All for Joomla All for Webmasters

هذا هو حظك اليوم الاربعاء 11-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 11-7-2018, ابراج اليوم 11-7-2018 ,برجك اليوم الاربعاء 11 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية

ماذا يقول حظك اليوم الاربعاء 11-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 11-7-2018, ابراج اليوم 11-7-2018 ,برجك اليوم الاربعاء 11 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية.

تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك الاربعاء 11-7-2018,  abraj alyawm 11 /7/2018، ابراج الاربعاء تعرف على حظك اليوم11-7-2018 الاربعاء وتوقعات الأبراج، ابراج الاربعاء 11-7-2018، ابراج الحظ، ابراج اليوم 11 يوليو، ابراج اليوم 11-7-2018، ابراج اليوم الاربعاء ابراج اليوم الاربعاء 11-7-2018، ابراج اليوم الاربعاء 11-7-2018، ابراج اليوم يوليو 2018، ابراج اليوم 11-7-2018، ابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 11-7-2018، ابراح اليوم، الابراج الاسبوعية.

 

نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

 

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاربعاء 11 يوليو ٢٠١8

برج الحمل حظك اليوم 11-7-2018على الصعيد المهنى

أنت مصاب بالتردد كثيرًا اليوم وبمجرد أن تتخذ قرارك ستجد نفسك تريد تغييره فورًا، وبعد أن تغيره ستجد نفسك بحاجة لتغيير رأيك مرة أخرى، وهكذا ستستمر حالتك طوال اليوم وستظل عليها إذا لم تمنح نفسك بعض الراحة لكى تتوصل إلى القرار الأخير وتتمكن من التركيز.

 

برج الحمل حظك اليوم 11-7-2018على الصعيد العاطفى

ستواجه بعض المعضلات العاطفية اليوم وستشعر بأن مشاكلك مع شريكك بدون حل وأنك وصلت إلى منطقة خلال معقدة لن يمكن حلها بعد الآن، ولكن كل ما تحتاجه فى الوقت الراهن هو هدنة قصيرة وتترك الوقت يتكفل بحل كل شىء، ولكن يجب أن تتحلى ببعض الموضوعية فى مواجهة العواطف الساخنة والتفاؤل بأن الأمور ستتحسن.

 

برج الحمل حظك اليوم 11-7-2018على الصعيد الصحي

مواليد هذا البرج الذين يعانون مشاكل فى الجهاز الهضمى من المرجح أن يجدوا علاجًا لأمراضهم اليوم، ولكن فى المراحل الأولى فقط. اعتنى بعض الشىء بمعدتك فالإهمال يمكن أن يعرضك للانتكاسة واتبع القيود الغذائية الصحية وحاول أن تخرج لممارسة الرياضة إذا كنت ترغب فى التعافى بسرعة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

إذا كنت تشعر بالضجر والملل من تكرار ما تفعله كل يوم حاول أن تجد حلاً، ربما حان الوقت لاستخدام بعض من قدراتك البارعة على الابتكار من أجل تخليص نفسك من الروتين اليومى بأن تكتشف طريقة جديدة للاستمتاع بالحياة أو حتى لتأدية أمورك بشكل مختلف.

لا توقف سعادتك على الآخرين فأنت لا تحتاج إلى إذن من أى شخص لتعيش حياتك.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 11-7-2018

على الصعيد المهنى

فى كل ما يدور حولك ستجد دائمًا سببًا للشكوى وستجد المحيطين بك منزعجين وغاضبين، لكن عليك أن تحاول ألا تقع فى هذا الفخ من السلبية، فاليوم آخر ما تحتاجه هو السلبية يجب أن تتحلى بالإيجابية وتنجز أحلامك التى تود تحقيقها.

 

برج الثور حظك اليوم 11-7-2018 على الصعيد العاطفى:

أفضل طريقة لإدارة المد العاطفى القوى فى علاقة حبك هو التطرق مباشرة لهذا الموضوع والمواجهة المباشرة، ولكن حاول أن تتجنب ذلك اليوم وأن يكون الهدف الأول لك هو تخفيف الحساسية الحادة والتوتر الذى يشوب العلاقة حتى تتمكن من البدء مع شريكك فى محادثة صادقة لطيفة.

 

برج الثور حظك اليوم 11-7-2018 على الصعيد الصحى:

مشاكل الهضم الطفيفة التى تعانيها من مدة ستصبح أكثر وضوحًا اليوم، حاول أن تقاوم الأكلات السريعة ويجب أن تعتنى بصحتك بشكل جيد وتتناول الطعام الصحى، حاول أن تتناول العشاء فى وقت مبكر لحماية نفسك من مشاكل الهضم مساءً وحافظ على مستوى ضغط الدم منخفضًا واتبع نظاما غذائيا صحيا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

أشبع جوعك للإبداع والتخلص من الروتين بتجربة بعض الفنون المختلفة من موسيقى وشعر ورقص وحتى الكتابة على الجدران، هذه النشاطات ستقدم لكم بعض الأفكار الجديدة وتعطى دماغك طريقة جديدة للتفكير.

فعلى سبيل المثال جرب أن تقوم بزيارة بعض مواقع الموسيقية وتعرف على كل ما هو جديد على الساحة ووسع ثقافتك الموسيقية وجرب أن تستمع إلى أغنيات بلغات غير مألوفة لك لتنقلك إلى مكان آخر وزمن آخر.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 11-7-2018

برج الجوزاء اليوم الاربعاء 11 يوليو ٢٠١8

توقعات لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى:

تعود من إجازة أو فترة استراحة مؤقتة بنشاط كبير، وتكون أكثر حماسة لطرح الأفكار والمشروعات الجديدة.

 

توقعات لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

مفاجأة سعيدة فى طريق الحب، واحتفال كبير فى الطريق، استعد بأناقة، وأبشر بالقادم من ناحية القلب.

 

توقعات لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى:

مشاعرك القوية تجعل صحتك النفسية ولا أروع، استمتع بكل دقيقة فى حياتك، ولا تفوت هذه الفرصة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

برج الجوزاء برج هوائى، ويصنف بـأنه ملك العلاقات، يتصف صاحبه بأنه يحترف التواصل مع الآخرين، وهو أيضا ذكى، وملم بكم هائل من المعلومات حول مجالات شتى من الحياة، وأدائه فى الحياة سريع، وذكى ويتمتع بسرعة البديهة.

ويحاول صاحب برج الجوزاء طوال الوقت رؤية الأمور من أكثر من منظور، ومراجعة كل الخيارات المتاحة، ويضع مقارنات مستمرة فى عقله بين المميزات والعيوب ليصل إلى ما يجعله راضيا ويحقق له التوازن النفسى.

وعن حظ برج الجوزاء اليوم الاربعاء، يرى علماء الفلك أن مشاعرك تفيض هذه الفترة بالرومانسية، وأنك لن تقضى شتاءك هذا العام وحيدا، أبواب الأمل والسعادة ستفتح لك، فلا تتردد فى دخولها.

 

حظك اليوم برج السرطان 11-7-2018

برج السرطان اليوم الاربعاء 11 يوليو ٢٠١8

برج السرطان حظك اليوم 11-7-2018 على الصعيد المهنى:

تواجه مشاكل كبيرة فى العمل، ربما لا تجد لها حلا، ولكن عبقريتك وذكاءك الفطرى سوف يثبت أنه لا يوجد شىء مستحيل، لذا يجب أن تحافظ على هدوءك وتخطط لأعمالك بدقة حتى تنجح فى إيجاد حلول لهذه المشكلات الطارئة على بيئة العمل الحالية وتتوصل لما ترغب فيه من أهداف طويلة وقصيرة الأمد.

 

برج السرطان حظك اليوم 11-7-2018على الصعيد العاطفى:

لا تحاول اختلاق المشاكل فى علاقتك بشريك حياتك يجب أن تكون أكثر تجنبا للضغط العصبى على شريكك، حتى لا تضطرب العلاقة بينكما، وسوف تقوى علاقتك بأسرتك فى الفترة القادمة بعد مدة طويلة ابتعدت عنهم فيها، لذا حاول أن تلتفت للحياة الخاصة قليلا، ولا تجعل كل تركيزك على العمل فقط.

 

برج السرطان حظك اليوم 11-7-2018 على الصعيد الصحى:

واجهت خلال الفترة الأخيرة مشاكل صحية عديدة، مما أنهك قواك البدنية، لذا يجب أن تسترح قليلا، وتبتعد عن مصادر التوتر والاضطراب ومن المفضل أن تأخذ فترة هدنة واستراحة لتستجمع قواك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك أنك تواجه حظا عسيرا، خلال الوقت الحالى بسبب تراكم المشكلات فوق كاهلك، ولكنك تستطيع أن تواجه هذه المشكلات وتتوصل إلى حلول لها، وعليك أن تفكر فى أهدافك وتقسمها جيدا وتضع خريطة لتنفيذها على أرض الواقع، وكذلك ينصحك علماء الأبراج بالابتعاد عن مصادر التوتر، فأنت بحاجة لبعض الهدوء برغم كل المشاكل التى تعيش بها فى الوقت الحالى.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 11-7-2018

على الصعيد المهنى:

الفترة القادمة سوف تستطيع تحقيق إنجازات فى عملك، وهو ما سيؤهلك لترقية أو مكافأة بسبب ما تقدمه من مجهودات، واليوم أيضا أنت تتعاون مع زملائك بحب واحترام وإيجابية وتستطيع العمل بروح الفريق والمجموعة، ولكن يجب أن تكون أكثر دقة ولا تتسرع فى اتخاذ القرارات، خاصة بعد أن تكون فى موقع المسئولية، وحاول أن تحافظ على هذه الروح بينك وبين زملاء العمل لتحظى بحب ومكانة جيدة فى قلوبهم.

 

برج الأسد حظك اليوم 11-7-2018على الصعيد العاطفى:

اليوم ستقابل حب حياتك وسوف تجده أمامك وتعرف أن هذا الذى كنت تبحث عنه منذ سنوات، وهو ما سيجعلك مسرورا وسعيدا، واطمئن فإن الإعجاب والحب بينك وبين شريك حياتك المستقبلى أو حب حياتك سيكون متبادلاً وليس من طرف واحد، فكن واثقا ومطمئنا ولا تيأس من عدم العثور على فتى أو فتاة الأحلام حتى الآن.

 

برج الأسد حظك اليوم 11-7-2018 على الصعيد الصحى:

تنعكس حالتك النفسية الجيدة والسعادة التى تعيش بها على حالتك الصحية، فأنت اليوم فى كامل قواك الصحية والبدنية، وهو ما يساعدك على العمل بإيجابية ونجاح، يجب أن تتبع عادات صحية وغذائية جيدة مثل: تناول الخضروات والفواكه.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يرى علماء الفلك والأبراج أنك تشعر اليوم بالقوة والاتزان وتستطيع تحقيق أهدافك بنجاح، والوقت الآن أصبح مناسبا للتغييرات المهنية، كما أنك ستجد زملاء العمل متعاونين معك ويساعدونك لما ترغب فى تحقيقه من أهداف ونتائج مرجوة

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الاربعاء 11 يوليو / تموز ٢٠١8

حظك اليوم 11-7-2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى:

يقع عليك ضغط كبير فى العمل، وتشكو من بعض الإرهاق والتعب، لا ضير من طلب إجازة الآن، واستمتع بأجواء رأس السنة الاحتفالية فى إنعاش حالتك النفسية.

 

توقعات لبرج العذراء اليوم 11-7-2018 على الصعيد العاطفى :

تواجه أزمة عاطفية وشعورا بالوحدة، ترغب فى الابتعاد عن الأصدقاء المعتادين قيللا، وتبدأ فى البحث عن حب جديد لتجدد حياتك.

 

توقعات لبرج العذراء على الصعيد الصحى:

الشتاء ينذرك بمشاكل صحية قريبة، حافظ على الدفء، ولا تخرج إلا بالملابس الثقيلة، حتى لا تضر صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاربعاء 11 تموز 2018

برج العذراء برج ترابى له صفات رقيقة تجعله يتربع على عرش الرومانسية، فهو أكثر الأبراج حساسية وذكاء عاطفى، وهو ملفت للأنظار وله جاذبية خاصة فثقته بنفسه وحماسته تجذب الأخرين إليه، وهو مبدع وعاطفى وكريم ومعطاء ويمتلك شخصية هادئة، تأسر من حوله، وهو شديد الإخلاص فى الحب ومتسامح، وعن حظ برج العذراء اليوم الاربعاء، يقول لك علماء الفلك إن البعد عن المتاعب راحة، لا تقحم نفسك فيما لا يخصك، وأجل المشاكل كلما أمكن، لأن شرارة الحقد ستصيبك أنت أولا، ركز على نجاحك الشخصى، ولا تلتفت إلى ما يقوله عنك الأخرون.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 11-7-2018

توقعات لبرج الميزان على الصعيد المهنى:

خطر يقترب منك، احذر من أصدقائك قبل أعدائك، فالضربة ستأتيك ممن يقف بجوارك.

 

حظك اليوم 11-7-2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى:

الحب يدعمك هذا الصباح، حاول أن تذكر نفسك بأن الدنيا ما يستحق فيها الحياة، وأجعل الأحباء سندا وعونا لك.

 

توقعات لبرج الميزان على الصعيد الصحى:

يبدو عليك النشاط المفرط، حاول ترشيد طاقتك، حتى لا تستهلكها كلها بسرعة، واجعل ميزان الصحة معتدلا بدون إفراط أو تقصير.

 

حظك اليوم 11-7-20018 علماء الفلك لبرج الميزان:

برج الميزان برج هوائى يتمتع بحماسة كبيرة فى العمل والصداقة والحب، فهو أفضل صديق يمكن أن تحظى به، وصفاته المخلصة تجعله حبيبا مثاليا ومضحيا حتى لو على حساب نفسه، وهو وقور ومعتز بأشيائه جدا، كما أن حياته يغلب عليها الصدق والنظام فى المنزل والعمل، وعن حظ برج الميزان اليوم الاربعاء، يرى علماء الفلك أن عقبة غير متوقعة ستقف فى طريقك، ولكنك ستتمكن من إزاحتها بمساعدة الحب، لا تجعل هذه العقبة تفقدك الثقة فى كل الناس، وأبق مؤمنا بقدراتك، فلولا نجاحك الكبير ما كانوا حاربوك.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاربعاء 11 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الاربعاء 11-7-2018 على الصعيد المهنى:

تعمل اليوم بروح وفعالية عالية، ولكن يجب أن ترتب أمورك فى الصباح بالتحديد، لأنك باقى اليوم ستكون متوترا وربما مضطربا، لذا يجب أن تضع خطة مرتبة ومنظمة لما تقوم به من أعمال، ويجب أن تكون صامتا لتنجز ما تقوم به من أعمال، وكن حذرا حتى لا يستغلك البعض ويعتبرونك شخصا ضعيفا.

 

على الصعيد العاطفى:

أنت اليوم تواجه بعض المشكلات البسيطة مع شريك حياتك وسببها الرئيسى الغيرة الشديدة وقلة الثقة، لذا يجب أن تعلم جيدا أن الغيرة والشك وعدم الثقة تعتبر من الأشياء التى ستفسد عليك حياتك العاطفية مع شريك حياتك، وربما تجعله ينفر منك، لذا يجب أن تعلم أنه لا يستحق منك كل ذلك، فهو يحبك ويتمنى أن يشعرك بالرضا، ولكن هذا لا يعنى الضغط عليه.

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الاربعاء 11-7-2018 على الصعيد الصحى:

أنت بحالة صحية جيدة ولكن هذا لا يعنى إهمال نفسك لذا حاول أن تبتعد عن الأشياء المزعجة التى تهدر طاقتك وتجعلك تشعر بالسلبية واستبدل هذه الأمور بأشياء إيجابية تبعث إليك التفاؤل والسرور.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب:

يرى علماء الفلك والأبراج أنك يجب أن تقوم بإنجاز المهام المطلوبة منك، وإذا لم تستطيع التحكم فى الموقف فمن الأفضل أن تؤجل المواجهة لوقت لاحق، ويجب أن تكون سريعا فى إنجاز مهامك ولا تتأخر فيها حتى لا يعوق هذا الأمر تقدمك وإنجازك المهنى.

 

برج القوس حظك اليوم 11-7-2018

حظك اليوم برج القوس 11-7-2018 الاربعاء

 

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى:

اخلع عنك زى وشخصية المحارب وتعامل ببعض اللين مع الآخرين فهذا التحفز المستمر يجعل الأخرين يشعرون بأنك خائفًا وبأنك فى ورطة، كما أنه أيضًا يعزز شعورك بالخوف وقد يجعل مخاوفك تتحقق.

حاول أن تخفف من توترك قليلا وتتحلى ببعض الثقة وستسير الأمور على ما يرام.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

على الرغم من أن لديك استعدادا لإنجاز الكثير مع شريكك إلا إنك لن تجده فى مزاج يسمح بذلك، ولن يكون الاتصال بينكما قويًا اليوم، ومن المتوقع أن تسود الأجواء بينكما سحابة سوداء صغيرة، حاول أن تكون صبورًا، وتأكد أن حبك عنده لا يزال كما هو وقريبًا ستحصل منه على الدعم الذى تستحقه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

احترس من مستويات التوتر وحاول أن تجعلها منخفضة قدر الإمكان، وجرب أن تفعل شيئًا مضحكًا كأن تشاهد فيلمًا كوميديًا أو حتى تشترك فى لعبة طريفة مع آخرين، فهذا النشاط والضحك وحدهما يجعلانك تشعر بأنك على قيد الحياة وبشبابك مرة أخرى.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس

يعتقد الجميع بأنك على استعداد لتخطى الماض والمضى قدمًا الآن ولكن هذا ليس حقيقيا أنت بحاجة لبعض الوقت فلا تتسرع كى لا تندم فى المستقبل، خاصة أن هناك عددا غير قليل من التفاصيل التى لا تزال بحاجة إلى اهتمامك وعنايتك وتحتاج لطريقة للانتهاء منها قبل أن تنتقل إلى مرحلة جديدة.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الاربعاء 11 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لقد وصلت إلى نقطة انطلاق مهمة فى حياتك المهنية اليوم، وأصبحت أخيرًا على المسار الذى كنت تريده لوقت طويل، حاول أن تحافظ على هذا الموقع ومهما بدا الطريق طويلاً لا تخف فلن يكون شاقًا وكل ما عليك هو أن تأخذ خطوة صغيرة واحدة أخرى فى الوقت المناسب.

 

على الصعيد العاطفى:

الرجوع للماضى سيجدد عليك الذكريات المؤلمة ولكن قد يكون هذا كل ما تحتاجه لأن تنظر للعلاقة العاطفية الحالية بمنظور صحى وتصحح مساراتك وتتفادى الأخطاء القديمة، وهذا يعنى أنك ستضطر لمواجهة جرح قديم اليوم ولكنك رغم ذلك ستكون محظوظًا بأن لديك فرصة لإحداث تغيير إيجابى فى علاقتك العاطفية الحالية.

 

على الصعيد الصحى:

لا داعى للقلق بشأن الشيخوخة فهذا يدفعك إلى الضغط النفسى، الشيخوخة أمر لا مفر منه ومن المستحيل أن توقفه بالتالى الشىء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تأخير العملية قليلاً، وبالتالى تطوير عاداتك الصحية ومحاولة البقاء سعيدًا فى كل حالة هكذا يمكنك أن تتمتع بجمال الحياة دون الحاجة إلى القلق بشأن الشيخوخة.

 

حظك اليوم 11-7-2018 علماء الفلك لبرج الجدى

يراودك بعض القلق بشأن حالتك المالية فى الوقت الراهن، وعليك أن تبحث على ضمان لتدفق المال لفترة أطول، حاول أن تقوم بالأبحاث اللازمة لتأخذ قرارًا مستنيرًا بشأن مالك وكن على علم بتطورات الأمور فى المستقبل، وفكر فى ما تريد لمستقبلك واعطه وزنًا أكبر مما تفعل الآن.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو 11-7-2018

توقعات لبرج الدلو على الصعيد المهنى:

أمل جديد ينفتح لك، ومصدر رزق لم تكن تتوقعه على الأبواب، ستتوافر لك الأموال والأعمال مع بداية السنة الجديدة، وسيتحقق مشروع طالما انتظرته.

 

حظك اليوم 11-7-2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى:

يحيطك الأخرون بمحبتهم، وتعتمد عليك الأسرة فى مبادلتها الحب والاهتمام، لا تجعل عملك يسيطر على حياتك، وابدأ فى الالتفاف إلى محيطك الاجتماعى مرة أخرى.

 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة اليوم، وتشعر بقدرة أكبر على القيام بالأعمال الكبيرة، وأن قوتك البدنية تساعدك على تحمل المسئولية.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو:

برج الدلو برج هوائى يتمتع بالذكاء الممزوج بالجاذبية، ويستطيع التواصل مع كل الناس من كل الفئات والأبراج الأخرى، كما أنه من الأبراج القليلة التى يمكن الاعتماد عليها فى العمل والحب معا، فصاحب هذا البرج شخص نادر وكريم وله أخلاق النبلاء، وعن حظ برج الدلو اليوم الاربعاء، يقول لك علماء الفلك أن قليلا من الهدوء والتركيز سيحقق لك مكاسب كبيرة، تحتاج إلى عدم الاندفاع، حتى لا تدخل طريق خطأ، واستفت قلبك حتى لو أفتاك الناس فى السؤال الذى يحيرك منذ عدة أيام إلى الآن.

 

حظك اليوم 11-7-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 11-7-2018

على الصعيد المهنى:

تواجه فى الوقت الحالى تراجعا فى حياتك المهنية، ولكن يجب ألا تستسلم، لهذا الأمر وأن تحول الفشل إلى نجاح واعتبر هذا الأمر تحديا أمامك يجب أن تحققه، ويجب أن تعلم أن الحلول المطروحة أمامك اليوم قد تكون مفيدة للغاية فى المستقبل، ويجب أن تكون متقبلاً للانتقادات وتتعرف على أخطائك وعيوبك، حتى لا تقع فيها مرة أخرى ولا يؤثر هذا الأمر على مسيرتك فى العمل، ويجب أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل حتى تصبح محبوبا.

 

على الصعيد العاطفى:

تواجه مشاكل مع شريك حياتك وتمتلك رغبة قوية فى الاختباء بعيدا عن الناس، ولكن يجب أن تكون أكثر قوة وتتقرب إلى شريك حياتك وتبتعد عن كل ما يثير المشاكل بينكما، فأنت تمتلك شريك حياة به العديد من المميزات فكن متفائلاً ولا تشعر بالضيق أو الاكتئاب.

 

حظك اليوم 11-7-2018 لبرج الحوت على الصعيد الصحى:

جرس إنذار خطر يبدو أنك تضغط على جسمك وعلى عقلك بسبب الضغوط التى تمر بها فى العمل وفى الحياة اليومية، يجب أن تفصل فيشة عقلك قليلاً وتبحث عن السعادة والتفاؤل وتقلل من الضغوط الحياتية المواجهة لك.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الحوت:

يتوقع علماء الفلك أن هناك العديد من الأشخاص سوف يحاولون التدخل بقراراتك الشخصية المؤثرة، ولكن يجب أن تكون قويا ولا تتأثر بما يقوله الأخرون لك، وربما تفاجئك والدتك بطرح موضوع مهم يتعلق بمستقبلك، لذا لا تدعها تتحكم بقرارك وكن أنت سيد الموقف.

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads