أخبار الرياضة - فجر السعيد تعلن العودة إلى الدراما.. هل تصدق هذة المرة؟ - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الجدل مرة أخرى حول الإعلان عن عودتها إلى كتابة الأعمال الدرامية بعد غياب دام 21 عاما عن آخر ما قدمته وهو مسلسل «الحيالة» عام 2003.

ومنذ سنوات اعتادت فجر السعيد نشر تنويهات تزعم عبرها العودة إلى الساحة الدرامية دون خوض التجربة فعليا.

وقالت الاعلامية الكويتية عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «X»:«يسمحولي كتاب الدراما في الخليج والعالم العربي كلهم بلا إستثناء … ممكن تستريحون شويه … فجر السعيد عائده للدراما التلفزيونيه وجاهزه للتحدي … وهذا لعبنا ولاتقول إستهتار».

سخرية ودعم

واستقبل هذا الاعلان بعض متابعي فجر بالتعليقات الداعمة وأخرى ساخرة، إذ اعتبر البعض أنها لن تستطيع تقديم عمل فني يواكب العصر الحالي.

في المقابل أعلن البعض دعمهم لإعلان فجر السعيد، إذ أشادوا بتجربتها السابقة عبر تأليف المسلسل الكوميدي «الحيالة».

اعلانات عن عودة غير حقيقة

ومن حين إلى آخر تخرج فجر السعيد للإعلان عودتها إلى الدراما، إذ أعلنت في 2021 المشاركة في عمل فني بحريني.

وتوجهت فجر السعيد في مقطع مصور نشرته في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي إلى متابعيها بهذا الإعلان وقالت:«أنا حالياً موجودة في دولة البحرين الشقيقة بين أهلي وناسي وأستعد لعمل درامي أحتاج مواهب شابة تشاركني في العمل الذي يجد نفسه أن لديه القدرة للعمل في التمثيل أحتاج إلى أعمار بين 14 و6 سنين سأعطيكم رقم هاتف للتواصل معه وسأخضعهم لاختبار والذي ينجح في الاختبار سيحظى بفرصة المشاركة في مسلسل من توقيع فجر السعيد".

ولم تشارك فجر السعيد في أي عمل، لكن بعد شهور وجهت، صناع عمل مسلسلَي «مطر صيف» و«ماذا لو» بسرقة اسمي العملين منها، بعد إعلانها عن إنتاج سيناريوهين بالاسم نفسه، لكنها فوجئت بهما في السباق الرمضاني آنذاك.

وقالت فجر السعيد، في تغريدة:«أعلنت عن مسلسل باسم مطر صيف باقوا الاسم.. أعلنت عن مسلسل ماذا لو وباقوا الاسم، وغيرها أسامي كثار هالمرة، سأتكتم على الاسم إلى أن نبدأ التصوير.. ادعولي بالتوفيق، وادعولي المخرج يوافق».

وأيضا لم يتم إنتاج اي عمل لها جديد ط.

يذكر أن إلى أن أول أعمال فجر السعيد كان مسلسل القرار الأخير أما آخر أعمالها في عام 2003 عبر مسلسل «الحيالة».

اقرأ المزيد

هبوط مفاجئ في أسعار الذهب بمصرتقرير أممي يتوقع خسائر فادحة للاقتصاد المصري بسبب حرب غزة12 رسالة في بيان «قمة المنامة» الختامي

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - فجر السعيد تعلن العودة إلى الدراما.. هل تصدق هذة المرة؟ - شبكة صدى الخليج, اليوم الجمعة 17 مايو 2024 12:45 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق