All for Joomla All for Webmasters

تعرف على برجك و حظك اليوم الخميس 12-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 12-7-2018, ابراج اليوم 12-7-2018 ,برجك اليوم الخميس 12 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية

تعرف على برجك و حظك اليوم الخميس 12-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 12-7-2018, ابراج اليوم 12-7-2018 ,برجك اليوم الخميس 12 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية.

تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك الخميس 12-7-2018,  abraj alyawm 12 /7/2018، ابراج الخميس تعرف على حظك اليوم12-7-2018 الخميس وتوقعات الأبراج، ابراج الخميس 12-7-2018، ابراج الحظ، ابراج اليوم 12 يوليو، ابراج اليوم 12-7-2018، ابراج اليوم الخميس ابراج اليوم الخميس 12-7-2018، ابراج اليوم الخميس 12-7-2018، ابراج اليوم يوليو 2018، ابراج اليوم 12-7-2018، ابراج ماغى فرح اليوم الخميس 12-7-2018، ابراح اليوم، الابراج الاسبوعية.

 

نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الخميس 12 يوليو ٢٠١8

برج الحمل حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد المهنى

أنت اليوم تتحمل كافة المسئوليات التى تلقى على عاتقك فى العمل، ولكن يجب أن تنتبه جيداً لقوانين العمل ويجب عدم تجاوز حدودك، ولا تخاطر، وأعلم جيداً أنك تتخذ القرارات المناسبة فى الأوقات المناسبة، ولكن عليك أن تدرس المشاريع الجديدة فى حياتك بشكل أكبر وتدقق فيها، لأن التسرع ليس فى مصلحتك والتدقيق أمراً مهماً فى الفترة الحالية.

 

برج الحمل حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد العاطفى

اليوم أنت تفتعل المشاجرات مع شريك حياتك، مما يجعلك محاطاً بطاقة سلبية، لذا اهدأ ولا تستسلم لانفعالاتك، فشريك حياتك يحبك بالفعل، ودع الأمور تسير فى سلام اليوم، وقريبا تستطيع أن تواجه كل المواقف الصعبة بحكمة.

 

برج الحمل حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد الصحي

يجب أن تلتفت لحالتك الصحية جيداً، وتبتعد عن أى مشاكل أو انفعالات، لأن الأمر قد يتحول من عصبية إلى مرض نفسى أو جسدى يصيبك، فكن حذراً وحافظ على صحتك، فلا يوجد من سيكون أكثر حرصاً عليك أكثر منك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل اليوم الخميس 12 يوليو 2018

يتوقع علماء الفلك والأبراج أن تحقق إنجازات فى العمل ولكن يجب أن تتأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف، ويرون أنك يجب ألا تفتعل خلافات مع شريك حياتك، ويجب مناقشة هذه الخلافات بهدوء وبعيداً عن التشنج والعصبية مع ضرورة اتخاذ الإجراءات الصحية الوقائية خوفاً من التعرض لأمراض تؤثر على جسمك.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الخميس 12-7-2018

على الصعيد المهنى

أنت تمتلك قدرات ومؤهلات شخصية تؤهلك لشغل منصب عالٍ، ولكن يجب أن تعمل بمزيد من المجهود لتظهر قدراتك فى العمل بشكل أكبر وتبتعد عن تضييع الوقت فى أشياء تافهة وليس لها داعٍ، ويجب أيضاً أن تعمل على قدراتك الشخصية بشكل أكبر بأن تحصل على المزيد من الدورات التدريبية لتقوية قدراتك وتحسينها.

 

برج الثور حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد العاطفى:

تعيش فى حالة ملل مع شريك حياتك بسبب إهمالك المستمر له، فهو الآن فى حالة فقدان الأمل منك، لذا يجب أن تلتفت لشريك حياتك وتبتعد عن الأشياء التى يكرهها فى تصرفاتك، وما يزعجك منها وكن أكثر قرباً من الشريك وتناقش معه بود وحب فى كل مشاكلكما.

 

برج الثور حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية تشير إلى إصابتك بمرض نتيجة أنك لا تحافظ على صحتك وتتناول الأطعمة من الشارع وهذه الأطعمة الملوثة تؤثر على صحتك، فابتعد عنها واستبدلها بأشياء صحية، فمن الممكن أن تأخذ معك “لانش بوكس” ملئ بالخضروات والفواكه.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الخميس 12 يوليو 2018

يرى علماء الفلك أن عملك يتعرض للاختبار اليوم، ولكن لا داعى للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة، وينصحونك باللجوء إلى الراحة للحفاظ على صحتك، كما أنك يجب أن تركز على أهدافك قصيرة وطويلة الأمد للوصول إلى ما تريد فى عملك وحياتك الشخصية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 12-7-2018

برج الجوزاء اليوم الخميس 12 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

تقابلك مشاكل فى العمل بسبب تغير القواعد والقوانين اثناء غيابك الفترة الماضية، حاول مواجهة هذه المشاكل ببرود أعصاب، ولا تستسلم بسهولة.

 

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

موسم الاحتفالات يكتمل بسعادة كبيرة معك، تهرب من مشاكل العمل إلى الحب، وربما يكون لزميل معك فى العمل اثر على حياتك الاسرية فى المستقبل.

 

حظك اليوم 12-7-2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك بدرجة أكبر، لا تعتمد فقط على قوتك البدنية الخارجية، واحرص على سلامة جسمك من الداخل والخارج.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الجوزاء

وعن حظ برج الجوزاء اليوم الخميس، يتوقع علماء الفلك فتح باب جديدى أمامك فى الحياة، وانتهاء وجود شخص غير مرغوب فيه سبب المشاكل لك لفترة طويلة، ينتعش وتر الصداقة، وتجد وفاء من شخص لا تتوقعه.

 

حظك اليوم برج السرطان 12-7-2018

برج السرطان اليوم الخميس 12 يوليو ٢٠١8

برج السرطان حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد المهنى:

تعيش فى حالة نفسية سيئة بسبب بعض الإخفاقات التى تواجهها فى عملك، فهناك من يعمل ضدك ويحيك ضدك المكائد يجب أن تكون حذراً وتتوخى الحذر جيداً ولا تتخذ القرارات السريعة والمفاجئة، حتى لا يزيد الطين بلة، وكن قوياً فى مواجهة كل ما يحدث لك، فمن المؤكد أنك ستكون فى أفضل حال بعد ذلك وستتبدل الأمور للأفضل.

 

برج السرطان حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد العاطفى:

تعيش فى حالة هيام وعشق مع شريك حياتك، وهو ما سينعكس إيجابياً عليك، وأنت اليوم تمتلك أسلوباً أكثر مراعاة للآخرين، ومن السهل أن تجتاز العقبات بقوة الحب الإيجابية، وعلى صعيد آخر فإن شريك حياتك فى حاجة إلى التنزه معك وقضاء بعض الأوقات المميزة.

 

برج السرطان حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة هذه الأيام ولكن تمر ببعض الضغوط فى العمل يمكنك التغلب عليها باللجوء للاسترخاء والراحة النفسية والابتعاد عن مسببات القلق والتوتر، وابتعد عن الأشخاص الذين يفقدونك طاقتك .

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج السرطان

يرى علماء الفلك والأبراج أنك يجب أن تنتبه لحالتك المادية هذه الأيام، وتتجنب إنفاق أموالك على أشياء لست بحاجة إليها حتى لا تخرب ميزانيتك، وكن حازماً فى العمل حتى تتجنب أى مشكلات تواجهها اليوم، بالتالى يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبى قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك فى حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الخميس 12-7-2018

على الصعيد المهنى:

الآن يمكنك أن تتخذ القرارات الهامة فى مستقبلك المهني، ولكن بيجب أن تبتعد عن التردد والحيرة وتشرك زملائك فى إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور، ويجب أن تتمتع بروح الفريق حتى تنجح فى تحقيق أهداف العمل.

 

برج الأسد حظك اليوم 12/7/2018 على الصعيد العاطفى:

اليوم أنت تشعر بقدر من الانفتاح على الآخرين، وتعيش فى حالة حب إيجابية مع شريك حياتك، فحياتك العاطفية اليوم فى أفضل حال، كما أنك يجب أن تتنزه مع شريك حياتك أو تسافرا سوياً فى احدى الرحلات أو تقوما بمغامرة جديدة سوياً.

 

برج الأسد حظك اليوم 12-7-2018  على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية ليست على ما يرام، بسبب كثرة الضغوط الواقعة عليك، يجب أن تنتبه جيداً لصحتك وتبتعد عن كل المؤثرات السلبية التى تسبب لك الأمراض، ابتعد أيضاً عن كثرة تناول اللحوم وكن معتدلاً ونوع فى وجباتك ولا تعتمد على الأكلات التى تحبها فقط.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تخلص من الشكوك فى حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا، أنت بحاجة إلى تأكيد ذلتك فى العمل، ولن تصطدم بالكثير من العوائق فى الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك، وينصحك خبراء الفلك والأبراج أن تذهب مع شريك حياتك فى رحلة ويمكنكما أخذ إجازة زواج للابتعاد قليلاً عن بعضكما لتجديد العلاقة الزوجية.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الخميس 12 يوليو / تموز ٢٠١8

حظك اليوم 12.7.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى:

تحل مشكلة كبيرة، وقفت امامك الأيام الماضية، بسبب تدخل صديق أو شخص من العائلة، تعلم من اخطائك، واحذر الوقوع فيها مرة أخرى.

 

توقعات لبرج العذراء اليوم 12-7-2018 على الصعيد العاطفى :

تنتهى وحدتك وتقابل شخص لا تعرفه يكون له تأثير كبير على حياتك العاطفية فى المستقبل، ابتسم لأن القادم نحو القلب أفضل بكثير مما فات.

 

توقعات لبرج العذراء على الصعيد الصحى:

مازالت هناك بعض المشاكل الصحية، ولكن يبدو على صحتك تحسن واضح، احرص على الحفاظ على هذا التحسن، واستشر الأطباء دون اهمال.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الخميس 12 تموز 2018

برج العذراء برج ترابى له صفات رقيقة تجعله يتربع على عرش الرومانسية، فهو أكثر الأبراج حساسية وذكاء عاطفى، وهو ملفت للأنظار وله جاذبية خاصة فثقته بنفسه وحماسته تجذب الأخرين إليه، وهو مبدع وعاطفى وكريم ومعطاء ويمتلك شخصية هادئة، تأسر من حوله، وهو شديد الإخلاص فى الحب ومتسامح، وعن حظ برج العذراء اليوم الخميس، يقول علماء الفلك أن الحب يفتح لك الأبواب المغلقة، ابتسامة واحدة منك، وستجد أن اصعب قلب سيذوب عشقاً فيك، فلا تبخل بهذه الابتسامة.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الخميس 12-7-2018

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

شخص يتربص بك من المحيطين، وغيرة العمل تؤدى إلى نتائج لا تحمد عقباها، احذر واجعل عقلك فى كامل نشاطه طوال الوقت، حتى لا تتعرض للغدر.

 

حظك اليوم 12-7-2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى:

ينتعش الحب من جديد، ويبدأ شخص فى الاقتراب منك، افتح قلبك له دون تردد، واستمتع بأحلى لحظات العشق معه قدر الإمكان.

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

تظهر علامات غريبة على صحتك، لا تقلق فربما يكون سببها الارهاق المفرط فى العمل، استشر طبيبط اذا واجهتك مشاكل صحية ولا تعتمد على النصائح الشفهية فحسب.

 

حظك اليوم 12- 7- 2018 علماء الفلك لبرج الميزان:

برج الميزان برج هوائى يتمتع بحماسة كبيرة فى العمل والصداقة والحب، فهو أفضل صديق يمكن أن تحظى به، وصفاته المخلصه تجعله حبيب مثالى ومضحى حتى لو على حساب نفسه، وهو وقور ومعتز بأشيائه جداً، كما أن حياته يغلب عليها الصدق والنظام فى المنزل والعمل، وعن حظ برج الميزان اليوم الخميس يرى علماء الفلك والأبراج أن العمل يتدهور بنما ينتعش الحب، لا تقلق فالظلم لا يدم كثيراً، ومهما طال الباطل يجب ان ينتصر الحق فى النهاية.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الخميس 12 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الخميس 12-7-2018 على الصعيد المهنى

هناك الكثير من الأمور المضطربة حولك فى هذه الفترة، فحاول ان تكون اكثر هدوءا لتتعامل مع كافة المتغيرات المحيطة بك، فحاول أن تتحكم فى الاضطرابات التى تحدث لك فى العمل.

 

على الصعيد العاطفى:

انت فى هذه الفترة تحديداً تحتاج إلى شريك يقف إلى جوارك، فحاول أن تجده فى أقرب وقت ممكن، كما أنه من الأفضل أن تختار الشخص المناسب حتى لا تصاب بأى أزمة عاطفية.

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الخميس 12-7-2018 على الصعيد الصحى

عموماً ليس لديك أى إرادة فى تغيير أوضاعك الصحية السيئة، وعلى رأسها فقدان الوزن الذى بات موضوع مؤرق لك، خصوصاً انك دائماً ما تترك نفسك للأكلات السريعة.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع لك علماء الفلك أن أجواء العمل لن تكون فى صالحك، وربما يكون لها دور كبير فى تشتيت ذهنك فحاول إيجاد حلول تخرج بها من هذه الحالة المزاجية السيئة.

 

برج القوس حظك اليوم 12-7-2018

حظك اليوم برج القوس 12-7-2018 الخميس

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على ادائك فى المهام المطلوبة منك يومياً، فأنت من الاشخاص الذين يحاولوا تقديم أفضل ما لديهم، كما أنهم مخلصين فى العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك فى السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.

حاول أن تتفادى اتخاذ قرارات أساسية سريعة فى حياتك العاطفية دون تفكير لأن هذا سيكون له تأثير سيء على حياتك فيما بعد، فمن الأفضل أن تتوخى الحذر فى ذلك.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج القوس على الصعيد العاطفى

مع قدوم الشتاء هناك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الوزن، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول ان تسيطر على نفسك سريعاً.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس

تحتاج إلى الإطلاع على العالم المحيط بك شكل أكبر، فمجال عملك يتطلب منك أن تبذل وقت ومجهود أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون فى أفضل حال، فمن الضرورى أن لا تغفل هذا الجانب.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الخميس 12 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

تتلقى ترقية فى العمل، وتحاول إبراز مواهبك فى المنصب الجديد بشتى الطرق، لإثارة اعجاب مديرك الجديد.

 

حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد العاطفى

تفشل علاقتك العاطفية بحب قديم، ويظهر شخص لا تتوقعه من الماضى ليحرك قلبك من جديد.

 

حظك اليوم 12-7-2018 على الصعيد الصحى

صحتك النفسية فى الطالع والبدنية أيضا، حافظ على نشاطك، ولا توقف نظامك الرياضي.

 

حظك اليوم 12-7-2018 علماء الفلك لبرج الجدى

برج الجدى برج ترابي، ويصنف بـأنه روتينى جداً، ومحب للحفاظ على العادات والتقاليد، لا يغير نظامه بسهوله، ويفضل الاحتفاظ بصفات النبلاء مهما تغير المجتمع من حوله.

ويحاول صاحب برج الجدى طوال الوقت رؤية الأمور من منظور واحد، ومراجعة والتركيز على القيام بمهمة واحدة بشكل متقن، كما يتفنن فى الأعمال اليدوية والحرفية التى تتطلب تركيز عالى من اصحابها.

وعن حظ برج الجدى اليوم الخميس، يتوقع علماء الفلك أن الحياة ستعطيك فرصة جديدة، استغلها ولا تضيعها، وحاول الاستفادة من الاشخاص المحيطين بك دون الاساءة إليهم أو جرح مشاعرهم.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو 12-7-2018

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

حاول التركيز فى العمل الفترة المقبلة، بالدرجة المطلوبة منك، وحتى تتمكن من فعل ذلك تحتاج إلى الهدوء والتركيز والابتعاد تماماً عن كافة المشكلات، والأشخاص المزعجة التى تسبب لك القلق.

 

حظك اليوم 12-7-2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت غير مؤمن تماماً بالعلاقة العاطفية، خصوصاً أن هناك الكثير من الأشياء التى تجعلك لا تفضل الاقتراب، مثل الخيانة، والخوف من الفشل، وغيرها من الأمور الأخرى، فحاول أن تتجاوز مخاوفك.

 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد الصحى

حساسية الصدر فى انتظارك، فحاول أن تحافظ على صحتك قدر الإمكان، وحاول أن تحصل على إجازة من العمل حتى تحاول السيطرة على ما يزعجك بشكل أفضل.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك أنك لن تنجح فى عملك إلا إذا تخلصت من عصبيتك وعنادك الدائم، فحاول أن تكون على قدر المسئولية، حتى تصل إلى أحلامك.

 

حظك اليوم 12-7-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الخميس 12-7-2018

على الجانب المهني

على الجانب المهنى هناك أجواء هادئة فى العمل فى الفترة الأخيرة بشكل عام، ما قد يساعدك على إنجاز العمل المطلوب منك دون قلق، ما يجعلك قادرًا على إنجاز العديد من الأعمال التى فى قائمة المهام.

 

حظك اليوم على الجانب العاطفى

اليوم سيكون هناك لقاء جيد يجمع بالشريك، فحاول أن تهتم بكل التفاصيل التى قد يكون لها تـأثير إيجابى فيما بعد، فحاول التقرب منه والبعد عن أجواء المشكلات.

 

حظك اليوم 12-7-2018 لبرج الحوت على الجانب الصحى

ينصحك الأطباء أن تهتم بعدد ساعات النوم لأنها طريقك الوحيد للتخلص من الضغوط النفسية والعصبية، التى قد يكون لها تأثير سيئ عليك فيما بعد.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الحوت

يتوقع علماء الفلك أن الأوضاع فى الفترة المقبلة ستكون أفضل بكثير مما كنت تتوقع، فالأجواء فى صالحك بنسبة كبيرة، ومن الممكن أن تحصل على ترقية أو مكافأة مالية من رئيسك فى العمل.

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads