك اليوم الاثنين لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحصل على مساعدة كبيرة اليوم على الجبهة الوظيفية، ومن المرجح أن تحسن من تدفقك النقدى فهذا الوقت مناسب للتخطيط.

 

حظك اليوم 17-5-2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تضطر لمواجهة شريك حياتك من أجل مصلحتكما، وسوف تجلب المزيد من الاحترام من شريك حياتك فى نهاية اليوم.

 

حظك اليوم 17-5-2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحى

أنت ذاهب لاكتشاف مباهج علاجية بديلة اليوم، لقد كنت تحاول استخدام العلاجات المختلفة نظرا لسوء صحتك فى الفترة الأخيرة، ولكن اليوم قد تحصل على نتائج جيدة.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

اليوم مثالى للتأملات، كما أنك تريد الانتقال من مكان السكن أو وظيفتك الحالية، فلا تحب حالة الركود، وتتلقى بعض المساعدة من أشخاص غير متوقعين .

 

حظك اليوم 17-5-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الخميس 17-5-2018

قدم علماء الفلك لمواليد برج الحوت لليوم الخميس 17 مايوعددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الجانب الصحى يحتاج منك الاهتمام بنسبة كبيرة، فبالضرورة أن تتخلى عن السهر لساعات طويلة، كذلك تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين مثل القهوة والشاى واستبدلها بالعصائر الطبيعية .

على المستوى المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء، الجانب المهنى جيد، وعليك أن تركز فى آداء مهام عملك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل مديريك.

 

حظك اليوم على المستوى العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج لاهتمامك خلال هذه الفترة، وعليك أن تفكر فى طرق مختلفة لحل مشاكلك مع الشريك وجعل العلاقة تتمتع من جديد بالاستقرار .

 

حظك اليوم 17-5-2018لبرج الحوت على المستوى الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يحتاج منك الاهتمام بنسبة كبيرة، فبالضرورة أن تتخلى عن السهر، وكذلك تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين مثل القهوة والشاى واستبدالهما بالعصائر الطبيعية .

 

حظك اليوم 17-5-2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يتوقع علماء الفلك أن هذه فترة من الهدوء والاستقرار النفسى التى كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة .

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads