أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر، وتضرب كتيبه الإسباني تشافي هيرنانديز موعدًا ناريا علي ملعب استاد باور هورس، أمام فريق ألميريا ضمن إطار منافسات مسابقة الدوري المحلي الليجا.

ويخوض البرسا لقاء اليوم ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

موعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة وألميريا، اليوم الخميس في تمام الساعة 08:30 مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين برشلونة ضد ألميريا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 واسندت مهمه التعليق للمعلق الشهير أحمد البلوشي.

مشاهدة برشلونة وألميريا بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر، وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مواجهات بطولة الدوري الإٍسباني، ويحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي ألميريا علي ملعب استاد باور هورس.

ترتيب برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

من الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، حصدها من خلال خوض 35 مواجهة فاز خلالها في 23 لقاء وتعادل في 7 وخسر خمسة مواجهات.

بينما يتواجد نادي ألميريا في المركز العشرين في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 17 نقاط جمعها من خلال لعب 35 مباراة، فاز في 2 مواجهات وتعادل في 11 مواجهات بينما خسر 22 أخري.

إتبعنا

Google News

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا بث مباشر - شبكة صدى الخليج, اليوم الجمعة 17 مايو 2024 12:45 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق