«حلبة النار».. فيوري يتجاهل أوسيك بعد واقعة «الورقة والقلم» - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«حلبة النار».. فيوري يتجاهل أوسيك بعد واقعة «الورقة والقلم» - شبكة صدى الخليج, اليوم الجمعة 17 مايو 2024 01:53 صباحاً

أشعل الملاكمان الشهيران الأوكراني أولكسندر أوسيك، والبريطاني تايسون فيوري، المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة «حلبة النار»، الذي احتضنته منطقة «بوليفارد سيتي» مساء الخميس في الرياض قبل نحو 48 ساعة على النزال الكبير في عالم الملاكمة المُسمّى أيضًا «معركة توحيد الألقاب»، والذي يحمل الفائزُ به لقب «بطل العالم في الوزن الثقيل».
وتعمّد فيوري تجاهُل أوسيك عندما وقفا وجهًا لوجه على منصة المؤتمر، الذي حضره حشد غفير من الجمهور، السعودي والأجنبي، ووسائل إعلام من مختلف أنحاء العالم.
وعندما وقف الملاكمان على المنصة كي تلتقط الكاميرات صورًا لهما وهما ينظران إلى بعضهما بعضًا، وجّه أوسيك نظره إلى خصمه، وظهرت عليه علامات التحدي، لكن فيوري تجاهله تمامًا لمدة دقيقتين وصوّب عينيه نحو الجمهور.
وأثارت الواقعة حماسة الحضور وصيحات أنصار البريطاني، ورفعت من درجة الحرارة بينهما قبل معركة توحيد الألقاب العالمية الأربعة المخصصة للوزن الثقيل، التي تجمعهما مساء السبت في ملعب «المملكة أرينا».
وكان أوسيك قد انشغل قبل فقرة «وجه لوجه»، الشائعة قبل نزالات الملاكمة العالمية، بالكتابة بقلم على ورقٍ أمامه. وسأله البريطاني إيدي هيرن، منسّق ومنظّم النزالات المعروف والمتحدث في المؤتمر، عن سبب انشغاله، فردّ مازحًا بالقول إن لديه «واجبًا». وتفاعل أنصارُه مع إجابته، بإطلاق صيحات الدعم، وعدّوها استهزاءً بأوسيك، نابعًا من الثقة في النفس، وتعبيرًا عن عدم الاكتراث به، ورفعًا لدرجة التحدي إلى أقصى حد.
وأكمل الأوكراني «أنا مستعد وجاهز للنزال مثل أي نزال آخر».
بدوره، سأل هيرن فيوري عن مدى استعداده، فأجاب «أنا جاهز، تعرفون من أنا في الحلبات، ستشاهدون مني ما اعتدتم عليه».
ولمّا وقف الملاكمان على المنصة، عدَّ الحضورُ تجاهلَ فيوري لأوسيك ردًّا من الأول على انشغال الثاني بالقلم والأوراق خلال جلوسهما أثناء المؤتمر.
وحضر المؤتمرَ، الذي امتد ساعة و15 دقيقة، مديرا أعمال الخصمين ومدرباهما، ووضع المنظمون الأحزمة أمام الطاولة على المنصة.
واقتصر الحديث حول النزال الكبير على 15 دقيقة فقط، وخُصِّص الوقت الباقي لنزالات «الأندر كارد» المصاحبة للصراع بين أوسيك وفيوري، والتي تخوضها أسماء واعدة في عالم الملاكمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق