All for Joomla All for Webmasters

أمور ممنوعة قبل الجماع وبعده!

أمور ممنوعة قبل الجماع وبعده!:

كل إنسان يملك حقا، ويُفرض عليه واجب… إنها قاعدة الحياة التي لا يمكن الهروب منها. في الحياة الزوجية، الأمر كذلك، فهناك الكثير من الأمور التي لا يمكن أن تقوم بها قبل الجماع وبعده لأنها مرفوضة… وكلما عملت بهذه الواجبات لسلامة العيش المشترك، سوف تكون حياتك أفضل مما تتوقع.

 

الأمور الممنوعة قبل الجماع:

إياك أن تلفظ العبارات البشعة التي لا ترغب بها لا أنت ولا حتى الزوجة، وحاول أن تكون الرجل المحترم الذي يداعب المرأة ويساعدها نفسيا وجسديا للاستعداد للعلاقة الحميمة.

 

لا تُشعر المرأة بأنك تريد ممارسة العلاقة معها فقط لأنه واجب زوجي، فهذه النقطة من أسوأ الأمور التي تفشل العلاقة.

 

لا تقوم بأي مجهود بدني قبل ممارسة العلاقة، خاصة إذا كنت لا تريد الاستحمام، إنما حافظ على نظافتك الجسدية ولا تجبر الزوجة على ممارسة العلاقة معك في هذا الوضع غير المرغوب به.

 

الأمور الممنوعة بعد الجماع

لا تعلق سلبا على أداء الشريك، كي لا يشعر بالإحباط والخجل… هذه الطريقة سوف تتسبب بإفساد العلاقة الحميمة. إنما إذا انزعجت من شيء، حاول وبطريقة غير مباشرة التلميح، علَ الزوجة تغير هذه العادة.

 

لا تذهب من الفراش الى الحمام بعد الانتهاء من الجماع، لأن الطرف الآخر سوف يظن بأنك تشعر بالاشمئزاز وترغب بالتالي التخلص من آثار العلاقة الحميمة.

 

إذا لم تكن معتادا على النوم الى جانب شخص آخر، سوف تضطر الى القيام بذلك في الليلة التي تمارس فيها الجماع، فلا يمكن أبدا الانفصال عن الزوجة والنوم على سرير آخر، لأن ذلك من أسوأ الأمور التي تدمر العلاقة.

 

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads