اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية » فن ومشاهير » الحلقة الاولى من برنامج رامز في الشلال 2019 رامز في الشلال على قناة mbc مصر

الحلقة الاولى من برنامج رامز في الشلال 2019 رامز في الشلال على قناة mbc مصر

يترقب الكثير من عشاق الاعلامي الشهير رامز جلال في اطلالاتة للموسم الرمضاني الجديد 2019 , والذي يترقبة الكثير من المتابعين على الساحة العربية والعالمية .

وعود رامز جلال المتابعين من خلال برامجة في المواسم الماضية باستضافات العديد من النجوم والفنانيين على الساحة العربية والعالمية , وتمثيل معهم وارعابهم لتسلية الجمهور .

ويطل رامز جلال في برنامجة رامز في الشلال 2019 والذي يعرض على قناة MBC مصر ، حيث يطل النجم رامز جلال على جمهوره من خلال برنامج مقالب جديد يستضيف فيه عدد من نجوم الفن والرياضة المشهورين.

وقد ظهر الكثير منهم من خلال البرومو الرسمي الذي تم إطلاقه من خلال قناة إم بي سي مصر، فقد ظهر في الإعلان نجم كرة القدم وليد سليمان وكذلك ظهر صالح جمعة والفرجاني ساسي وكذلك رضا عبد العال، كما أن الفنان رامز جلال سيستضيف نخبة أخرى من النجوم وعلى رأسهم محمد أنور والفنان فيفي عبده، إلى جانب الفنانة سلوى خطاب، وأحمد فتحي، ونشاهد أيضًا في رمضان 2019 مع برنامج رامز جلال الجديد أحمد حجازي وحسين الشحات، وخالد الصاوي أيضًا.

برنامج رامز في الشلال 2019م

أما فكرة برنامج رامز في الشلال 2019م هذا العام فهي تبدأ بمكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم في طريقهم إلى الجزيرة ينقلب بهم القارب ويحاول الضيف السباحة لينقذ نفسه من الموت، وبعد أن يصل الضيف إلى الجزيرة ليطمئن أنه نجا من الغرق تبدأ الجزيرة في التحرك لينزلق الضيف مجددا ويحاول النجاة بنفسه، ثم تظهر له غوريلا كبيرة الحجم ويبدو أنها مفترسة ليزاد شعور الخوف والرعب بداخله، وبعد ذلك يخرج له رامز من الغوريلا.

موعد برنامج رامز في الشلال

أما عن موعد برنامج رامز في الشلال فمن المقرر أن يذاع يوميا بعد اذان المغرب على قناة MBC مصر، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية.

المصدر : متابعات

عن نبيل عبدالباسط

شاهد أيضاً

فيسبوك يعلن عن استقالة اثنين من كبار مسؤوليه بعد أكبر عطل تقني في تاريخها

فيسبوك يعلن عن استقالة اثنين من كبار مسؤوليه  بعد أكبر عطل تقني في تاريخها. اعلنت  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *