رئيس لجنة الحكام يوضح مدى صحة إلغاء هدف أوباما في شباك الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس لجنة الحكام يوضح مدى صحة إلغاء هدف أوباما في شباك الزمالك, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:22 صباحاً

وكان الزمالك التقى مع بيراميدز، والأهلي واجه سيراميكا كليوباترا، في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، الأحد الماضي.

وسجل يوسف أوباما لاعب بيراميدز هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن حكم الفيديو محمود عاشور تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل، لتستمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وتذهب إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفارس الأبيض لصالحه.

وفي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، كانت هناك لقطة جدالية، بأن أكرم توفيق لاعب الأحمر يستحق الطرد بعد لمس الكرة بيده ومنع فرصة واعدة لسيراميكا كليوباترا.

وقال فاروق خلال تصريحات عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع على قناة "المحور"محمود عاشور ليس من الأفضل ولكن هو رقم واحد في إفريقيا في تقنية الفار، ويعمل على أجهزة هي الأفضل على مستوى العالم، تقنية الفيديو في الإمارات هي رقم واحد على مستوى العالم ومصنفة من أفضل التقنيات المتواجدة على مستوى العالم، قرار إلغاء الهدف سليم مليون في المائة، وضربة جزاء بيراميدز صحيحة".

وأكمل: "في كرة أكرم توفيق ولمسه الكرة باليد في مباراة سيراميكا، ليس كل لمسة يد تستحق انذارًا، توجد معايير لذلك، لم تكن هناك هجمة واعدة في هذه الكرة وأكرم توفيق لا يستحق إنذار ثاني".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق