اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » ليفربول يقلب الموازين ويبلغ نهائي ابطال اوروبا بفوزة على برشلونة

ليفربول يقلب الموازين ويبلغ نهائي ابطال اوروبا بفوزة على برشلونة

نجح فريق الريدز ليفربول في أن يُقصي فريق البلوغرانا برشلونة من دوري الأبطال بعدما تغلب عليه برباعية نظيفة وقلب نتيجة الذهاب .

و بدأ ليفربول اللقاء بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث بدت رغبته واضحة في افتتاح التسجيل وتمكن من ذلك عن طريق لاعبه أوريجي الذي سدد كرة ناجحة سكنت شباك شتيغن ليتقدم ليفربول بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة أن يرد سريعا على هدف ليفربول وفي الدقيقة الـ15 سنحت فرصة واضحة لميسي للتسجيل وسدد في شباك أليسون ولكن حارس الريدز تمكن من التصدي للكرة بنجاح ، وبعد دقيقتين سنحت فرصة أخرى لميسي ولكنه أهدرها بغرابة لينتهي الشوط على تقدم ليفربول .

في الشوط الثاني استمرت محاولات الجانبين آملا في التسجيل ، وسنحت فرصة لبرشلونة في بداية الشوط بعدما أعطى ميسي تمريرة لسواريز الذي انفرد بالمرمى ولكنه أهدر الكرة بغرابة .

و في الدقيقة 53 تمكن فينالدوم من أن يزور شباك شتيغن ويسدد كرة رائعة ليدون على الهدف الثاني لفريقه ويتقدم الريدز بهدفين نظيفين .

بعد دقيقة واحدة من هدف ليفربول الثاني ارتكب ألبا خطأ فادحا وقدم هدية للفريق الأحمر استغلها فينالدوم بنجاح ليثلث النتيجة لفريقه ويقربه من النهائي ، ثم قتل أوريجي أحلام برشلونة بالوصول إلى نهائي مدريد بعدما سجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 78 وهز ثقة لاعبي برشلونة بشكل كبير لينتهي اللقاء على فوز كاسح للريدز ويتأهل للنهائي .

عن رامي كمال

شاهد أيضاً

ارسنال يضع قدمه في نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على فالنسيا

حقق آرسنال الانتصار بنتيجة (4-2) على فالنسيا، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الخميس، في إياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *