All for Joomla All for Webmasters

ماذا يقول برجك و حظك اليوم الجمعة 13-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 13-7-2018, ابراج اليوم 13-7-2018 ,برجك اليوم الجمعة 13 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية

ماذا يقول برجك و حظك اليوم الجمعة 13-7-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 13-7-2018, ابراج اليوم 13-7-2018 ,برجك اليوم الجمعة 13 تموز/ يوليو 2018 , توقعات الابراج اليومية.

تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك الجمعة 13-7-2018,  abraj alyawm 13 /7/2018، ابراج الجمعة تعرف على حظك اليوم13-7-2018 الجمعة وتوقعات الأبراج، ابراج الجمعة 13-7-2018، ابراج الحظ، ابراج اليوم 13 يوليو، ابراج اليوم 13-7-2018، ابراج اليوم الجمعة ابراج اليوم الجمعة 13-7-2018، ابراج اليوم الجمعة 13-7-2018، ابراج اليوم يوليو 2018، ابراج اليوم 13-7-2018، ابراج ماغى فرح اليوم الجمعة 13-7-2018، ابراح اليوم، الابراج الاسبوعية.

 

نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج الحمل

برج الحمل اليوم الجمعة 13 يوليو ٢٠١8

برج الحمل حظك اليوم 13-7-2018على الصعيد المهنى

على الرغم من أنك تتحمل الكثير من المهام والمسئوليات على مستوى العمل، إلا أنك لديك القدرة على تحمل أعباء أكثر من ذلك، كما أنه لا يجب أن تخاطر بعملك، واعرف أن لكل مقام مقال، ولا يجب أن تخلط بين الجد والهزار، حتى لا يتخذ المسئولون ضدك أى إجراءات قد يكون له تأثير سىء، فمن الأفضل أن تتعامل بحذر تام.

 

برج الحمل حظك اليوم 13-7-2018على الصعيد العاطفى

اليوم أنت ليس فى صالح علاقتك بالحبيب، فهناك الكثير من المشاجرات التى ستحدث بينك وبين الشريك، فمن الأفضل أن تدع الأمور تسير فى طريق أفضل، وحاول أن تتعال بحكمة مع كافة القرارات التى تتخذها فى هذه العلاقة.

 

برج الحمل حظك اليوم 13-7-2018على الصعيد الصحي

أما على الصعيد الصحى، فيتوقع لك علماء الفلك أن حالتك الصحية ستكون أفضل بكثير مما هى عليه الآن، لذا يجب أن تهتم أكثر بصحتك، وتبتعد تمامًا عن العصبية لأنها لها عواقب كثيرة وخيمة أنت فى غنى عنها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل اليوم الجمعة 13 يوليو 2018

يتوقع علماء الفلك والأبراج لأصحاب الحمل يوم الجمعة أن تتحقق أحلامهم على مستوى العمل، وتعود العلاقة العاطفية إلى طبيعتها من جديد، وتبدأ فى مرحلة جديدة خالية من المشاكل والأزمات النفسية.

 

حظك اليوم 13-7-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الجمعة 13-7-2018

حظك اليوم على الصعيد المهنى

شخصيتك القوية وطموحك قادران على منحك كل ما تتمناه بعد فترة طويلة، فمن الأفضل أن تترك مخاوفك حتى لا يؤثر عليك هذا الشعور بطريقة سلبية، كما أن ذلك سيزيد فرصة سطو الآخرين عليك وعلى أفكارك، فمن الأفضل أن تتوخى الحذر من هذا الجانب، وتتعامل مع الأمور بجدية أكثر، حتى لا تقع فى فخ اللوم من رئيسك، فيجب أن توازن الأمور أكثر من ذلك.

 

برج الثور حظك اليوم 13-7-2018 على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب ليست على ما يرام، بسبب إهمالك له، لذا من الأفضل أن تتعامل معه بطريقة أفضل من ذلك، ولا تدع للشك والبرود العاطفى يسيطر على علاقتكما، فحاول أن تكون أكثر حذرًا معه، وحاول حل كل الخلافات القديمة، ولا تدعها تسيطر على الأجواء بينكما، خصوصًا أن القرب من الحبيب يكون له جانب إيجابى فيما بعد.

 

برج الثور حظك اليوم 13-7-2018 على الصعيد الصحى

على الرغم من أن حالتك الصحية ليست على ما يرام، إلا أنك لا تحافظ على صحتك وتتناول الأطعمة غير الصحية، والتى دائمًا ما تؤثر على صحتك سلبًا، فابتعد عنها واستبدلها بأشياء أكثر صحية، فمن الممكن أن تأخذ معك “لانش بوكس” إلى العمل يحتوى على الطعام الصحى والخضراوات.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الثور اليوم الجمعة 13 يوليو 2018

يتوقع علماء الفلك أن عملك يتعرض هذه الأيام لبعض الأزمات الطارئة، لذا لا تدع التوتر والقلق يسيطران عليك فيجب أن تكون قادرًا على التعامل مع كل هذه المتغيرات بصدر رحب أكثر من ذلك، فينصحك الخبراء بضرورة الحصول على الراحة الكافية لكى تسترد عافيتك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 13-7-2018

برج الجوزاء اليوم الجمعة 13 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

يلين لك شخص بعد فترة طويلة من الخصام، حاول أن تقبل رجوع العلاقة بينكما ولكن بحذر شديد، لأنه ربما تكون خدعة لتحقيق بعض المصالح الشخصية.

 

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

يساعدك الحب فى فهم أمور كثيرة غابت عنك لفترة طويلة، ويتسبب الشتاء فى اقترابك من الأبراج الفلكية الأخرى خاصة القوس فأبشر بعلاقة سعيدة بينكما.

 

حظك اليوم 13-7-2018لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الإرهاق والتعب بسبب العمل، حاول أخذ استراحة، ولا تحمل نفسك فوق طاقتها، واعمل على أن يكون لك نظام غذائى وصحى صارم حتى لا تهبط مؤشرات الصحة عندك.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائى، ويصنف بأنه ملك العلاقات، يتصف صاحبه بأنه يحترف التواصل مع الآخرين، وهو أيضا ذكى، وملم بكم هائل من المعلومات حول مجالات شتى من الحياة، وأداؤه فى الحياة سريع، وذكى ويتمتع بسرعة البديهة.

ويحاول صاحب برج الجوزاء طوال الوقت رؤية الأمور من أكثر من منظور، ومراجعة كل الخيارات المتاحة، ويضع مقارنات مستمرة فى عقله بين المميزات والعيوب ليصل إلى ما يجعله راضيا ويحقق له التوازن النفسى.

وعن حظ برج الجوزاء اليوم الجمعة، يتوقع علماء الفلك تعثرك فى عقبة لم تكن تتوقعها، تعامل مع المشكلة بواقعية، ولا تكن مثاليًا أكثر من اللازم، فهذا ليس عصر النبلاء.

 

حظك اليوم برج السرطان 13-7-2018

برج السرطان اليوم الجمعة 13 يوليو ٢٠١8

برج السرطان حظك اليوم 13-7-2018 على الصعيد المهنى:

تصرفاتك الغامضة تجعل من حولك يفهمونك بشكل غير صحيح مما يجعلك تقع فى كثير من اللوم والعتاب، حاول أن تكون أكثر وضوحًا حتى لا تضيع تعبك الذى تبذله فى عملك، الأيام المقبلة تحمل لك الكثير من المفاجآت السعيدة حاول أن تكون على قدر المسئولية التى ستلقى على عاتقك.

 

برج السرطان حظك اليوم 13-7-2018على الصعيد العاطفى

بعد موجة من الأحزان والمشاكل التى تعرضت لها مع الشريك يجب أن تكون هناك هدنة لاستعادة الحياة من جديد، وعليك أن تعلم أن الاعتراف بالخطأ سوف يعزز مقدارك لدى الشريك ويجعل المذاهب تذهب ولا ترجع من جديد، وسوف يكون الأمس مجرد ذكرى لا وجود لها.

 

برج السرطان حظك اليوم 13-7-2018 على الصعيد الصحى

أنت لديك بعض المشاكل الصحية التى تسبب فيها إهمالك حاول أن تهتم بصحتك فى الفترة المقبلة، فأنت دائمًا تهمل فى صحتك على الرغم من أن الصحة هى المحرك الرئيسى للحياة وبدونها تكون الحياة مستحيلة ولا مجال للعمل أو السعادة، قليل من الرعاية سوف تتجاوز بك جميع المهن الصحية وتجعلك قادرًا على كل شىء.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج السرطان

أنت اليوم قادر على اتخاذ القرار الصحيح فى جميع المجالات، لا تكون متخاذلًا أو متراجعًا حتى لا تظل حياتك فى حيز التفكير، افتح أبواب الأفكار على مصراعيها حتى تحقق كل ما تحلم به فى حياتك ويكون الغد أفضل دائمًا.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 13-7-2018

على الصعيد المهنى

تتمتع بشخصية عنيدة وهذا ملائم للمرحلة المقبلة حاول أن تكون على قدر التحدى الذى تتعرض له للوصول إلى نتيجة مرضية، فدائمًا طريق النجاح محفوف بالمصاعب لا تتخاذل فأنت تسير نحو الهدف الصحيح، ولا يجب أن تشعر بالتخاذل.

 

برج الأسد حظك اليوم 13-7-2018على الصعيد العاطفى

الشريك يشعر بالصعاب التى تمر بها ولذلك فهو قادر على تفهم الأمر بكل راحة وهنا عليك أن تعوضه ما قمت بالتقصير فيه تجاهه، سيكون أمامك فى الفترة المقبلة الكثير من الوقت حتى تخطط لإسعاده فهو يستحق منك ذلك وأكثر حتى تستمر الحياة بطريقة سعيدة وهادئة.

 

برج الأسد حظك اليوم 13-7-2018 على الصعيد الصحى

عليك أن تتوخى الحذر هذه الأيام حتى تستمتع بصحة جيدة فقد أهملت فى صحتك فى الفترة السابقة مما ترك لديك بعض الآثار السيئة التى يجب أن تزيل آثارها هذه الأيام حتى لا تمر بوعكة صحية يصعب تجاوزها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

ستكون الفترة المقبلة مشرقة ومنيرة عليك بقليل من الصبر والثبات لتصل إلى النتائج المطلوبة منك ويكون المستقبل أفضل من الآن.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج العذراء

برج العذراء اليوم الجمعة 13 يوليو / حزيران ٢٠١8

حظك اليوم 13-7-2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى:

سوف تزدهر الفترة المقبلة فى حياتك العملية وسترى أن الصعاب تزول بالتدريج وسترى نتيجة تعبك تظهر أمامك، ستنال فى الفترة المقبلة إعجاب رؤسائك على ما بذلت من مجهود، لا تستمع إلى الأصوات التى من شأنها أن تحبطك عن عملك فأنت إنسان ناجح وتحب عملك.

 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 13-7-2018على الصعيد العاطفى

لا تحاول تجنب المناقشة مع الشريك حتى لا تتحول المشكلة إلى مشاكل أكبر وأكثر عليك أن تفتح جميع النوافذ على الحقائق حتى ترتاح فى الحياة المقبلة، وتزول المصاعب، قليل من الرومانسية حياتك العاطفية بحاجة إليها عليك أن تأخذ ذلك بعين الاعتبار لترى الحياة تتحول إلى الأفضل.

 

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى

الأجواء ملبدة بالغيوم حاول تجنب أن تصاب بنزلة برد تؤثر على عملك فى الفترة المقبلة، عليك توخى الحذر والعمل على أن تحيط نفسك بالكثير من مضادات الأمراض والفيروسات فالصحة تاج على رؤؤس الأصحاء.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الجمعة 13 تموز 2018

أمامك الكثير من المشاريع فى الفترة المقبلة يمكنك أن تنال منها مكاسب كثيرة حاول أن يكون قلبك جريئًا فى الدخول فى هذه المشاريع التى ستفتح لك الأبواب ليكون لك منصب كبير ويرى الناس قيمة أفكارك النيرة وتكون نبراسًا منيرًا فى مجالك العلمى والعملى.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 13-7-2018

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

تنكشف لك مؤامرة كانت تحاك ضدك فى الخفاء، تصرف وكأنك لم تعرف شيئًا حتى الآن، واستمتع بكذب الآخرين، من حولك وأنت تعرف تماماً ما هى الحقيقة؟

 

حظك اليوم 13-7-2018لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

تكتشف أن الإعجاب بشخص دفعك للندم على فراق حبك القديم، وتبدأ فى المقارنة بين وضع الآن وزمان، اخرج من كل هذه المقارنات ولا تدع البحث عن شخص مثالى ينسيك المعنى الحقيقى للحب.

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

تتمنى لو يساعدك شخص ما فى التغلب على أزمتك الصحية، خاصة وأنها مشكلة نفسية أكبر منها بدنية، فتش عن وفاء الأصدقاء خاصة القدامى منهم.

 

حظك اليوم 13-7-2018 علماء الفلك لبرج الميزان

برج الميزان برج هوائى يتمتع بحماسة كبيرة فى العمل والصداقة والحب، فهو أفضل صديق يمكن أن تحظى به، وصفاته المخلصة تجعله حبيبًا مثاليًا ومضحيًا حتى لو على حساب نفسه، وهو وقور ومعتز بأشيائه جدًا، كما أن حياته يغلب عليها الصدق والنظام فى المنزل والعمل، وعن حظ برج الميزان اليوم الجمعة يرى علماء الفلك والأبراج أن الانتصار على الأعداء قريب لا محالة، فقط عليك الانتظار قليلا وستنفتح جميع الحلقات التى كنت تظنها لا تفتح.

 

حظك اليوم 13-7-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الجمعة 13 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الجمعة 13-7-2018 على الصعيد المهنى

يرفض اقتراح أو مشروع لك، بسبب تعنت أحد زملائك أو مديريك فى العمل، لا تتعصب وتقبل وجهة نظر الطرف الآخر بهدوء حتى لا تخسر كل شىء.

 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يعود فى حياتك شخص من الماضى، ويحتل مساحة كبيرة فى قلبك، افتح قلبك للحب مرة أخرى، ولا تتمسك بأوجاع الماضى.

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الجمعة 13-7-2018 على الصعيد الصحى

تعانى مشاكل صحية طفيفة بسبب برودة الجو، التزم بالدفء، ولا تخرج كثيرًا هذه الأيام حتى يعود الجو لطبيعته.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب

برج العقرب برج مائى، ويتميز أشخاص برج العقرب بشخصية هادئة ورصينة وغيورة وشكاكة لدرجة كبيرة، كما يتميز برج العقرب بشخصية عصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضبا فى وجه من يوجه إليه الانتقاد أو من يستهزئ بهم وبأفكارهم.

وعن حظ برج العقرب اليوم الجمعة، يتوقع علماء الفلك أن الحب سيكون المفتاح لحل كل مشاكلك، ابتعد عن التوتر والعصبية، وحاول أن تقنع الآخر برأيك ولكن بهدوء.

 

برج القوس حظك اليوم 13-7-2018

حظك اليوم برج القوس 13-7-2018الجمعة

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

الأوضاع المحيطة بك غير مُشجعة على العمل بأى شكل من الأشكال، ولكنك تحاول أن تحافظ على أدائك قدر الإمكان، فأنت من نوعية الأشخاص الذين يحاولون دائمًا تقديم أفضل ما لديهم، كما أن إخلاصك فى العمل بدرجة كبيرة سيجعل مديرك فى العمل يهتم أكثر بمستقبلك فى هذا العمل.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج القوس على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك تتفادى منذ فترة حدوث أى أزمات مع الحبيب إلا أن الأوضاع السيئة هى التى تذهب إليك، مما يؤثر سلبًا على علاقتك بشريك الحياة، فمن الأفضل أن تتوخى الحذر فى ذلك.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج القوس على الصعيد الصحى

قدوم الشتاء هو بالنسبة لك خبر غير سعيد، فلديك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الكيلو جرامات، والإصابة بأمراض مثل البرد أو الحساسية، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول أن تتابع مع الطبيب حتى لا يحدث لك أى أزمة.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس

على مستوى العائلة، فإن علاقتك بالحبيب ستكون أفضل فى الفترة المقبلة، كذلك يمكن أن تحصل على ما تريد فى العمل، حسبما يتوقع خبراء الأبراج لك، دون أن تبذل وقتًا ومجهودًا أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون فى أفضل وضع.

 

حظك اليوم 13-7-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الجمعة 13 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

تصل إلى ما تريد بخطوات ثابتة ولكن ببطء لا تتعجل الأمور فأنت تسير على الخطى الصحيحة، لا يجب أن تحبط من التجارب الفاشلة فدائمًا طريق النجاح ملىء بالإخفاقات التى تثقل من خطواتك وتمنحك خبرة كبيرة تجعلك قادرًا على حل جميع المشاكل التى تواجهك فى طريق حياتك.

 

حظك اليوم 13-7-2018 على الصعيد العاطفى

فى الآفاق قصة حب جديدة حاول أن تستفيد من التجارب السابقة حتى تصل إلى النجاح، فهناك علامات تقول إنه النصيب، تمسك بحلمك للوصول إلى ما تريد فالأحلام تتحقق بالإصرار والعزيمة التى تعزز من قدراتك فى الثبات نحو المستقبل السعيد.

 

حظك اليوم 13-7-2018على الصعيد الصحى

تخاف من المرض ودائمًا لديك هاجس قد يؤثر بالسلب على حياتك الصحية حاول أن تعيش حياتك بحرية، فالأعمار بيد الله اصنع ما فى مقدورك حتى تتجنب الأمراض، وعش حياتك بدون قلق، وعليك بالفحص الدورى حتى تكون فى أحسن حال.

 

حظك اليوم 13-7-2018علماء الفلك لبرج الجدى

أيام وينتهى العام الحالى وأنت على موعد جديد كل يوم لتحقيق حلمك الذى سعيت كثيرًا لتحقيقه، حاول أن تسير فى نفس الخطى فأنت على وشك أن تجد كل ما تمنيت أمامك فأنت من الأشخاص التى تسعى لحلمها لتحصل عليه مهما كانت الصعاب والمتاعب، كن متمسكًا بذلك ولا تتراجع مهما تكن الظروف.

 

حظك اليوم 13-7-2018 برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو 13-7-2018

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

تتخذ قرارًا مفاجئًا، وربما تنقل إلى قسم أو مكان مختلف قريبًا، لا تحزن، فالتغيير فى هذه المرحلة فى صالحك، وسيساعدك على التقدم.

 

حظك اليوم 13-7-2018لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

تستمتع بأجواء الحب العاطفية فى البدايات، وتشعر وكأنك فى حلم جميل، استغل هذا الشعور فى مساعدة الآخرين على الوقوع فى الحب أيضًا.

 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد الصحى

تحسنت صحتك تمامًا، وأصبحت أقوى من الأيام الماضية، استغل هذا النشاط فى القيام بأشياء منعك عنها المرض مثل الخروج ولقاء الأصدقاء.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو

برج الدلو برج هوائى له صفات رقيقة تجعله يتربع على عرش الرومانسية، فهو أكثر الأبراج حساسية وذكاء عاطفى، وهو ملفت للأنظار وله جاذبية خاصة فثقته بنفسه وحماسته تجذب الآخرين إليه، وهو مبدع وعاطفى وكريم ومعطاء ويمتلك شخصية هادئة، تأسر من حوله، وهو شديد الإخلاص فى الحب ومتسامح، وعن حظ برج الدلو اليوم الجمعة، يقول علماء الفلك أن طموحك الكبير سيكون عقبة لشخص يغير منك، ولا يرغب فى مصلحتك، ابتعد عنه، وتجنب سمه، واحرص على إثبات نفسك بالأفعال لا الأقوال.

 

حظك اليوم 13-7-2018برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 13-7-2018

على الجانب المهني

على الرغم من أن أجواء العمل هادئة فى هذه الفترة، فمن الممكن أن تعيد تنظيم عملك من جديد، وترتب أولوياتك بين المهام المطلوبة منك، فمن الأفضل أن لا تدع الوقت يمر دون أن يكون لك تأثير سىء على وضعك فى العمل، كذلك من الأفضل أن تختار الوقت والظرف المناسبين لكى تطلب من رئيسك فى العمل بعض التغييرات التى ترى أن سيكون لها تأثير رائع.

 

حظك اليوم على الجانب العاطفى

اليوم هو الموعد المناسب للقاء بالحبيب من جديد، فمن الأفضل أن تهتم بكل التفاصيل التى تخصه أكثر من ذلك لأن هذا سيكون له تأثير إيجابى فيما بعد على علاقتكما، فمن الأفضل أن تتقرب منه قدر الإمكان، ولا تدع الشك يتخلل بينكما.

 

حظك اليوم 13-7-2018 لبرج الحوت على الجانب الصحى

لأن أوضاعك الصحية ليست على ما يرام، فيقدم لك الأطباء نصيحة مهمة على رأسها الاهتمام أكثر بالنوم، أو عدد ساعات الراحة، لأن هذا هو طريقك الوحيد للتخلص تمامًا من الأزمات النفسية التى تمر بها، والتى قد يكون لها تأثير سىء عليك فيما بعد.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الحوت

فى الفترة المقبلة، يتوقع لك علماء الفلك أن ظروفك ستكون أفضل بكثير مما تتوقع، خصوصًا أن كل الأشياء التى تمنتها ستسير أخيرًا فى الطريق الذى كنت تتمناه.

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*