الزمالك : نحترم قوانين الإمارات واللاعبون ما زالوا في القسم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك : نحترم قوانين الإمارات واللاعبون ما زالوا في القسم, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:22 صباحاً

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "الحكاية": "نتواجد حاليًا في القسم بأبو ظبي، الموضوع بسيط وما حدث شدة ملعب ولحظة كانت صعبة في المباراة".

وأضاف: "نتمنى أن تنتهي الأمور على خير كما تعودنا دائمًا وأبدًا من دولة الإمارات، مهما حكينا عن كرم الضيافة وحسن الاستقبال، ودائمًا الدولتين مصر والإمارات العلاقات بينهما طيبة جدًا".

وتابع: "الموضوع بسيط وسينتهي ونكن كل التقدير والإحترام لكل القوانين في الإمارات، واللاعبون ما زالوا في القسم حتى الآن".

وواصل: "تم توقيع غرامة وتم سدادها بعد أن بادر مجلس أبو ظبي الرياضي معنا بالسداد، وغدًا سيكون هناك عرض على النيابة".

وأردف: "التقيت بالطرف الآخر في الواقعة أمس وتحدثت معه شخصيًا في الملعب، وأوضحت له أن ما حدث غير مقصود وكانت عصبية ملعب، وفي نهاية اليوم جمعتني به جلسة وهذا الشخص مشكورًا لم توجد لديه مشكلة، هو شخص محترم جدًا وقدمنا له الاعتذار".

واستكمل: "ما حدث من لاعبي الزمالك (نرفزة) ملعب ولم أرى اعتداء بالضرب، وهذا الشخص لم يرتدي أي زي يميزه عن الآخرين وهذا جعل المشادة تزيد وظهرت بهذا الشكل".

وتطرق المندوه للحديث عن التهديد بالانسحاب من السوبر: "مشغولون منذ الصباح بهذا الملف وهذا تسبب في حالة من عدم الاستقرار بخصوص الفريق".

واستأنف: "نتمنى أن تنتهي الأمور ونأخذ القرار الصحيح، لا نفكر في الانسحاب، وهذا اليوم ضاع من المعسكر ولا يوجد تركيز والموقف غير لطيف، سنجلس مع بعض كمجلس إدارة ونصدر القرار المنضبط"

ومن المقرر أن يصطدم الزمالك بنظيره الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، لحسم الفائز باللقب المحلي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق