اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية » فن ومشاهير » الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2019

الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد 2019

يترقب الكثير من محبي ومتابعي الفنان المصري رامز جلال ,في اطلالتة الجديدة هذا الموسم (رمضان 2019) والذي عود الكثير من متابعية في الوطن العربي والعالم ببرامجة المتجددة في موسم رمضان والتي تبث على قناة ام بي سي .

وكشفت قناة mbc مصر، في نشر الدعاية الخاصة بأبرز برنامجها الذي يحمل عنوان “رامز في الشلال”، للنجم رامز جلال.

وتبدأ فكرة البرنامج هذا العام من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق.

وقد وقع العديد من الفنانين العرب وكذالك مشاهير الاكشن والدراما العربية والعالمية في مصيدة برامج رامز جلال حيث استضاف العديد من الفناننين وقام بتمثيل المقلب معهم .

ويترقب الكثير من المتابعين لبرنامج رامز في الشلال عن الضحايا الذين سيقعوم في مصيدة هذا البرنامج ومنهي الوجوة الجديدة التي ستظهر لاول مرة على هذا البرنامج .

يذكر أن “رامز” بدأ سلسلة برامج المقالب الخاصة به عام 2011 مع برنامج “رامز تحت الأرض”، وبعده توالت البرنامج الرمضانية كل عام، وهى “رامز بيلعب بالنار” و”رامز قلب الأسد”، و”رامز قرش البحر” و”رامز توت عنخ آمون” و”ورامز ثعلب الصحراء” و”رامز واكل الجو” وآخرها “رامز تحت الصفر” 2018.

المصدر :متابعات

عن ميرفت محمد

شاهد أيضاً

فيسبوك يعلن عن استقالة اثنين من كبار مسؤوليه بعد أكبر عطل تقني في تاريخها

فيسبوك يعلن عن استقالة اثنين من كبار مسؤوليه  بعد أكبر عطل تقني في تاريخها. اعلنت  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *