الرئيسية » أخبار الرياضة » يلا شوت موعد مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر الاحد 1-9-2019 كورة بث مباشر مباراة توتنهام وارسنال

يلا شوت موعد مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر الاحد 1-9-2019 كورة بث مباشر مباراة توتنهام وارسنال

يلا شوت موعد مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر الاحد 1-9-2019 كورة بث مباشر مباراة توتنهام وارسنال

تتجة الانظار مساء الاحد صوب ملعب الإمارات الذي يحتضن القمة الكروية التي تجمع بين فريقا آرسنال وتوتنهام بث مباشر ، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وستكون يلا شوت مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر الاسطورة الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي بث مباشر ,حيث استهل الجانرز مشوارهم في البريميرليج هذا الموسم بملاقاة فريق نيوكاسل يونايتد، وحققوا الانتصار خارج الديار بهدف دون رد، ثم حصدوا ثلاث نقاط آخرى من فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، قبل أن يسقطوا أمام ليفربول في ملعب آنفيلد بعد أن تعرضوا لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد ست نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

على الجانب الاخر يدخل فريق توتنهام ضد ارسنال وعينة على الثلاث النقاط, خاصة بعد ان مني بخسارة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، لكن نجح الفريق في خطف نقطة ثمينة من أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في الجولة الثانية قبل ان يتغلب على فريق أستون فيلا الصاعد مجددًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بثلاثية دون رد في أولى جولات البريميرليج, وبهذا يمتلك فريق توتنهام اربع نقاط في رصيدة .

وسيتوقف متابعي مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشرالدوري الأسبوع المقبل بسبب الأجندة الدولية، فإن هاري كين مهاجم توتنهام يعلم أنه من الضروري أن يستعيد الفريق توازنه ويحقق الفوز، وألا يبتعد كثيرا عن ليفربول ومانشستر سيتي، حامل اللقب، في جدول الترتيب.

رابط جوال بث مباشر موعد مباراة أرسنال وتوتنهام الاحد 1-9-2019م

ستقام مباراة توتنهام وآرسنال بث مباشر وعبر يلا شوت أرسنال وتوتنهام بث مباشر الاسطورة , كورة بث مباشر مباراة توتنهام وارسنال يوم الأحد، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة.

وسوف تنقل مباراة أرسنال وتوتنهام بث مباشر من ملعب الامارات عبر مجموعة من القنوات العربية والعالمية , حيث ستكون لعبة ارسنال وتوتنهام مباشر يلا شوت عبر قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الرسمي والحصري للدوريات الاوروبية في الوطن العربي وشمال افريقيا , كما ستكون مباراة ارسنال وتوتنهام يوتيوب بصوت العديد من المعليقن .

المصدر : متابعات

عن سيف حسان

شاهد أيضاً

ملخص اهداف مباراة الاتحاد والهلال في ذهاب دور ربع نهائي ابطال اسيا

انتهت القمة الكروية التي جمعت بين الاتحاد وضيفة الهلال بالتعادل السلبي دون اهداف , في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads