أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » الهلال السعودي رغم الخسارة يتأهل الى المباراة النهائية في دوري ابطال اسيا لكرة القدم

الهلال السعودي رغم الخسارة يتأهل الى المباراة النهائية في دوري ابطال اسيا لكرة القدم

الهلال السعودي رغم الخسارة يتأهل الى المباراة النهائية في دوري ابطال اسيا لكرة القدم, في مباراة قوية جدا شهدها ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض, حيث أحتضن مباراة من العيار الثقيل أستضاف فيها الهلال السعودي نظيره السد القطري، في مباره ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا ,أستطاع الهلال السعودي التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم خسارته 2-4 أمام ضيفه السد القطري في إياب قبل النهائي في الرياض اليوم الثلاثاء.

 

انطلقت صافرة البداية وكانت بداية الهلال قوية وحاول الوصول لشباك السد لقتل اللقاء مبكرًا وتصعيب مهمة العودة في النتيجة، وبالفعل نجح سالم الدوسري في خطف هدف التقدم مبكرًا في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد أن ارتدت الكرة من الدفاع القطري الذي أبعد عرضية من الشهري، فوجدت الكرة جناح المنتخب السعودي الذي أودع الكرة في الشباك.

 

انتفض السد بعد هدف تقدم الهلال وسجل 3 أهدافٍ متتالية، جاء الأول عن طريق أكرم عفيف من نقطة الجزاء، حيث سدد الكرة على يسار المعيوف الذي طار عليه لكنها عبرت من تحت يده اليسرى.

 

سجل الهدف الثاني نام تاي هي بعد أن وصلت له الكرة في منطقة الجزاء من حسن الهيدوس، الذي مررها له بعد عرضية من هاشم علي،  فلم يرفض الكوري الجنوبي الهدية وسدد كرة سكنت شباك حارس المنتخب السعودي.

 

أما الهدف الثالث فسجله صانع الهدف الثاني بعد متابعة كرة افتكها الدفاع الهلالي من الكوري الجنوبي، قابلها نجم المنتخب القطري بتسديدة قوية سكنت شباك المعيوف.

بعد ذلك ابى الهلال ان يقف مكتوف الأيدي، بل تقدم وحاول تسجيل الثاني، وبالفعل نجح في ذلك وسجل جوميس الهدف الأول له والثاني للموج الأزرق بعد عرضية متقنة من جوفينكو قابلها الفرنسي بتسديدة عبرت للشباك من على يمين سعد الشيب.

وبلغ الهلال النهائي بعد فوزه بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، نظرا لفوزه 4-1 في مباراة الذهاب في الدوحة مطلع الشهر الحالي.

المصدر : متابعات

عن سيف حسان

شاهد أيضاً

وولفرهامبتون يسقط حامل اللقب مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره

وولفرهامبتون يسقط حامل اللقب مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره, استطاع وولفرهامبتون ، اسقاط حامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *