All for Joomla All for Webmasters

قطر: بفضل التحالفات الجديدة نجونا وأصبحنا أقوى من أي وقت مضى

قطر: بفضل التحالفات الجديدة نجونا وأصبحنا أقوى من أي وقت مضى, اعتبر وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، خالد بن محمد العطية، أن دولة قطر أصبحت أقوى من أي وقت مضى بعد عام من “الحصار” الذي فرضته عليها السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

 

وقال العطية، في تصريحات أدلى بها خلال مشاركته في مؤتمر شانغريلا للأمن في سنغافورة، حسب ما نقلته وكالة “الشرق” القطرية الرسمية، إن “الهدف من الحصار هو إضعاف اقتصاد دولة قطر ومكانتها في العالم ولكنه فشل”، مضيفا أن “الاقتصاد القطري يزدهر والمنتجات الوطنية، بما في ذلك الأدوية والأغذية نمت” , وتابع قائلا : “لقد تمكنا من مواجهة العاصفة وخرجنا منها أقوى من أي وقت مضى”.

 

وأشار وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري إلى أن الحصار المفروض على قطر “غير عادل وغير مشروع وانتهاك صارخ للقواعد الدولية”، مضيفا أن بلاده “تمكنت من النجاة بفضل التحالفات الجديدة”.

 

على صعيد آخر، أكد العطية أن “سرطان الإرهاب” سوف ينتشر ويدمر كل خلية صحية في طريقه، مضيفا أن الشرق الأوسط عانى من هذه الظاهرة الخبيثة منذ عقود.

 

وشدد على أهمية العمل من أجل دعم وتطبيق سيادة القانون والحفاظ على قيم حقوق الإنسان والحرية، مشيرا إلى أن “هذه القيم الأساسية توحدنا ضد أعدائنا”.

المصدر: الشرق

عن فتحية محمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*