All for Joomla All for Webmasters

تعرف على برجك حظك اليوم الاربعاء 4-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 4-7-2018, ابراج اليوم 4-7-2018 ,برجك اليوم الاربعاء 4 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية

تعرف على برجك حظك اليوم الاربعاء 4-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 4-7-2018, ابراج اليوم 4-7-2018 ,برجك اليوم الاربعاء 4 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية.

تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك الاربعاء 4-7-2018,  abraj alyawm 4 /8/2018، ابراج الاربعاء تعرف على حظك اليوم4-7-2018الاربعاء وتوقعات الأبراج، ابراج الاربعاء4-7-2018، ابراج الحظ، ابراج اليوم 8 يوليو، ابراج اليوم 4-7-2018، ابراج اليوم الاربعاء ابراج اليوم الاربعاء 4-7-2018، ابراج اليوم الاربعاء4-7-2018، ابراج اليوم يوليو 2018، ابراج اليوم4-7-2018، ابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء4-7-2018، ابراح اليوم، الابراج الاسبوعية.

نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

 

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك اليوم 4-7-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاربعاء 4 يوليو ٢٠١8

على الصعيد المهني:

لا تحلم مولود برج الحمل بأشياء لم تسع إليها أو تبذل من أجلها الجهد، حاول فى تلك الفترة إنجاز مهمة سفر أو الحصول على إجازة للراحة والتفكير فى المشروعات الجديدة.

 

على الصعيد العاطفي:

أنت فى هذه الفترة خيالى جدا أكثر من اللازم فى حياتك العاطفية، ولكن يتطلب هذا أن تكون أكثر واقعية مع الشريك حتى تستطيع تجاوز الأزمات.

 

على الصعيد الصحي:

تشعر بحالة من الاستقرار فى حالتك الصحية ولكنك قد تصاب ببعض القلق والتوتر فى المساء، فاحرص على الابتعاد عن الضغوط.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الوقوع فى بعض المشكلات الصغيرة نتيجة تسرعه فى أداء المهام وعدم التركيز فيما يقوم به، وعليه أن يعمل على إصلاح الأوضاع حتى يتمكن من تجاوز تلك المشكلات ويمنع تفاقم الأمور.

على الصعيد غيرة الحبيب لها مبرر بأنك فى كثير من الأوقات تبالغ فى تصرفاتك مع الآخرين مما يشعره بالانزعاج من تلك الأفعال، حاول توضيح الأمور للشريك حتى تتمكن من السيطرة على الأمر بينكما بدون حدوث أى مشكلات.

 

حظك اليوم 4-7-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 4-7-2018

على الصعيد المهني:

تضطر اليوم مولود برج الثور لرفع دعوى قضائية للمطالبة بحقوقك إثر خلاف حدث بينك وبين رئيسك فى العمل وأدى إلى تركك لمكان العمل نهائيا والمطالبة بمستحقاتك.

 

حظك اليوم 4 يونيو، 2018 الاربعاء على الصعيد العاطفي:

أحوالك العاطفية تتأثر بحالتك المزاجية، فاحرص على الابتعاد عن الضغوط التى تسبب لك تعكير صفو حالتك المزاجية حتى لا تؤثر سلبيا على العلاقة العاطفية بينك وبين الشريك.

 

على الصعيد الصحي:

قد تشعر بالقلق الشديد اليوم نتيجة مرض أحد الوالدين، احرص على الاهتمام بهم ومراعاة حالتهم الصحية إلى أن يتحسنوا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور اليوم

ينصحك عماء الفلك مولود برج الثور بأن تكون أكثر تعقلا مع الزملاء فى العمل، وعليك أن تتأنى فى التفكير لحل بعض المشكلات حتى تتمكن من تجاوز العقبات التى تواجهك فى مجال العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يتمتع مولود برج الثور بثقة كبيرة مع الشريك تمنحه الاستقرار والهدوء، وتساعده فى السيطرة على الأمور التى تحدث بينهما.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 4-7-2018

برج الجوزاء اليوم الاربعاء 4 يوليو ٢٠١8

على الصعيد المهني:

ترغب اليوم مولود برج الجوزاء فى التعاون مع الزملاء فى مجال العمل أكثر من الأوقات الماضية، نظرا لتفهمك النتائج الإيجابية والاستفادة التى تنتج من الاشتراك فى فريق عمل يعمل على قلب رجل واحد.

 

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تستغل الأجواء العاطفية الحالية فى تدعيم العلاقات العاطفية، ليس مع الشريك فقط، ولكن من أفراد الأسرة والعائلة وكذلك الأصدقاء المقربين إليك.

 

على الصعيد الصحي:

تسعى إلى الاستقرار الصحي بإنهاء الالتزامات التى تقع على عاتقك اليوم حتى تشعر بالراحة وتتخلص من الضغوط العصبية بسبب العمل الكثير.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء اليوم

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء التعرض لبعض الانفراجات المالية غير المتوقعة والتى تساعده على تجاوز بعض الأمور التى تعتمد على المال، قد يدفعك هذا إلى التبذير غير المبرر.

حاول مولود برج الجوزاء الاستفادة من دروس الماضى حتى لا تتعرض إلى تلك المشكلات مرة أخرى.

من الناحية العاطفية أنه لا يوجد هناك أسباب تعرضك إلى توتر الأعصاب فعلاقتك بالشريك جيدة وتتمتع بالثقة المتبادلة التى تعود بالنفع على العلاقة القائمة بينكما.

 

حظك اليوم برج السرطان 4-7-2018

برج السرطان اليوم الاربعاء 4 يوليو ٢٠١8

على الصعيد المهني:

تبدأ مولود برج السرطان نهار اليوم بالتعرض لضغوط العمل الشديدة وتواجه تراكم المهام، حاول أن تبذل الجهود الكبيرة للانتهاء من تلك المسئوليات الملقاة على عاتقك.

 

على الصعيد العاطفي:

تتأثر حالتك العاطفية بالسلب بسبب انشغالك بالأجواء المهنية وإنجاز المهام، وهذا الأمر يستنفذ كل الوقت ولا يترك لك الوقت الذى تقضيه مع الشريك، حاول التخلص من تلك المشكلة.

 

على الصعيد الصحي:

تشعر اليوم ببعض الإرهاق الشديد على الرغم من أن حالتك الصحية جيدة ولديك الإرادة القوية والعزيمة على العمل وإنجاز المزيد من المهام.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان اليوم

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أنه ليس فى حاجة إلى التسرع من أجل إنجاز المهام الموكلة إليه، بل أنه بالتأنى والعمل بتركيز ومهارة شديدة.

سوف يتمكن برج السرطان من تحقيق كل الأهداف التى رغب فى تحقيقها وسعى إليها منذ فترة من الزمن، وتنصحه ماجى فرح بأن يكف عن التسرع فإن له نتائج غير مرضية.

ومن الناحية العاطفية لابد أن يقلل شخص السرطان من حدة قسوته مع الشريك لأنها قد تتسبب فى إنهاء العلاقة بينكما أو شعوره بالنفور من ناحيتك.

 

حظك اليوم 4-7-2018برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 4-7-2018

على الصعيد المهني:

تتعرض اليوم مولود برج الأسد لاختلاف وجهات النظر مع الأصدقاء والزملاء فى العمل، هذا الأمر يصيب الآخرين بالانزعاج الشديد ويؤثر على ردود أفعالهم، فلا تبالى بمثل تلك الأمور واحرص على الثبات والثقة بالنفس.

 

على الصعيد العاطفي:

تسود علاقتك مع الشريك حالة من سوء الحظ التى تسبب لك الكثير من المشاكل، فاحرص على تجنب الحوار أثناء الانفعال وابحث عن الهدوء وراحة البال.

 

على الصعيد الصحي:

تشعر بالاضطرابات وعدم الاستقرار النفسى نتيجة التعرض لبعض الضغوط التى تؤثر على حالتك الصحية سلبيا بشكل كبير.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد اليوم 04/07/2018

ينصح علماء الفلك مولود برج الأسد بالا يستسلم لمجرد سماعه بعض الانتقادات التى تخص إنجازاته المهنية واعلم أن الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة، فلا تنتبه إلى هؤلاء واحرص على اكتساب الثقة بالنفس والمواصلة على بذل المجهود الذى يمنحك التقدم وتحقيق الأهداف.

ومن الناحية العاطفية يجب عليك مولود برج الأسد ألا تحمل الشريك متاعب مشاكلك المهنية فهو لا صلة له بها واحرص على الفصل بين حياتك المهنية وحياتك الشخصية، حتى تتمكن من السيطرة على الأوضاع واستقرار الأحوال بينك وبين الشريك.

 

حظك اليوم 4-7-2018برج العذراء

برج العذراء اليوم الاربعاء 4 يوليو / تموز ٢٠١8

على الصعيد المهني:

يعد اليوم هو الفترة المثالية لمواليد برج العذراء لتأكيد وضعك المميز فى العمل وإظهار نتائج عملك الجيدة التى تجلب لك التقدير والتحية من الرؤساء والتهنئة من الزملاء.

 

حظك اليوم 4-7-2018على الصعيد العاطفي:

تمر اليوم بفترة اعتيادية لا تشعر فيها بشىء جديد، وعلى الرغم من عدم وجود خلافات بينك وبين الشريك إلا أنك تشعر بعدم التركيز فى العلاقة بينكما.

 

على الصعيد الصحي:

تتأثر صحتك سلبيا بسبب ضغوط المهنية التى تتعرض لها والتى تدفعك إلى التفكير فيها بشكل دائم، حالة من التوتر والقلق تنتابك نتيجة ذلك الأمر.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء اليوم 4-7-2018

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الوقوع تحت ضغط يتسبب له فى الأخطاء الكثيرة، فعليه توخى الحذر لتجاوز هذه المرحلة.

كما ينصح العلماء مولود برج العذراء أن يتوقف عن البحث فى دفاتر الماضى لأن هذا الأمر سيعود عليك بحالة نفسية ليست جيدة، وتواجه العديد من المشكلات بسبب ذلك الأمر فلا تترك نفسك أسيرا لها.

ومن الناحية العاطفية من الضرورى أن تهتم بأمور الشريك الخاصة حتى يشعر منك بالاهتمام، هذا الأمر يعمل على توطيد العلاقة القائمة بينكما ويؤثر إيجابيا على حالة الشريك النفسية.

 

حظك اليوم 4-7-2018برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 4-7-2018

على الصعيد المهني:

تشعر اليوم مولود برج الميزان بحالة جيدة فى العمل وتختفى الضغوط العصبية التى كنت تشعر بها بسبب كثرة المهام الموكلة إليك من الرؤساء، فاحرص على استغلال هذه الحالة فى إنجاز أكبر عدد ممكن من المهام.

 

برجك اليومي 4-7-2018 على الصعيد العاطفي:

لست فى أفضل حالاتك العاطفية، ولكن تتمكن من بدء الحوار مع الشريك بشىء من التفاهم الذى يمنحكما الراحة النسبية والقدرة على التعامل الجيد.

 

على الصعيد الصحي:

قد ترى تحسنا فى حالتك الصحية اليوم برج الميزان، وتشعر بالنشاط والحيوية اللذين يمنحان القدرة على مواصلة العمل بحالة من الارتياح الشديد.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان اليوم 4-7-2018

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان أن طبيعة عملك المهني تسلط الضوء على شخصيتك ويعرضك للحسد من قبل الآخرين، وقد يرغب الكثير من الزملاء الحاقدين إيقاعك فى بعض المشكلات للتأثير على عملك والتقليل من إنجازاتك، انتبه لهؤلاء الفاسدين واحرص على تجنبهم والتركيز فى تعاملاتك معهم.

من الناحية العاطفية لابد من الوقوف بجانب الشريك إذا طلب منك المساعدة فى حل بعض المشكلات، فهو لن يطلب العون من أحد غيرك فحاول بقدر الإمكان أن تكون محل ثقة وعند حسن ظنه بك.

 

حظك اليوم 4-7-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاربعاء 4 يوليو ٢٠١8

على الصعيد المهني:

يبعث لك اليوم مولود برج العقرب طاقة إيجابية التى تساعدك على تحمل الضغوط المهنية وتجاوز المشكلات التى قد تعترض طريق تقدمك، إلى جانب أنها تمنحك القدرة الكافية على إتمام جميع المهام المطلوبة منك اليوم.

 

حظك اليوم 4-7-2018 الاربعاء على الصعيد العاطفي:

تشعر بالاستقرار فى الحالة العاطفية، وربما يشهد اليوم بعض المواقف المهمة التى تساعدك على نشر حالة من الانسجام بينك وبين الشريك، اهتم بذلك الأمر حتى تجعله يقترب منك.

 

على الصعيد الصحي:

لن يستطيع التعب النيل منك بسبب صلابتك المعهودة وقدرتك على التحمل من أجل الوصول إلى مرادك، احرص على أن تأخد قسطا من الراحة بعد الانتهاء من العمل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب اليوم

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب اليوم ربما يتعرض لمشكلة ما تجعله متوترا ومضطربا، عليه محاولة التخلص من ذلك الشعور السىء حتى يتمكن من استمرار العمل الناجح.

ربما تسمع اليوم بعض الشائعات التى تثير الجدل ولكن يجب الحذر من تصديق تلك الشائعات فهى كاذبة ولا أساس لها من الصحة، إذا كنت تشعر بالتوتر اليوم فلا تحاول البحث عن حلول لأى مشكلة، بل من الأفضل أن تؤجل هذه المشكلة إلى يوم آخر تشعر فيه بالراحة والهدوء والقدرة على التفكير الجيد.

 

حظك اليوم 4-7-2018برج القوس

حظك اليوم برج القوس 4-7-2018 الاربعاء

حظك اليوم 4-7-2018 على الصعيد المهني:

تتزايد اليوم مولود برج القوس اتصالاتك بالآخرين حيث لديك القدرة الفائقة على الإقناع التام، وذلك من خلال تقديم الأفكار الجديدة المتميزة التى تساعد على سرعة التقدم نحو الأفضل فى مجال العمل.

 

على الصعيد العاطفي:

تشعر باستقرار الحالة العاطفية التى تمر بها كما هى، سواء كانت إيجابية أو سلبية، حاول العمل على تحسين العلاقة مع الشريك والاتجاه بها إلى الأفضل.

 

على الصعيد الصحي:

تشعر اليوم بالراحة والتحسن من الوعكة الصحية التى أصابتك ليلة أمس، احرص على عدم تعريض نفسك للضغوط حتى لا يحدث هذا الأمر مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس اليوم الاربعاء 4 يوليو 2018

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس سوف تشعر بالقلق الشديد نتيجة تدهور وضعك المادى خلال الفترة الأخيرة، فلا تقلق فلن يستمر هذا الوضع لفترات طويلة، وربما تجد بعض الفرص التى تمكنك من تحسين وضعك المادى مرة أخرى.

كما ينصح مواليد برج القوس بالتمسك بتلك الفرص واستغلالها الاستغلال الأمثل للحصول على المكاسب المادية التى تساعدك على تجاوز الأزمة.

تمتلك برج القوس حرية اتخاذ القرارات ولن تجد معارضة من أحد على القرارات التى تتخذها، ولكنها تنصحك بالتفكير الجيد قبل البدء فى هذا الأمر حتى لا تخطئ القرار وتتعرض للنقد من قبل المحيطين.

 

حظك اليوم 4-7-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الاربعاء 4 يوليو ٢٠١8

على الصعيد المهني:

تمر اليوم مولود برج الجدى بفترة مستقرة ومميزة فى مجال العمل حيث تجد الأمور ميسرة وتتمكن من الحصول على المكاسب المالية غير المتوقعة، حاول بذل المزيد من الجهد حتى تحصل على المكاسب المتعددة.

 

حظك اليوم 4-7-2018 على الصعيد العاطفي:

لا تتعجل فى الحكم على الشريك من المنطلق المادى، فكر فى المشاعر الرقيقة التى يحملها لك ستجد أنه لا يفكر فى المال بقدر ما يفكر فى الحب.

 

على الصعيد الصحي:

حاول أن تحافظ على فترات منتظمة من النوم حتى تتجنب الإرهاق والتعب، وتتفادى الإصابة بالأمراض الناتجة عن ضعف جهازك المناعى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى اليوم

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى أن هذه الفترة ستشهد توترا فى علاقة مولود الجدى مع الأصدقاء، فقد يشعر هذا الشخص بعدم الرغبة فى تقوية روابط هذه العلاقة.

كما ينصحك علماء الفلك ألا تفكر فى هذا الأمر اليوم حتى لا تتخذ إجراءات عكسية، وترى أنه من الأفضل أن تنتظر عدة أيام حتى يعود الشخص لطبيعته ثم تبدأ فى الحوار معه والبحث حول تحسين تلك العلاقة.

 

حظك اليوم 4-7-2018 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 4-7-2018

على الصعيد المهني:

تشعر اليوم مولود برج الدلو بالقلق الشديد تجاه أحد الأمور الخاصة بالعمل، ويزداد انشغالك بأحد الأمور العائلية التى تخص أحد أفراد الأسرة، مما يؤدى إلى سير الأمور عكس توقعاتك.

 

الدلو اليوم 4-7-2018على الصعيد العاطفي:

أحوالك العاطفية تمضى إلى مزيد من الاستقرار والهدوء، وتستمتع مع الشريك بقضاء ليلة رومانسية تستعيد فيها الذكريات الجميلة معه، احرص على الحفاظ على استقرار العالقة بينكما.

 

على الصعيد الصحي:

لا تسمح لوزنك بالزيادة المفرطة أو السمنة، فهى تسبب الأمراض المختلفة، حاول أن تحافظ على رشاقتك بتناول الوجبات الصحية والفواكه الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو اليوم 4-7-2018

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو الشعور بالضغط الشديد وليس لديه قابلية على تحمل أى انتقادات، وتضيف أن لديه الكثير من الأعمال المهمة فى المجال المهني تحتاج إلى المزيد من الجهد حتى يتمكن من إنجازها بشكل جيد.

قد يجد مولود برج الدلو صعوبة فى كيفية البدء فى تلك المهام، ومن الأفضل ألا يبدأ اليوم نتيجة شعوره بعدم التركيز، حيث تنتابه حالة من القلق والتوتر والانشغال بأحد الأمور العائلية.

 

حظك اليوم 4-7-2018برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 4/7/2018

على الصعيد المهني:

تشعر اليوم مولود برج الحوت بوقوف الحظ بجانبك حيث تبذل الجهد القليل وتحصل على الربح الوفير، حاول أن تجرب حظك فى بعض المشروعات الجديدة واستغل الفرصة فى تحقيق المزيد من الربح.

 

حظك اليوم 4-7-2018 على الصعيد العاطفي:

تمتلك اليوم مولود برج الحوت الجرأة الكافية لتخبر من تحب بما يدور داخلك وما يكمن فى قلبك من مشاعر، وتلاحظ أن الحبيب يستجيب إليك ويخبرك بما لديه هو الآخر.

 

على الصعيد الصحي:

تستمتع اليوم بالصحة الجيدة التى تمنحك الفرصة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك الصغار، أو الخلود للنوم والاسترخاء والحصول على الراحة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت اليوم

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن النجاح الذى حققته فى الفترة الأخيرة لا يزال مستمرا إلى الآن، ويجب عليك أن تسعى إلى القيام ببعض الأنشطة الترفيهية اليوم احتفالا ومكافأة على تحقيق الإنجازات.

قد يصلك رسالة بريدية من شخص ما عزيز عليك يخبرك فيها بقدومه قريبا لزيارتك، وهذا يسعدك كثيرا حيث تشتاق كثيرا إلى هذا الشخص وكنت تتمنى رؤيته منذ زمن.

عليك الاستعداد مولود برج الحوت لتلك الزيارة وتجهيز الطعام اللذيذ، كما يمكنك تجهيز قائمة بالأشياء التى سوف تحتاجها والذهاب إلى أحد الأماكن التجارية الفخمة لشرائها.

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*