خروج مسلسل يحيى الفخراني من سباق رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خروج مسلسل يحيى الفخراني من سباق رمضان 2025, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:35 صباحاً

كشف المنتج جمال العدل مصير تواجد أحدث أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل «الأستاذ» ، والذي كان مقرر عرضه ضمن سباق رمضان المقبل 2025 .

وأكد جمال العدل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج «حديث القاهرة»، المٌذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»،، أن الفنان يحيى الفخراني، لا يحب المشاركة في عمل درامي، إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقتًا طويلًا، ولكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

وأضاف العدل، أن الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2025، مؤكدًا أن «العدل الجروب»، لن تشارك في أي أعمال درامية بالموسم الرمضاني 2025، وأنه سيشارك بأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني من خلال عرضها على المنصات الإليكترونية المختلفة.

وتابع جمال العدل: أمنية حياة المخرج ماندو العدل عمل مشروع والإخراج للفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن مشاركة الفنان يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني الماضي كانت مميزة، كما أنه كان سعيد بالتجربة مع «العدل جروب».

مسلسل «عتبات البهجة»

يذكر أن أخر أعمال النجم يحيى الفخراني على المستوى الدرامي مسلسل «عتبات البهجة»، والذي دارت أحداثه في 15 حلقة، وظهر الفخراني خلاله بشخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر.

قد يهمك أيضــــاً:

يحيى الفخراني يقدم الملك لير للمرة الثالثة ومهدّد بالخروج من منافسات دراما رمضان

يحيى الفخراني يُكرّم في مهرجان نقابة المهن التمثيلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق