All for Joomla All for Webmasters

خبر صادم لحاملي «بطاقة زائر» واعلان جديد وهام صدر قبل قليل عن الجوازات السعودية “تفاصيل”

كشفت المديرية العامة للجوازات السعودية وضع حاملي هوية زائر من اليمنيين المقيمين بالمملكة من حملة “وطن بلا مخالف” .

وأكد الحساب الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية في “تويتر” في معرض رده على استفسارات بشأن وضع حاملي هوية زائر من حملة مخالفي الاقامة والعمل أن حملة وطن بلا مخالف لا تشمل حاملي هوية زائر.

وكان الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أعلن قبل أيام عن إطلاق حملة “وطن بلا مخالف” لتسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود ومساعدة من يرغب في إنهاء مخالفته وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات.

ودعا الأمير محمد بن نايف، المخالفين إلى أن ينتهزوا هذه الفرصة خلال المهلة الممنوحة لهم التي حددت بتسعين يوما اعتبارا من بعد غد الأربعاء 29 مارس الجاري.
حيث أكدت الإدارة العامة للمرور أنه لا يمكن لحامليؤ الحصول على رخص قيادة.
وأوضحت الإدارة العامة في تغريدة عبر حساب المرور السعودي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” أن النظام لا يسمح لأصحاب هوية زائر بالحصول على الرخصة
وتوالت ردود الفعل على هذا الخبر الذي انتشر بسرعة بين فئات كبيرة من المقيمين ومنهم من علق على الخبر بالرفض مطالبين بالتراجع عن هذا القرار في ظل ما يعانية الوافدين و يذكر أن نظام المخالفات المرورية حدد غرامة مالية لا تقل عن 500 ريال ولا تزيد عن 900 ريال عند قيادة مركبة داخل المملكة قبل الحصول على رخصة قيادة.
المصدر : اب برس

عن احمد يعقوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads