تفسير رؤية البرتقال في المنام وعلاقته بتحسن الأحوال!! - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير رؤية البرتقال في المنام وعلاقته بتحسن الأحوال!! - شبكة صدى الخليج, اليوم الجمعة 17 مايو 2024 12:16 صباحاً

سرايا - يؤكد مفسر الأحلام ابن سيرين أنّ رؤية البرتقال في الحلم تعتبر من العلامات الجيدة لصاحب الحلم، فعلى سبيل المثال إذا رأى أحد أنه يحمل البرتقال فهذا يدل على أن حاله سوف يتحسن إلى الأفضل، لأن البرتقال غني بالعناصر التي تفيد الإنسان وصحته، وكذلك فإنّ ظهور البرتقال في الحلم بشكلٍ عام يدل على الصحة وتحقيق الأمنيات عن قريب، وعند ظهور برتقالة في الحلم وعدم أكلها، هذا يعني أن هناك مقابلة على وشك الحدوث سوف تُحدِث أمرًا مصيريًا في حياة صاحب الحلم.

كما يؤكد علم التفسير أن رؤية البرتقال واليوسفي معًا يحملان دلالة مؤكدة بإذن الله تعالى، على أن في الطريق مفاجأة سارة، وتعويض كبير من الله سبحانه وتعالى لصاحب الحلم، خاصًة إذا رأى قشر اليوسفي والبرتقال، وقد اختلف بعض العلماء مع هذا التفسير، ومنهم مَن أكد أن إذا رأى صاحب الحلم أنه يقوم بتناول قشرة يوسفي أو برتقال، فهذا يعني أنه يتصف بالغرور، بالإضافة إلى حاجته إلى الحب والعاطفة.

تفسير رؤية البرتقال في المنام للعزباء:

إذا حلمت العزباء بأنها تقوم بأخذ برتقال وتقشيرها، فهذا يدل على أن بداخلها أحاسيس ومشاعر تجاه شخصٍ ما، وأنها تنتظر الفرصة لكي تُظهِر هذه المشاعر وإذا رأت العزباء أن هناك شخص يقوم بإعطائها برتقال، فهذه دلالة قوية على أن هناك مَن يحمل لها الحب والود من المحيطين بها.

أما إذا رأت العزباء أن هناك كم من البرتقال يوجد في بيتها، فهذا معناه أنها سوف تتمتع بالصحة والعافية، خاصًة وإن كان البرتقال يميل باللون الأحمر.

تفسير رؤية البرتقال في المنام للحامل:

واذا رأت الحامل في المنام البرتقال باللون البرتقالي، فهذه دلالة على أن هناك خلاف سوف يكون له نتيجة إيجابية في حياتها وعندما ترى الحامل أنها تقوم بشراء أو تقشير برتقال، فهذا يعني أنها سوف تكون مسيطرة على أطفالها بعد إنجابها وإذا شمّت الحامل أو أكلت برتقال في منامها، فهذا يدل على أنها سوف تحقق ما كانت تتمنى، وأنها سوف تنعم بولادة سهلة بإذن الله تعالى.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق