70 دقيقة من الإثارة.. طرد أوسبينا ومواصلة تألق بونو في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - صدى الخليج

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
70 دقيقة من الإثارة.. طرد أوسبينا ومواصلة تألق بونو في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - صدى الخليج, اليوم الجمعة 31 مايو 2024 11:25 مساءً

يستمر البحث حول نتيجة وأهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وجاء الشوط الأول من المباراة سريعًا جدًا من الفريقين، وانتهى بتقدم الهلال بهدف نظيف، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز لقطات الشوط الثاني بعد مرور 70 دقيقة.

بداية قوية من النصر

اختلف الأمر في الشوط الثاني، الذي شهد بداية قوية من لاعبي النصر وضغط  كبير من أجل إدراك هدف التعادل قبل فوات الآوان، مع وجود تنظيم دفاعي قوي من لاعبي الهلال، وأهدر كريستيانو كرة مقصية بعد عرضية وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، مع اعتماد لاعبي الهلال على المرتدات، وفي الدقيقة 62 يطلق رونالدو تسديدة قوية يتصدى لها ياسين بونو حارس الهلال.

طرد حارس النصر

ومن مرتدة سريعة لنادي الهلال، ينطلق البرازيلي مالكوم في إنفراد بحارس مرمى النصر أوسبينا، الذي يمسك الكرة بيديه من خارج منطقة الجزاء، ولم يترر حكم المباراة الأرجنتيني من إشهار الكارت الأحمر في وجه الحارس أوسبينا، ليكمل النصر المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة 56 من زمن المباراة.

نتيجة الشوط الأول

وكان الشوط الأول من المبراة قد انتهى بتقدم الهلال بهدف نظيف جتء في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، عن طريق المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد إهدار ساديو ماني مهاجم النصر لإنفراد تام بالحارس المغربي ياسين بونو حارس الهلال المتألق خلال المباراة حتى الآن.

929.jpg
احتفال مبتروفيتش بالهدف الأول

تشكيل الهلال في الشوط الثاني من المباراة أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ومع بداية الشوط الثاني، قام جورجي جيسوس بإشراك ياسر الشهراني بدلا من الظهير الأيسر لودي الذي خرج مصابًا بين الشوطين، ليصبح تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز، سلمان الفرج، ميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري.

930.jpg
تشكيل الهلال

الهلال حامل اللقب

ويريد الهلال بالفوز بهذه المباراة من أجل الحفاظ على لقب الموسم الماضي، بعد فوز في المباراة النهائية من البطولة على نادي الوحدي بركلا الترجيح بنتيجة 7-6، بعد التعادل الإيجابي في وقت المباراة بهدف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق