All for Joomla All for Webmasters

كورتوا في لقاء صحفي يكشف سر خماسية تونس

كورتوا في لقاء صحفي يكشف سر خماسية تونس, أبدى تيبو كورتوا، حارس مرمى المنتخب البلجيكي، سعادته بالفوز على تونس (5-2) في الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا، مؤكدا قدرة الشياطين الحمر، على الوصول لأبعد نقطة في البطولة.

 

وقال كورتوا، في تصريحات ل عقب المباراة، “سعيد بالتأهل، ودخول المرحلة التي لا يمكن أن نخطئ فيها، فإذا فزت تواصل المشوار، وإذا خسرت لن يكون هناك أمامك مجال للتصحيح”.

 

وأضاف “لعبنا مباراة رائعة أمام تونس. نجحنا في تسريع الإيقاع عن اللقاء السابق، ما سبب الكثير من المشكلات للمنافس وفتح الطريق أمام تسجيل 5 أهداف”.

 

وتابع “المباراة المقبلة أمام منتخب قوي (إنجلترا)، نسعى لإثبات جدارتنا، وأحقيتنا في المنافسة على اللقب”.

 

وعن المنافس المحتمل في دور الـ16، قال “سننتظر للجولة الأخيرة لنعرف من سنواجه. لم نتفاجأ بهزيمة بولندا أمام السنغال؛ لأنهم فريق قوي، ومن الممكن أن يحقق المزيد”.

 

وردًا على سؤال حول إمكانية تحقيق منتخب بلجيكا لقب المونديال، قال كورتوا “أثق في فريقي ثقة كاملة، يجب أن نثق في أنفسنا، خصوصا أننا نملك مجموعة مميزة من النجوم، نادرًا ما تجمتع في فريق واحد”.

 

يذكر أن المنتخب البلجيكي يملك 6 نقاط من انتصارين على بنما وتونس، علما بأنه سيلاقي منتخب إنجلترا في الجولة الختامية للمجموعة السابعة.

المصدر :كورة

عن محمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads