متولي يعود لتشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة لتعويض غياب "منعم" - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متولي يعود لتشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة لتعويض غياب "منعم" - شبكة صدى الخليج, اليوم الخميس 16 مايو 2024 11:56 مساءً

يعود محمود متولي مدافع الأهلي للمشاركة أساسيا في مباراة فريقه أمام بلدية المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

ويغيب عن الأهلي محمد عبد المنعم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بينما لم يتحدد موقف رامي ربيعة من المشاركة في المباراة أو غيابه بعدما تعرض للإصابة بكدمة قوية في الأنكل نتيجة التدخل العنيف من قبل مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري في مباراة الفريقين أمس . 

 

 

ويخضع ربيعة لفحص طبي على هامش تدريبات فريقه لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المحلة أو يتأكد غيابه، ووقتها سيبحث الجهاز الفني عن الاستعانة بمدافع جديد في قلب الدفاع بجوار محمود متولي، سواء خالد عبد الفتاح أو ياسر إبراهيم رغم عدم الجاهزية الفنية كونه عائد من إصابة طويلة، أو توظيف لاعب آخر للعب في قلب الدفاع.

 

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز "دورى Nile".

 

 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا في الدقائق 28 و32 و42 و65، فيما جاء هدف الاتحاد في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

 

 

بهذا الفوز الكبير يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري وأرتقى 3 مراكز دُفعة واحدة حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقي في المركز الخامس.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق