أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » الاسطورة مباراة برشلونة وإشبيلية يلا شوت برشلونة ضد إشبيلية الاحد 6-10-2019 الدوري الاسباني

الاسطورة مباراة برشلونة وإشبيلية يلا شوت برشلونة ضد إشبيلية الاحد 6-10-2019 الدوري الاسباني

الاسطورة مباراة برشلونة وإشبيلية يلا شوت برشلونة ضد إشبيلية الاحد 6-10-2019 الدوري الاسباني

يحتضن ملعب كامب نو، مساء الأحد , في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة , مباراة برشلونة وضيفة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإسباني “الليجا”.

يدخل نادي برشلونة المباراة بمعنويات عالية خاصة وهو يخوض المباراة على ارضة وبين جماهيرة , ومتنشيا بفوزة على انتر ميلان في دوري الابطال الاسبوع الماضي , كما يدخل المباراة ويحمل في جعبتة 13 نقطة .

وستقوم برصد المواجهات الالتي اقيمت بين برشلونة وإ شبيلية في جميع المسابقات فقد سجل إشبيلية سجل أهدافًا في 3 مباريات فقط، من أصل 18 مباراة لعبها ضد برشلونة حتى الآن في القرن الـ21 على ملعب كامب نو.

وخسر إشبيلية آخر 9 زيارات له على ملعب كامب نو، في 9 مواسم متتالية.

ويعود آخر فوز حققه إشبيلية على ملعب كامب نو إلى ديسمبر / كانون أول 2002، عندما فاز بثلاثية نظيفة، سجلها خافي كاسكويرو وماريانو تودتلي (هدفين).

وفي الموسم التالي، تعادل إشبيلية في كامب نو (1-1)، وسجل وقتها الراحل خوسيه أنطونيو رييس ورونالدينيو، كما حققوا تعادلًا آخر في موسم 2011-2012، بنتيجة 0-0، بفضل أداء رائع من حارس المرمى خافي فاراس.

ومنذ ذلك الحين، تلقى إشبيلية 7 خسائر متتالية في الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، كما تلقى هزيمة ساحقة الموسم الماضي في بطولة كأس الملك بنتيجة 6-1.

ويعد الرصيد الإجمالي لمباريات الدوري الـ75 التي خاضها الفريقان على ملعب كامب نو، كالتالي (58 فوزًا) لصالح برشلونة، و(6 انتصارات) لإشبيلية، بينما ساد التعادل بينهما (11 مرة).

المصدر : كورة

عن سيف حسان

شاهد أيضاً

وولفرهامبتون يسقط حامل اللقب مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره

وولفرهامبتون يسقط حامل اللقب مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره, استطاع وولفرهامبتون ، اسقاط حامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads