مساند تحدث عمر العمالة قبل الإستقدام طبقاً للمتطلبات الجديدة

منصة مساند تقف في طليعة المبادرات التي تهدف إلى تسهيل استقدام العمالة المنزلية إلى المملكة. مؤخرًا، تفاعلت المنصة مع استفسارات حول أقصى عمر للعمالة المنزلية المسموح به قبل استقدامها إلى المملكة، موضحة أن هذا الأمر يتم تحديده بناءً على متطلبات سفارة بلاد العامل المنزلي.

قد يتساءل الكثير من أصحاب العمل عن الشروط الخاصة بعمر العمالة المنزلية قبل استقدامهم، وقد أوضحت منصة مساند أن هذه المعلومة محكومة بالتوجيهات الصادرة عن سفارات البلاد المعنية. وفي خطوة نحو تعزيز الشفافية والتسهيل على المستخدمين، أكدت المنصة إمكانية الاستفادة من خدمة نقل خدمات العمالة المنزلية عبر الحساب الشخصي في مساند، مع إتاحة خيار التواصل المباشر عبر رقمها المخصص للدعم.

لكل من يرغب في نقل خدمات العمالة المنزلية، يبدأ الطريق من منصة مساند. يتمكن صاحب العمل الحالي من تقديم طلب النقل بسهولة، ويشمل الإجراء إرسال الطلب إلى الأطراف المعنية لتوثيق موافقتهم إلكترونيًّا، مما يعد خطوة مهمة نحو إنهاء الإجراءات اللازمة بسلاسة وفعالية.

لا تقتصر أهمية منصة مساند على كونها بوابة لنقل الخدمات أو الاستفادة من المعلومات المتعلقة بالاستقدام فحسب، بل تمتد لتكون مبادرة رائدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تهدف إلى توفير تجربة شاملة ومتكاملة لاستقدام العمالة المنزلية. من خلال تسهيل الإجراءات وزيادة مستوى الوعي بحقوق وواجبات كلا الطرفين، تسعى المنصة إلى خلق بيئة عمل أفضل للعمالة المنزلية في المملك