All for Joomla All for Webmasters

تابع لايف| الاسطورة مباشر مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر كأس العالم الدنمارك 2018 يلا شوت مباشر مباراة فرنسا والدنمارك كورة مباشر مباراة فرنسا والدنمارك رابط جوال ويوتيوب فرنسا والدنمارك

تابع لايف| الاسطورة مباشر مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر كأس العالم الدنمارك 2018 يلا شوت مباشر مباراة فرنسا والدنمارك كورة مباشر مباراة فرنسا والدنمارك رابط جوال ويوتيوب فرنسا والدنمارك.

يفتح ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية أبوابة لإستضافة مباراة منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب الدنمارك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بكأس العالم روسيا 2018، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخب بيرو ومنتخب أستراليا، وذلك يوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 12 شوال 1439 هجريا.

 

استطاع الديوك أن ينتصرا في الجولة الثانية على منتخب بيرو بهدف دون رد ليضيف إلى رصيدة ثلاث نقاط أخرى تضمن تأهله إلى الدور الثاني، بعدما كان قد انتصر على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر منتخب فرنسا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط. يحل منتخب الدنمارك في الوصافة برصيد 4 نقاط، فبعد انتصار الديناميت الدنماركي على منتخب بيرو في الجولة الأولى بهدف دون رد، فرط في الانتصار ليعود بنطقة واحدة من تعادل إيجابي مع المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية.

 

تأهل منتخب فرنسا رسمياً إلى دور الـ16 وكان قد تأهل الديوك إلى المونديال بعد أن تصدروا المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لروسيا برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة ضد منتخب الدنمارك الذين عبروا للملحق بعد أن احتلوا المركز الثاني، في المجموعة التي كانت تضم أيضاً كلاً من أبناء الفايكنج وهولندا وبلغاريا ولوكسمبورج وبيلاروسيا.

 

لن يفتقد الديوك لخدمات أياً من لاعبيه بداعي الإصابة بعد عودة اللاعب كيليان مبابي وإحرازه لهدف الفوز في المباراة الأخيرة ضد منتخب بيرو ومشاركتة في لقاء أستراليا، ولكن على كلً من توليسو، بوجبا، ماتويدي الحذر من الإيقاف لأمتلاك كلاً منهم لبطاقة صفراء.

 

سيدخل المدرب ديديه ديشان المباراة ويخوضها كأنهم لم يتأهلوا بعد وسيحاول الدفع بقوتة الضاربة مع الدفع ببعض البدلاء لفترة زمنية أطول حيث تُعد المباراة بروفة أخيرة قبل الدخول إلى الأدوار الإقصائية، وحتى الأن لم يكن أداء المنتخب الفرنسي مُقنع لمشجعيه،

 

موعد مشاهدة فرنسا والدنمارك يوتيوب مباراة فرنسا والدنمارك

موعد مشاهدة فرنسا والدنمارك يوتيوب مباراة فرنسا والدنمارك في تمام الـ 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 مساءاً بتوقيت مصر، بين ماتش مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك مباشر لايف فرنسا والدنمارك بث حي اليوم 26-06-2018 كأس العالم 2018، كورة ستار مشاهدة فرنسا والدنمارك اليوم.

بين ماتش مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك مباشر لايف فرنسا والدنمارك بث حي اليوم 26-06-2018 كأس العالم 2018، كورة ستار مشاهدة فرنسا والدنمارك اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك

مشاهدة فرنسا والدنمارك اليوم الدنمارك Vs فرنسا، البطولة : كأس العالم 2018، القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 + بي إن 4k، الملعب : اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، المعلقين : رؤوف خليف (بي إن سبورت 1) + محمد الكواليني (بي إن 4k) .

بث مباشر الاسطورة الان، رابط مباراة الدنمارك وفرنسا في بطولة كأس العالم فرنسا 2018، مشاهدة مباراة الدنمارك وفرنسا بث مباشر يوم الخميس 26-6-2018 في مواجهة بطولة كأس العالم روسيا 2018، مشاهدة مباراة الدنمارك وفرنسا.

عن محمد رمضان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*