All for Joomla All for Webmasters

ماذا يقول برجك و حظك اليوم الاحد 9-9-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 9-9-2018, ابراج اليوم 9-9-2018, برجك اليوم الاحد , توقعات الابراج اليومية 9 ايلول / سبتمبر 2018

شبكة صدى الخليج : ماذا يقول برجك و حظك اليوم الاحد 9-9-2018 مع ماغي فرح , abraj alyawm 9-9-2018, ابراج اليوم 9-9-2018, برجك اليوم الاحد , توقعات الابراج اليومية 9 ايلول / سبتمبر 2018, تعرف على حظك اليوم الاحد 9-9-2018مع ماغي فرح , abraj alyawm 9-9-2018, ابراج اليوم 9-9-2018, برجك الاحد يوم 9 ايلول/ سبتمبر ٢٠١9 , توقعات الابراج اليومية, تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك الاحد 9-9-2018,  abraj alyawm 9 /9/2018، ابراج الاحد تعرف على حظك اليوم9-9-2018الاحد وتوقعات الأبراج، ابراج الاحد 9-9-2018، ابراج الحظ، ابراج اليوم 9سبتمبر، ابراج اليوم 9-9-2018، ابراج اليوم الاحد ابراج اليوم الاحد 9-9-2018، ابراج اليوم الاحد 9-9-2018، ابراج اليوم سبتمبر 2018، ابراج اليوم 9-9-2018، ابراج ماغى فرح اليوم الاحد 9-9-2018، ابراح اليوم، الابراج الاسبوعية.

نقدم لكم نحن موقع “شبكة صدى الخليج” توقعات علماء الأبراج وبرجك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك .

 

لمعرفة برجك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي , وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط .

تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك اليوم 9-9-2018 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاحد 9 سبتمبر ٢٠١8

برج الحمل حظك اليوم 9-9-2018على الصعيد المهنى

تعانى من الضغط الزائد فى العمل، مما قد يسبب لك الاستياء من رؤسائك تحلى بالصبر والهدوء وابتعد عن نوبات الغضب التى تلاحقك من حين لآخر حتى لا يؤثر ذلك على صورتك أمام زملائك، حاول التعبير عن أفكارك بشكل بسيط وحضارى هذا قد يساعدك كثيرًا على ترك انطباع جيد عند رؤسائك فى المستقبل ويعمل على تحسين صورتك.

 

حظك اليوم 9-9-2018برج الحمل على الصعيد العاطفى

يوم جيد فى علاقتك مع العائلة والأحباء أما علاقتك الشخصية مع الشريك تتطور بشكل إيجابى وسريع مع ذلك حاول تجنب العصبية والتقلبات المزاجية حتى لا تفسد يومك وإن لم تكن مرتاحا لتصرفات شريكك حاول لفت نظره إلى ذلك بهدوء فكلاكما يحتاج لتبادل مشاعر الحب والرومانسية للحفاظ على السعادة بينكم.

 

حظك اليوم 9-9-2018على الصعيد الصحي

تؤثر عليك نوبات البرد تأثيرًا سلبيا حاول تدفئة نفسك بشكل جيد خصوصا فى الليل وتناول الكثير من المشروبات الدافئة حتى لا تصاب بالسعال وإذا أحسست بإصابتك بأعراض سيئة فاستشر طبيبك على الفور ولا تلجأ لمعالجة نفسك بنفسك.

 

حظك اليوم الاحد 9 أيلول / سبتمبر 2018 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

مع تواجد القمر فى برج الحمل يشعر مواليد هذا البرج بطاقة كبيرة وسلام داخلى كما أنهم يشعرون بقوة العاطفة وإدراك المنظور الجمالى فى كل ما يحيط بهم مما يعطيهم فرصة جيدة للاسترخاء والتخلص من الشحنات السلبية من الايام السابقه.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاحد 9-9-2018

حظك اليوم على الصعيد المهنى

عزيزى الثور أنت تعانى من قلة التركيز اليوم فى أمورك المهنيه وتقوم بالعديد من الأخطاء نتيجة لعدم تركيزك فحاول أن تكون يقظًا، تحتاج الى التخطيط أكثر ومراعاة الدقه فى كل ما تقوم به اليوم حتى لا تفسد عملك ليس هناك عيب من طلب المساعده من زملائك فى العمل فلا تتردد فى طلبها عندما تحتاج إلى ذلك.

 

برج الثور حظك اليوم 9-9-2018على الصعيد العاطفى

تنتظر أخبار جيدة اليوم بعد ما مررت به فى الأيام السابقة من توتر فى علاقتك مع شريك حياتك فأنت تعلم جيدا أن عدم مصارحتك للشريك هى سبب كل ما مررت به فحاول أن تكون صريحا معه فى أفعالك وكلامك حتى تنعم بالهدوء وراحة البال وتتطور علاقتك معه بشكل إيجابى وتنطلقان معًا نحو مستقبل أفضل.

 

حظك اليوم 9-9-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى

انتبه لنفسك اليوم وإلى ما تتناوله من طعام جيدا حتى لا تصاب بالحساسية أو سوء الهضم اليوم مناسب جدا للتخلص من البدانة والوزن الزائد وتطهير جسمك من السموم، أبدأ فى حميتك الغذائية التى طالما أجلتها وساعد نفسك بممارسة التمارين الرياضية فهى المفتاح لصحة أفضل.

 

حظك اليوم الاحد 9 سبتمبر 2018 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة

تعانى هذه الفترة من الشعور بالعصبية وتحتاج إلى العزلة وممارسة التأمل فى كل ما يدور حولك ينصحك الفلك بأخذ أجازه قصيرة فى مكان هادئ حتى تستعيد نشاطك وتتخلص من الضغوطات.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الاحد 9 سبتمبر ٢٠١8

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى

تقدم كبير سيشهده هذا البرج على المستوى العملى، فى مزيد من التقدم والأخبار السعيدة التى ستلحق بهمن لذلك يجب أن يكونوا أكثر هدوءا، وأن لا يتعجلون من الحصول على ما يرغبون به حتى لا يقعون فى مشاكل قد تؤجل من تحقيق طموحهم..

 

حظك اليوم 9-9-2018على الصعيد العاطفى

على الرغم من المشاكل العاطفية التى ألحقت بأبناء هذا البرج فى الفترة الأخيرة نتيجة لعدم تفاهمه مع الطرف الآخر، إلا أنه سيستعيد حالته الرومانسية العاطفية التى طالما حاول أن يعيشها، لذلك سيكون هذا اليوم بداية لقصة غرامية جديدة.

 

حظك اليوم 9-9-2018لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى

ارتفاع كبير فى مستوى الصحة بالنسبة لأبناء هذا البرج فعلى الرغم من الآلام التى يعانون منها بالنسبة للرأس والظهر إلا أنهم سيشعرون بتحسن كبير بعد نتيجة الفحوصات الأخيرة التى خضعوا لها.

 

حظك اليوم 9-9-2018توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

بعد فترات من الاكتئاب والمشاكل النفسية التى كان سببها شريك حياتك وحالتك العاطفية، ستشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وستحقق الكثير من المكاسب المادية.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج السرطان

برج السرطان اليوم الاحد 9 سبتمبر ٢٠١8

برج السرطان حظك اليوم 8/9/2018 على الصعيد المهنى

كنت تحاول فى الفترة الماضية أن تجد فرصة عمل مناسبة لك أفضل من الوضع الذى أنت عليه الآن، ومن المتوقع أن يكون هناك مقابلة متوقع أن تكون قريباً وهذا سيضمن لك الكثير من الأخبار الجيدة والأمور التى ستتحسن بشكل أفضل من الماضى، كذلك هناك الكثير من عروض العمل التى ستأتى إليك قريباً.

 

حظك اليوم 9-9-2018لبرج السرطان على الصعيد العاطفى

يوم رائع لتبادل الحب من جديد، خصوصاً أن كلاكما خضعا لجلسة قاسية لمحاسبة النفس، كما أنك حصلت على وقت كافِ لمراجعة أمورك التى كانت قد فسدت فى الفترة الماضية، ولكن هو يوم جيد على كافة المستويات، كما أن القرار الذى ستحصل عليه فيما يخص علاقتكما سيفرق كثيراً.

 

برج السرطان حظك اليوم 9_9_2018 على الصعيد الصحى

كنت فى الفترة الماضية متخيلا أن وضعك الصحى جيد إلى حد كبير، ولكن تغيرات الطقس التى كانت مؤخراً كان لها تأثير سيئ على جيوبك الأنفية وغيرها من الأمراض التى أثرت عليك كثيراً، وكان له مردود كذلك على مستوى العمل، يفضل كذلك أن تبقى هادئا لأن التوتر يجعلك تشعر بالكثير من القلق مما يؤثر عليك سلباً.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج السرطان 9-9-2018فى المرحلة المقبلة

من المتوقع أن تكون الفترة المقبلة هادئة جداً على كل المستويات، ولكن هناك بعض الأمور الطارئة على مستوى العمل التى ستتعامل معها بذكاء شديد، وهو ما يكفل لك الخروج من الأزمة بأقل الخسائر.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاحد 9/9/2018

على الصعيد المهنى

تحاول أن تبذل قصارى جهدك فى أداء عملك على أكمل وجه ممكن، كذلك يفضل أن تراعى مصالحك إلى جانب ما تقدمه لعلمك، لأنك فى الفترة الأخيرة أهملت فى الكثير من الواجبات التى عليك القيام بها، كما أنك كنت غير قادر على التوفيق بين وجودك فى العمل وبين الأمور الأخرى، مما أثر عليك سلباً.

 

برج الأسد حظك اليوم 9-9-2018على الصعيد العاطفى

فى الأيام القليلة الماضية أصابتك بعض الشكوك حول وضعك وعلاقتك الخاصة بشريك الحياة، حاول أن تعيد صياغة العلاقة القديمة، وتتخلص من كافة المشاكل والأزمات التى كانت بينكما فيما مضى واستمعا جيداً إلى بعضكما البعض، وهذا سيجعلك قادراً على رؤية الحبيب بشكل أفضل.

 

برج الأسد حظك اليوم 9 – 9 – 2018 على الصعيد الصحى

أنت تحاول ممارسة الرياضة حتى تتجاوز هذه الأزمة الصحية الطارئة التى مررت بها مؤخراً، كما أن هناك فرصة لكى تحقق الكثير من. أنت ذاهب إلى العثور على شخص اليوم الذى ستصبح ممارسة رفيق جيد للغاية بالنسبة لك. قد كنت تعرف هذا الشخص ولكن الآن سوف تكتشف هذا الاهتمام المشترك. سوف الحماس المتبادل بك تساعدك على دفع نفسك مزيد بحيث صحتك واللياقة البدنية وسوف يكون فى ذروته. يمكنك أيضا المشاركة فى هذا الحدث الرياضى الآن.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج العذراء

برج العذراء اليوم الاحد 9 سبتمبر / ايلول ٢٠١8

حظك اليوم 9.9.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم عليك أن تتحلى بالثقة والتحدى، حتى تفوز على كل من يحابوك فى عملك، كما أن هناك فرصة جديدة من الممكن أن تحققها من خلال مقابلة أو صفقة مع عميل من المقرر أن يكون له فضل كبير عليك فى تحقيق الحلم الذى كنت تبحث عنه فى الفترة الماضية، فعليك أن تجيد التصرف والتعامل ولا تضيع الفرصة من بين يديك.

 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 9-9-2018على الصعيد العاطفى

مشاكلك النفسية التى تمر بها مؤخراً كان لها تأثير سيئ على علاقتك بالحبيب، فى الوقت الذى يحتاج فيه منك بعض الدعم النفسى، هذا الدور الواجب عليك القيام به مهما كنت مُتعبا أو غير مستعد لهذا الأمر، خصوصاً أن هناك مشكلة فى الأفق ستتعلق بقضايا مادية وأمور يجب أن تنهيها فى أسرع وقت ممكن.

 

حظك اليوم لبرج العذراء على الصعيد الصحى

تعكر المزاج والعصبية التى تجدهم فى العمل، قد يكون لهم مردود سيئ عليك فيما بعد، كما أن هناك بعض المشاكل الجسدية والعقلية التى تؤدى بك إلى الشعور بالإجهاد والقلق والتوتر، مما يدفعك إلى اتخاذ بعض القرارات الخاطئة، ويكون هذا له تأثير سيئ على صحتك فيما بعد.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاحد 9 أيلول 2018

. يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات النفسية لك، بسبب الضغوط المستمرة التى تتعرض لها فى العمل، كما أن هذا سيجعلك تتخذ قرارا صائبا بالذهاب إلى الطبيب النفسى، عليك كذلك مراعاة بدنك أكثر من ذلك، واحصل على قسط كافِ من النوم الهادئ.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان الاحد 9-9-2018

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى

تحاول أن تغير مجال عملك فى الفترة القادمة وهذا من الأمور المصيرية فى حياتك حاول أن تتريث فى أخذ القرار حتى لا تندم فيما بعد وقتها لن ينفع الندم، حاول أن تراجع خططك العملية من جديد وسوف تجد الثغرات الى وقعت فيها سابقا وستكون قادرا على تغيرها فى الفترة الحالية.

 

حظك اليوم 9-9-2018لبرج الميزان على الصعيد العاطفى

هناك علامات كثيرة تقول إن هناك حبا جديدا فى الطريق إليك حاول أن تفتح باب قلبك له ربما يكون الأفضل على الإطلاق ويعوضك ما فاتك من علاقات خاسرة جرت إليك المشاكل، لا يوجد إنسان يشبه الآخر وهذا مايجب عليك أن تعرفه.

 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى

الأجواء باردة هذه الأيام عليك بوقاية نفسك من نزلات البرد حتى لا تتعرض لوعكة صحية وينصحك الأطباء بأخذ التطعيم الواقى من الأمراض المعدية وهذا يكون أفضل بالنسبة لك فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم 9- 9- 2018 توقعات علماء الفلك خلال الأيام المقبلة لبرج الميزان

تتوقع لك الأبراج بعض المشاكل فى محيط العمل فى الفترة القادمة حاول أن تتجاوزها بقليل من الصبر والاجتهاد حتى تصل إلى ما تريد ودائما الذكاء هو تجنب المشاكل وعدم التصدى لها، حاول أن تعطى مساحة الحب جزءا من حياتك فى الفترة القادمة لتكون الحياة مفعمة بالألوان، فلا يوجد حياة تسير بالعمل فقط دون الالتفاف إلى مناحى الحياة الأخرى.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاحد 9 سبتمبر ٢٠١8

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الاحد 9-9-2018 على الصعيد المهنى

على الصعيد العملى أن تعلم جيدا أنك قادر على تحقيق ما تريد من خطط العمل التى تضعها، لا تحاول أن تكون قاسيا فى قراراتك وضع أمام عينك أن لكل إنسان طاقة تحمل وسرعة إنتاج عليك تقديرها بقليل من الإنسانية.

 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يطلق على مواليد برج العقرب دائما أنهم لا يتركون حقهم مهما كانت الظروف ولكن فى الحب لا يمكن أن تنطبق هذه المقولة وذلك لأن الحب تبنى مبادئه على التسامح والعطاء، حاول أن يكون لديك خطط جديدة لفتح أبواب قلبك لتجد الحب المناسب فدائما بعد كل نهاية بداية .

 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم الاحد 9-9-2018 على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الوعكات الصحية بسبب إهمالك الدائم فى أمور صحتك، حاول أن تكون إنسانا على قدر المسئولية وراجع الطبيب بشكل دائم حتى تشفى تماما، حاول أن يكون شعارك فى الحياة الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب

. تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم والازدهار فى حياتك العملية، سترى نتائج تعبك واجتهادك فى الفترة القادمة تظهر أمامك لا تحاول أن تكون قاسيا فى محيط العمل حتى لا يكون لها أبعاد شخصية فيما بعد، الحب من الأمور الجميلة على الرغم من كل المشاكل والعقبات التى نصادفها خلال أى علاقة ولكن لا يوجد إنسان يستطيع العيش بدون حب أو ارتباط.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 9-9-2018الاحد

حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى

مزيد من التوتر والقلق سيحاصر أبناء هذا البرج بسبب بعض المكائد التى يحاول زملاء العمل إيقاعهم بها، لذلك يجب أن يتوخوا الحذر لكن دون أن يشعروا بالاضطهاد ويحاولوا أن يأخذوا الموقف بكل بساطة.

 

حظك اليوم 9-9-2018برج القوس على الصعيد العاطفى

المشاكل ستحاصر أبناء هذا البرج وستجعلهم فى حاجة للهروب من هذه الحياة التى لم يجدوا بها متعة، لكن الانفصال والتسرع فى اتخاذ هذا القرار سيكلفنا كثيرا وسيكون الندم هو النهاية الوحيدة له.

 

حظك اليوم 9-9-2018برج القوس على الصعيد الصحى

على الرغم من كم المشاكل التى يقع فيها هذا البرج على المستوى العملى أو العاطفى إلا أنهم سيمرون من بعض المشاكل الصحية مرور الكرام دون أن يترك أى أثر سلبى فيما بعد.

 

حظك اليوم يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس

سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم فى بداية العام، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاحد 9 اغسطس ٢٠١8

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

على الرغم من حالة الصعود على المستوى العملى والوظيفى التى شاهدها هذا البرج فى الفترة الأخيرة، إلا أنهم سيعانون من بعض المشاكل التى ستقلب من موازينهم نوعا ما، لكن الإرادة والصبر وحدهما الوسائل والأسلحة التى من الممكن أن تخرجهم من هذه الأزمات.

 

حظك اليوم 9-9-2018 على الصعيد العاطفى

بالنسبة للحب فسيكون من أكثر الأشياء والعناصر التى ستخرج أبناء هذا البرج من المشاكل المادية والعملية، فسيقف شريك حياتهم إلى جوارهم دون تخلى أو نزاع على الأمور المادية.

 

حظك اليوم 9-9-2018على الصعيد الصحى

على الرغم من الضغوط النفسية التى سيتعرض لها أبناء هذا البرج إلا انها لم تؤثر على حالتهم الصحية وسيشعرون بمزيد من الاستقرار الصحى وهذا ما سيوضحه الفحوصات الطبية التى سيجرونها.

 

حظك اليوم 9-9-2018توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي..

للأسف أيام صعبة سيواجهونها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب.

 

حظك اليوم 9-9-2018 برج الدلو

حظك اليوم 9-9-2018برج الدلو

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى

على الصعيد المهنى ستكون الفترة القادمة مليئة بكثير من الأفكار القيمة التى ستدعم موقفك فى المجال العملى وستكون محل تقدير الجميع، سيعرف المحيطون بك مقدار معرفتك وخبراتك وسترى قيمة نجاحك أمام عينك، وربما تتقلد منصب مرموق يجعلك قائد لمجموعة من الأشخاص تساعدك فى تحقيق أفكارك.

 

حظك اليوم 9-9-2018لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

يقال إن برج الدلو قادر على الحب بضمير ولا يمكن أن يخون مهما تكن الظروف ولكنهم يتمتعون بنسبة عالية من الغيرة تجعل الحياة معهم أحيانا غير هادئة، حاول أن تكون فى الفترة القادمة أكثر هدوء من قبل وهذا سيؤدى بك إلى مزيد من السعادة فى الحياة العاطفية .

 

حظك اليوم 9-9-2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تعطى صحتك جزءا من وقتك وذلك بممارسة الرياضة وأتباع نظام غذائى يجعلك فى صحة أفضل لا تتوقع أن تجد من يهتم بصحتك أكثر منك ولكن يمكن أن تجد من يساعدك على ذلك.

 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

فى المرحلة المقبلة تتوقع لك الأبراج فترات من الراحة فى الحياة العاطفية بعد حالة الضغط التى تعرضت لها مع الحبيب حيث ستزول المشاكل ويتبدل الحال، أما على المستوى العملى سترى أنك تبهر الجميع بأفكار النيرة التى سيكون لها محل تقدير كبير، حاول أن تأخذ قسطا من الراحة وتعيد حساباتك هذا سيكون أفضل للجميع.

 

حظك اليوم 9-9-2018برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاحد 9/9/2018

على المستوى المهنى

طموحك كبير جدًا لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة لتحقيق ذلك يوم جيد جدًا لفرض سيطرتك بعد ما مررت به من انتكاسات فى عملك فى الفترة السابقة، من الممكن أن تستقل بعملك فى الفترة المقبلة وتضع لنفسك استراتيجية جديدة تدفع بك إلى الأمام فى وقت قصير وتلمع فى مجال تخصصك.

 

حظك اليوم على المستوى العاطفى

يفاجئك الشريك اليوم بمفاجأة سارة جدا يسعد قلبك بها ويشعرك باهتمامه البالغ بك، ويعبر لك عن حبه العميق تقضيان اليوم سويا فى انسجام تام وتناقشا سويا المستقبل القريب.

 

حظك اليوم 9-9-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى

تعانى من قلة النوم والأرق ننصحك بممارسة التأمل والاسترخاء فهم يساعدان كثيرا على نوم صحى عميق ولا تلجأ لتناول العقاقير المنومة فهى لن تساعدك بل ستفسد الأمر أكثر وإن كان لابد منها فأستشر طبيبك قبل الاقدام على إستخدامها حتى لا تضرك على المدى البعيد.

 

حظك اليوم 9-9-2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

هذه الفترة ممتازة لك عزيزى الحوت على صعيد العائلة والأصدقاء، فأنت تمر بفترة اجتماعية جيدة مدعومة من الفلك، ويساعدك هذا على حل الكثير من القضايا العالقة منذ فترة كبيرة بشكل إيجابى ومرضى لجميع الأطراف، اتبع طيبة قلبك مولود الحوت فهى دليلك فى المرحلة القادمة.

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads