اللقب مصرى.. نوران جوهر تتأهل لمواجهة نور الشربينى فى نهائي الاسكواش - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللقب مصرى.. نوران جوهر تتأهل لمواجهة نور الشربينى فى نهائي الاسكواش - شبكة صدى الخليج, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:00 مساءً

تأهلت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة بالم هيلز والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، إلى الدور النهائي ببطولة الجونة الدولية للاسكواش، والتي تستضيفها مدينة الجونة خلال الفترة بين 19 إلى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 198 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

 

وفازت نوران جوهر في نصف النهائي على الانجليزية جورجينا كيندي بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 31 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 11-4, 11-5.

 

بذلك تلتقي نوران جوهر مع مواطنتها نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً في المباراة النهائية للبطولة لتضمن مصر لقب السيدات بعدما ضمنت لقب الرجال بتواجد اربع مصريين في المربع الذهبي.

 

وتعد بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA إحدى أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، فضلاً عن أنها واحدة من بطولات الاسكواش الثمانية الأكبر حول العالم.

 

وحققت النسخة الحادية عشر من بطولة الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA العام الماضي نجاحاً كبيراً، وشهدت تتويج نوران جوهر وعلي فرج باللقب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق