بروتوكول استقبال ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة يلامس مشاعر الحجاج

بروتوكول استقبال ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة يلامس مشاعر الحجاج

لحظات من السعادة يعيشها حجاج برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة ، وقت وصولهم الى مقرات سكنهم بمكة المكرمة ، حيث الاستقبال البهيج بعبارات الترحيب التي تلامس القلوب ، وكوب قهوة سعودية يفوح منها الكرم والجود ، وتمرات تتلذذ بها الأنفس ، وماء زمزم يروي ظمأ رحلة العمر .

بروتوكول الإستقبال المعد لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة بمقرات سكنهم بالعاصمة المقدسة ، تمازجت معه مشاعر الحجاج التي فاضت من السعادة وهي تلمس المحبة والتقدير والحفاوة من المضيف ، ليعيشوا لحظات أخوية وكأنهم بين أهليهم وذويهم ، الأمر الذي ذرفت معه دموع البهجة والسعادة .

في المقابل تولت اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة استكمال جميع الترتيبات اللازمة التي من شأنها تسهيل تأدية مناسك الضيوف بكل يسر وطمأنينة ، حيث جرى تسليم الحجاج مفاتيح الغرف المعدة لهم عقب اكتمال مراسم الاستقبال ، بالإضافة الى حقيبة مليئة بمقتنيات الحاج اليومية.

من جانب آخر أعرب ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة

عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على الاستضافة و ما وجدوه من رعاية واهتمام وحسن استقبال منذ وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ، حتى مجيئهم الى مقرات إقامتهم بمكة المكرمة ، منوهين في الوقت نفسه على ما يحظى به جميع ضيوف الرحمن من عناية واهتمام

وعلى ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين في العالم أجمع .