إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024 للقطاع الخاص.. "الموعد وعدد الأيام" - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024 للقطاع الخاص.. "الموعد وعدد الأيام" - شبكة صدى الخليج, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:59 مساءً

أعلنت الحكومة اليوم الإثنين عن إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024 للقطاع الخاص، والتي تدخل ضمن الإجازات الرسمية للبلاد.

وأصدر حسن شحاتة، وزير العمل المصري، قرارا بتحديد موعد إجازة عيد العمال وإجازة عيد شم النسيم للعاملين بالقطاع الخاص، وعدد أيام الإجازة.

وتم تعديل موعد إجازة عيد العمال لتكون يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024، بدلاً من يوم الأربعاء الأول من مايو، وستكون إجازة شم النسيم يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024، ويتم دفع رواتبها خلال هذه الفترة، وفقًا لقرار مجلس الوزراء المصري.

وأعلن وزير العمل المصري، أن يومي الأحد والإثنين 5 و6 مايو، سيكونان إجازة رسمية إلى جانب الجمعة والسبت، وبالتالي سيحصل العاملين في القطاع الخاص على إجازة مستمرة تدوم 4 أيام مدفوعة الأجر، وذلك وفقًا لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

وأكد بيان رسمي صادر عن وزارة العمل، الأحد، أن هذا القرار يأتي في إطار توحيد مواعيد الإجازات الرسمية للعاملين في قطاعات الدولة المختلفة، بما في ذلك القطاع الخاص، بهدف تحقيق الغاية الاجتماعية والقومية من الاحتفالات الرسمية بالأعياد والمناسبات وتمكين الجميع من المشاركة في الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق