All for Joomla All for Webmasters

ماذا يقول برجك و حظك اليوم الثلاثاء 17-7-2018, abraj alyawm 17-7-2018, ابراج اليوم 17-7-2018, برجك اليوم الثلاثاء , توقعات الابراج اليومية 17 تموز / يوليو 2018

ماذا يقول برجك و حظك اليوم الثلاثاء 17-7-2018, abraj alyawm 17-7-2018, ابراج اليوم 17-7-2018, برجك اليوم الثلاثاء , توقعات الابراج اليومية 17 تموز / يوليو 2018.

تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك الثلاثاء 17-7-2018,  abraj alyawm 17 /7/2018، ابراج الثلاثاء تعرف على حظك اليوم17-7-2018الثلاثاء وتوقعات الأبراج، ابراج الثلاثاء 17-7-2018، ابراج الحظ، ابراج اليوم 17 يوليو، ابراج اليوم 17-7-2018، ابراج اليوم الثلاثاء ابراج اليوم الثلاثاء 17-7-2018، ابراج اليوم الثلاثاء 17-7-2018، ابراج اليوم يوليو 2018، ابراج اليوم 17-7-2018، ابراج ماغى فرح اليوم الثلاثاء 17-7-2018، ابراح اليوم، الابراج الاسبوعية.

 

نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

 

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الثلاثاء 17 يوليو ٢٠١8

برج الحمل حظك اليوم 17-7-2018على الصعيد المهنى

يشعر الزملاء فى العمل بالقلق والتوتر، لذا خذهم جانباً وتحدث معهم حول هذا الأمر حتى يعبروا عن مشاعرهم لك بكل صدق، وحاول أن تكون أكثر تعاوناً وانفتاحاً معهم لتحصد ثقتهم.

 

برج الحمل حظك اليوم 17-7-2018على الصعيد العاطفى

يجب أن تركز على شريك حياتك فى هذه الفترة، لأنك تهمله كثيراً وتنشغل بأشياء أخرى مثل: الأصدقاء أو العمل، وهو ما يجعله يشعر بالضجر ولكنه لم يخبرك بهذا الأمر لذا يجب أن تنتبه لهذا الأمر جيدًا.

 

برج الحمل حظك اليوم 17-7-2018على الصعيد الصحي

حالتك الصحية جيدة هذه الأيام ولكن هذا لا يمنع أن الوقاية خير من العلاج، لذا حافظ على نفسك من نزلات البرد وقم بأخذ احتياطاتك فى هذا الأمر حتى لا تصاب بنزلة برد.

 

حظك اليوم الثلاثاء 17 يوليو 2018 علماء الفلك لبرج الحمل

يرى علماء الفلك والأبراج أنك تعيش فى أجواء هادئة هذه الأيام وتعيش فى أجمل لحظات حياتك، ولكن يجب أن تهتم أيضاً بحياتك العاطفية ولا تغفلها وتظل على حبك لشريك حياتك.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17-7-2018

حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تكون أكثر ثقة فى نفسك وفى قدراتك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة فالمشكلات التى تواجهها حاليًا أكبر مما تتخيل، ويجب أن تضع لنفسك خطة واضحة المعالم لتصل إلى ما تريد.

 

برج الثور حظك اليوم 17-7-2018 على الصعيد العاطفى

تغلب على المشاكل البسيطة بينك وبين شريك حياتك بالحب والتفاهم والتعاون وابتعد عن كل الأشياء التى تعكر صفوكما سويًا وحافظ على وصل الود والتفاهم والحب بينك وبين حبيبك ولا تخسره مطلقًا.

 

برج الثور حظك اليوم 17-7-2018 على الصعيد الصحى

تخرج من حالة صحية سيئة بسبب الحر ويجب أن تحافظ على نفسك أيضاً لمواجهة مشاكل الحياة وكن أكثر قوة ولا تعرض نفسك لمواقف عصبية لأنها تسبب لك التوتر والأمراض.

 

حظك اليوم الثلاثاء 17 يوليو 2018 علماء الفلك لبرج الثور

يرى علماء الفلك والأبراج أنك يجب أن تخفف الأثقال عن كاهلك وأن تتعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة فى نفس الوقت.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 17-7-2018

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 17 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتلقى مكافأة فى العمل، بعد طول انتظار لتقدير مجهودك، استمتع بهذا الشعور، وحاول بذل المزيد من الجهد الفترة المقبلة، لتصل على أعلى المراتب.

 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تقابل حبيبا جديدا، وتشتعل شرارة الحب بينكما من أول نظره، تمسك بهذا الحبيب، فهو الشخص، الذى كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة.

 

حظك اليوم 17-7-2018لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

تمر بوعكة صحية طفيفة، بسبب حر الصيف، وتعانى من حالة إرهاق عامة، أطلب الراحة إن احتجت إليها، ولا تتردد فى استشارة الطبيب إذا شعرت بآلام حادة.

 

حظك اليوم 17-7-2018علماء الفلك

يرى علماء الفلك والأبراج أن الحب يحل لك العديد من المشاكل، وتبدأ فى منحنى جديد فى حياتك الرومانسية، استمتع بهذا الشعور، وكن على ثقة بأن حبيبك مكافأة جميلة من القدر.

 

حظك اليوم برج السرطان 17-7-2018

برج السرطان اليوم الثلاثاء 17 يوليو ٢٠١8

برج السرطان حظك اليوم 17-7-2018 على الصعيد المهنى

تعيش فى أجواء مهنية ناجحة بسبب تخطيطك للمستقبل ورؤيتك لأهداف واضحة أمام عينيك، لذا فالوقت مناسبًا لصعود سلم النجاح وتحقيق طموحاتك قد اقترب من النهاية، ويجب ألا تتعثر فى أعداء النجاح والحاقدين وكن واثقًا فى نفسك مهما حاول الآخرين أن يجعلونك تتشكك فى قدراتك ومهاراتك، فأنت جيد بما يكفى.

 

برج السرطان حظك اليوم 17-7-2018على الصعيد العاطفى

تعيش فى علاقة حب جميلة مع شريك حياتك، تحاول أن تسعده بكل الطرق وهو أيضاص يحاول إسعادك، يجب أن تخرجا سوياً فى رحلة رومانسية مختلفة كأن تسافرا لإحدى البلدان باحدى دول العالم أو أن تقوما بعمل شيئاً يجمعكما معاً.

 

برج السرطان حظك اليوم 17_7_2018 على الصعيد الصحى

تواجهك مشكلة صحية احذر فعواقب أهمالك فى ذاتك قد تصبح وخيمة، وربما يستلزم الأمر استشارتك للطبيب بسرعة قبل أن تتدهور حالتك الصحية.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج السرطان

يرى علماء الفلك والأبراج أنك تعيش يوماً سعيداً على كافة المستويات سواء العاطفية أو المهنية، ولكن حاول أن تكون أكثر حفاظاً على صحتك، وابتعد عن اختلاق المشكلات مع الآخرين، وتذكر أنك صلب من الداخل وأبدأ فى تغيير معاملتك مع من يكرهوك فالتمثيل لن يزيد الواقع إلا سوءاً.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17-7-2018

على الصعيد المهنى

كل الأمور لا تسير كما تريد، حيث تواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك، فالظروف غير مشجعة على الإطلاق للعمل، لذا حاول أن تكون أكثر هدوءاً وتريثاً فى مواجهة ما يحدث أمامك، فكل تجربة تمر بها تجعلك أكثر قوة.

 

برج الأسد حظك اليوم 17-7-2018على الصعيد العاطفى

علاقتك أصبحت سلبية مع شريك حياتك، بسبب تأثير العمل على عقلك وسيطرة مشاكل العمل عليه، وهو ما ينعكس بالسلب عليك، بالرغم من أنك تتجنب حدوث مشكلات بينك وبين شريكك منذ فترة.

 

برج الأسد حظك اليوم 17 – 7 – 2018 على الصعيد الصحى

تعانى من أمراض بسبب برودة الجو حاول الحفاظ على صحتك وابتعد عن كل الأسباب المؤثرة على صحتك، قم بتناول العصائر الغنية بفيتامين سى وقم بتدفئة نفسك جيداً قبل الخروج للهواء.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يجب أن تتعلم من تجارب الحياة التى تعيشها وتتعلم جيداً حتى تكون على قدر المسئولية وابتعد عن كل الأشياء التى تعيق نجاحك وتقدمك وتدفعك إلى الوراء.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الثلاثاء 17 يوليو / تموز ٢٠١8

حظك اليوم 17.7.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى:

ترى أعداءك يحيطون بك ويحاولون التفرقة بينك وبين مديرك فى العمل، ويزورون فى الحقائق، لينصبوا لك المكائد والألاعيب، كن واثقًا بان العمل الجيد هو ما يثبت نفسه فى النهاية، وأن الحق سيظهر مهما طال الوقت.

 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 17-7-2018على الصعيد العاطفى

تسترجع علاقتك العاطفية الرومانسية مع الحبيب، وتسترجعان أجمل الذكريات والصور التى جمعت بينكما فى مثل هذا الوقت العام الماضي.

 

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى

يرتفع مؤشر الصحة والنشاط فى جسمك، وتظهر القوة البدنية عليك، وتبدأ فى اتباع نظام صحى متكامل، يغير شكل حياتك وطريقة اختيارك للطعام، استمر على هذا المنوال.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الثلاثاء 17 تموز 2018

تشعر بالحب اليوم رغم توترات العمل، وتستسلم إلى الراحة فى أجواء البرد، استمر فى تحفيز نفسك على القيام وممارسة النشاط الرياضى، وكن على ثقة بأن الحب هو مفتاح السعادة فى الحياة.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 17-7-2018

حظك اليوم لبرج الميزان على المستوى المهنى

تبدأ فى منعطف جديد فى العمل، تحتاج إلى إعادة صيغة علاقتك بكل الأطراف، والتعامل بذكاء مع المحيطين بك، حتى لا تشعر أنك مضطهد أو محاصر فى هذه الأجواء السلبية.

 

حظك اليوم 17-7-2018لبرج الميزان على المستوى العاطفى

تشعر بالغيرة على حبيبك، وتبدأ علاقتكما فى التوتر، لا تكن عصبيًا، ولا تستخدم العصبية للتعامل معه، لأنك قد تندم لاحقًا على هذا السلوك.

 

حظك اليوم لبرج الميزان على المستوى الصحى

تشعر بنشاط كبير، وتتحسن صحتك تدريجيًا، تخرج من الوعكة الصحية التى قيدتك فى الفترة الماضية، وتبدأ فى الظهور بلياقة أكبر.

 

حظك اليوم 17- 7- 2018 علماء الفلك لبرج الميزان

يرى علماء الفلك والأبراج أن أحوالك تسوء فى العمل، ويكثر أعداؤك، ولكنك قادر على مواجهتهم، والتفوق عليهم، بالعمل أكثر وإثبات قدراتك بصورة أفضل.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 17 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الثلاثاء 17-7-2018 على الصعيد المهنى

تتسبب فى وقوع زميل مقرب منك فى العمل بمشكلة كبيرة، لا تلوم نفسك، وحاول البحث عن حل لها بطرق مبتكرة، وتأكد أن الندم والشعور بالأسف لن ينفعك بشيء فى هذه المرحلة.

 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا أمان للحب، لا ينصحك علماء الأبراج والفلك بأن تكن مطمئنًا للحبيب، فهناك سر كبير يخبئه عنك، وستكشف لك الأيام ما هو بأسرع مما تتخيل.

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الثلاثاء 17-7-2018 على الصعيد الصحى

تشعر بالقوة البدنية، وتبدأ فى ممارسة نظام صحى جيد يعيد إلى حياتك التوازن، تأكد أن نتائج هذا النظام تحتاج إلى بعض الوقت حتى تظهر، ولا تتعجل الأمور فتخسر كل شىء.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج العقرب

يرى علماء الفلك والأبراج أن القوة بين يديك الأن، استخدمها بحكمة، ولا تظلم الآخرين، حتى لا ترد لك الدنيا هذا الظلم الصاع صاعين، وابدأ فى حل مشاكلك واحدة بواحدة حتى لا تتراكم عليك الهموم.

 

برج القوس حظك اليوم 17-7-2018

حظك اليوم برج القوس 17-7-2018الثلاثاء

حظك اليوم لبرج القوس على المستوى العاطفى

الظروف غير مُشجعة على العمل بأى شكل من الأشكال، ولكنك تحاول أن تحافظ على أدائك قدر الإمكان، فأنت من نوعية الأشخاص الذين يحاولون دائمًا تقديم أفضل ما لديهم، كما أن إخلاصك فى العمل بدرجة كبيرة، سيجعل مديرك فى العمل يهتم أكثر بمستقبلك فى هذا العمل.

 

حظك اليوم 17-7-2018برج القوس على مستوى العمل

على الرغم من أنك تتفادى منذ فترة حدوث أى أزمات مع الحبيب، إلا أن الأوضاع السيئة هى التى تذهب إليك، ما يؤثر سلبًا على علاقتك بشريك الحياة، فمن الأفضل أن تتوخى الحذر فى ذلك.

 

حظك اليوم 17-7-2018برج القوس على الصعيد الصحى

قدوم الشتاء هو بالنسبة لك خبر غير سعيد، فلديك هناك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الكيلو جرامات، والإصابة بأمراض مثل البرد أو الحساسية، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول ان تتابع مع الطبيب حتى لا يحدث لك أى أزمة.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج القوس

على مستوى العائلة، فإن علاقتك بالحبيب ستكون أفضل فى الفترة المقبلة، كذلك يمكن أن تحصل على ما تريد فى العمل، حسب ما يتوقع خبراء الأبراج لك، دون أن تبذل وقت ومجهود أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون فى أفضل وضع.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الجدي

برج الجدي اليوم الثلاثاء 17 يوليو ٢٠١8

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

للأسف مازالت السحابة السوداء تخيم على هذا البرج، فعلى المستوى العملى والمهنى سيشهدون تراجعا ملحوظا لا يستطيعون التحكم فيه أو الرجوع إلى مستواهم الطبيعى فى هذه الأيام.

 

حظك اليوم 17-7-2018 على الصعيد العاطفى

الحب وحده سيكون مفتاح الأمل بالنسبة لكم، لذلك تمسك بشريك حياتك وحاول أن يكون طوق النجاة لك من أى مشاكل تمر بها.

 

حظك اليوم 17-7-2018على الصعيد الصحى

على عكس المؤشرات التى توقعات الفترات السابقة تراجع ملحوظ فى صحتك وحالتك النفسية، سيكون هذا اليوم بداية لارتفاع معدلات الصحة بالنسبة لك.

 

حظك اليوم 17-7-2018علماء الفلك لبرج الجدى

الفترة القادمة من أصعب الفترات ولا يمكن أن يتجاوزوها بدون الصبر والمقاومة لأى مشاعر إحباط أو يأس يتعرضون لها.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الدلو

حظك اليوم 17-7-2018برج الدلو

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

تدخل فى تحدٍ كبير فى حياتك، فالمرحلة القادمة هى مرحلة إثبات للذات، وعليك أن تأخذ هذا التحدى إلى النهاية، لأن فوزك به سيكون بمثابة الإجابة على سؤال أكون أو لا أكون.

 

حظك اليوم 17-7-2018لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

الحب يدعمك من الخلف، ويقف بجوارك فى محنك، كن ممتنًا لهذه المساعدة، ولا تقسو على حبيبك كثيرًا، لأنه تحمل الكثير منك بالفعل.

 

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك النفسية ليست جيدة، وتشعر ببعض الإحباط، ولكنك قوى جسديا، وستتمكن من المرور بهذه الأزمة ومواجهة كل التحديات.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الدلو

يرى علماء الفلك والأبراج أن العمل ليس على ما يرام، وأنك تمر بحالة مأساوية سببها شعورك بالوحدة والظم، لا تيأس وأبحث عن التقدير بوسائل أخرى، وتأكد أن العمل الجيد يثبت نفسه مهما طال الوقت.

 

حظك اليوم 17-7-2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 17-7-2018

على المستوى المهنى

تحاول السيطرة قدر الإمكان على كل الظروف السيئة المحيطة، حتى لا يكون لها تأثير فيما عليك فى العمل، فالأوضاع المُحيطة بك رغم أنها غير مُشجعة إلا أنك تجتهد بقدر كبير حتى تحقق حلمك.

 

حظك اليوم على المستوى العاطفى

علاقتك بالحبيب جيدة أو على ما يرام، إلا أنك من الممكن أن تجعلها أفضل من ذلك ببعض التصرفات البسيطة التى تجعلك تحل كل الأزمات النفسية التى يمر بها الشريك الآن، وكذلك المشاكل التى تشوب علاقتك به.

 

حظك اليوم 17-7-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى

وضعك الصحى غير جيد بشكل عام، ولكن لا تضغط على نفسك فى العمل، لأن هذا سيعرضك لكثير من الأزمات الصحية فى القريب العاجل، فلا تلقى بنفسك فى التهلكة، وأحرص على صحتك.

 

حظك اليوم علماء الفلك لبرج الحوت

على الرغم من أن هذا العام كان غير جيد على أصحاب هذا البرج، إلا أنه من المتوقع أن يكون القادم أفضل بكثير من 2018، وأن 2019 ستكون جيدة على كل المستويات.

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads