منتخب مصر يرفض ترك الدوليين للأندية فى كأس مصر - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب مصر يرفض ترك الدوليين للأندية فى كأس مصر - شبكة صدى الخليج, اليوم الخميس 16 مايو 2024 11:56 مساءً

رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بعض المطالبات من الأندية بترك اللاعبين الدوليين، للمشاركة في دور الـ32 من كأس مصر، حيث ينطلق المعسكر المقبل للفراعنة يوم 28 مايو الجاري، وهو نفس موعد انطلاق منافسات كأس مصر.

 

وتمسك الجهاز الفني للمنتخب بانضمام اللاعبون الدوليون للمعسكر المقبل في انطلاقته، وعدم المشاركة في منافسات دور الـ32 من كأس مصر، حيث يرغب حسام حسن في الوقوف على جاهزية اللاعبين للمباراتين المقبلتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو7 يونيو بالقاهرة فى إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير.

 

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.

 

وكانت مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لـ تصفيات كأس العالم شهدت تعادل سيراليون مع إثيوبيا سلبياً وأيضاً انتهت مباراة بوركينا فاسو مع غينيا بيساو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفاز منتخب غينيا بيساو على جيبوتي بالجولة الثانية، بهدف دون رد، ليرتقي إلى المركز الثاني بـ 4 نقاط، وفاز منتخب بوركينا فاسو على إثيوبيا بالجولة الثانية بهدفين دون رد، ليتقاسم وصافة المجموعة مع غينيا بيساو.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق