اخفاء الاعلان
Hide Ads
<
الرئيسية » أخبار الرياضة » يلا شوت مباراة مصر وزيمبابوي الجمعة 21-6-2019 الاسطورة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس امم افريقيا 2019

يلا شوت مباراة مصر وزيمبابوي الجمعة 21-6-2019 الاسطورة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس امم افريقيا 2019

يلا شوت مباراة مصر وزيمبابوي الجمعة 21-6-2019 الاسطورة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس امم افريقيا 2019

تفتتح بطولة كأس الامم الافريقية الجمعة والتي تقام على الاراضي المصرية , باقامت مباراة الافتتاح التي تجمع بين منتخب مصر ونظيره الزيمبابوي في مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، على استاد القاهرة الدولي.

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، اسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو.

ويسعى منتخب مصر بقيادة نجمة محمد صلاح الى استغلال عاملي الارض والجمهور والخروج في مباراة زيمبابوي بالعلامة الكاملة , التي ستعتبر محطة انطلاق نحو اللقب القاري الذي يغيب عن خزائن الفراعنة لسنوات ,وكان محمد صلاح قدتوج بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنكليزي.

ويعد المنتخب المصري اول منتخب يفوز باللقب في البطولات التي اقيمت على ارضة وبين جماهيرة .

على الجانب الاخر يامل منتخب زيمبابوي في مباراتة امام مصر الى تقديم مباراة قوية والخروج بنتيجة مشرفة اذا لم يكون الفوز , ويدرك منتخب زيمبابوي صعوبة المباراة خاصة وهو يلاقي منتخب قوي من امثال منتخب الفراعنة .

توقيت مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في كأس الامم الافريقية

بداية بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي يوم الجمعة 21/6/2019، سيكون إبتداء من الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت غرينتش ولندن، وفي التاسعة ليلا، بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس، وفي الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي الحادية عشر قبل منتصف الليل، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ودمشق وبغداد، وفي تمام منتصف الليل بتوقيت الإمارات المحلي.

قنوات مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستعرض مشاهدة حفل إفتتاح كاس إفريقيا 2019 مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1 و2، وسنقدم لكم معلق المباراة فورا الإعلان عليه رسميا.

المصدر : متابعات

عن رامي كمال

شاهد أيضاً

ليفربول يقلب الموازين ويبلغ نهائي ابطال اوروبا بفوزة على برشلونة

نجح فريق الريدز ليفربول في أن يُقصي فريق البلوغرانا برشلونة من دوري الأبطال بعدما تغلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *