"إحصائية رقمية" تفضح انهيار الأهلي في الدوري عبر 12 مباراة - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إحصائية رقمية" تفضح انهيار الأهلي في الدوري عبر 12 مباراة - شبكة صدى الخليج, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:58 مساءً

يعاني الأهلي كثيرا على مستوى الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي 2023-2024، عكس النسخة السابقة التي شهدت تسيّده على كافة الأصعدة.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، مؤخراً بتجاوز مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في نصف النهائي، ليواصل تألقه بشكل ملحوظ قاريا.

لكن على مستوى الدوري المصري، يعاني "الأحمر" من تذبذب النتائج إذ يقبع الفريق في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، وله 5 لقاءات مؤجلة، علما بأن فوزه بها يدفع به إلى الصدارة.

وخسر الأهلي مباراتين وتعادل في 3 آخرين، ولم يحقق إلا 7 انتصارات في الدوري المصري حتى كتابة هذه السطور.

الأهلي استقبل 14 هدفا كاملا في 12 مباراة بالدوري المصري، بمعدل أكثر من هدف واحد في كل لقاء.

الغريب أن الأهلي تلقى فقط هدفاً يتيماً في نفس العدد من المباريات (12 لقاء)، في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، رغم قوة المنافسين على الصعيد القاري، مثل مازيمبي وسيمبا التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وغيرهم.

وجاء الهدف اليتيم في مرمى الأهلي قاريا، بأقدام باكومي زوزوا لاعب يانج أفريكانز التنزاني في الوقت بدل الضائع في تعادل 1-1، خلال ثاني جولات دور المجموعات يوم 2 ديسمبر الماضي.

أما على مستوى الدوري المصري، فتلقى الأحمر 4 أهداف من البنك الأهلي و2 من الإسماعيلي والزمالك وإنبي، وهدف من المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والجونة وبلدية المحلة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق