أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » yalla shoot | كورة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان يلا شوت الإسطورة يوفنتوس وانتر ميلان كلاسيكو ايطاليا
كورة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

yalla shoot | كورة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان يلا شوت الإسطورة يوفنتوس وانتر ميلان كلاسيكو ايطاليا

yalla shoot | كورة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان يلا شوت الإسطورة يوفنتوس وانتر ميلان كلاسيكو ايطاليا

تتجه أنظار عشاق كرة الساحرة المستديرة نحو ملعب جوزيبي مياتزا، مساء  الأحد، لمتابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع إنتر ميلان بنظيره يوفنتوس، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي

وستكون مباراة الكلاسيكو بين الفريقين، غدًا الأحد، مؤشرًا كبيرًا على مدى قوة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وما يدعم اشتعال المنافسة أن اليوفي لم يقم بميركاتو كبير في الصيف الماضي، ولكنه ترك الثغرات كما هي بلا علاج، بل الأصعب أنه حرم الفريق من أحد أهم أسلحته في الموسم الماضي.

سيكون خط وسط الفريقين له كلمة عليا في المباراة، في ظل تمتع كل من إنتر ويوفنتوس، بعناصر ذات قيمة وجودة كبيرة.

وعلى مدار المباريات الماضية لكل من إنتر ويوفنتوس، يبدو أن خط وسط النيراتزوري يعيش أفضل حالاته الفنية مقارنة بيوفنتوس، في ظل تواجد بروزوفيتش، سينسي وباريلا، والذين تألقوا مع الأفاعي منذ بداية الموسم.

ومع العناصر المميزة بخط وسط يوفنتوس، إلا أن الفريق يعاني دفاعيًا من غياب مساندة لاعبي الوسط، والتي من المتوقع أن تلعب دورًا بقمة الغد.

ويمتلك إنتر ميلان جبهة يسرى قوية، أثبتت قوتها على مدار المباريات الماضية ومنذ انطلاق الموسم، في ظل وجود عناصر مميزة مثل كوادو أسامواه الذي يلعب كظهير أيسر في الحالة الدفاعية، وجناح بالحالة الهجومية.

ويميل ستيفانو سينسي، لاعب وسط الإنتر، والذي يعد أفضل لاعبي الدوري حتى الآن، للعب بالجهة اليسرى ما يمنح تلك الجبهة ثقلا كبيرا على المستوى الفني.

ومع غياب الثنائي ماتيا دي تشيليو ودانيلو، واللذين يلعبان بمركز الظهير الأيمن، يبدو أن يوفنتوس في ورطة، رغم امتلاكه للاعب الطوارئ كوادرادو، إلا أنه يعاني على المستوى الدفاعي، ما قد يمثل دفعة قوية للإنتر.

ستلعب المباراة بين أقوى خط دفاع (إنتر ميلان) والذي لم يستقبل إلا هدفين فقط في 6 مباريات، وبين ثالث أقوى خط دفاع أيضًا، حيث لم تستقبل شباك يوفنتوس سوى 5 أهداف.

ويبدو أن يوفنتوس هو الذي يعاني أكثر هذا الموسم في الخط الدفاعي، في ظل غيابه قائده جورجيو كيليني الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي ببداية الموسم.

وفي المقابل، ضم كونتي لفريق الإنتر، دييجو جودين الذي يتمتع بخبرة كبيرة دفاعيًا، ما منح فريقه استقرار وقوة أكبر بالخط الدفاعي.

المصدر : متابعات

عن سيف حسان

شاهد أيضاً

يلا شوت موعد مباراة السد والهلال الاسطورة مباراة الهلال والسد كورة بث مباشر ذهاب نصف نهائي أبطال اسيا

يلا شوت موعد مباراة السد والهلال الاسطورة مباراة الهلال والسد كورة بث مباشر ذهاب نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *