شوبير يوجه رسالة نارية لـ مجلس إدارة الزمالك بعد أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يوجه رسالة نارية لـ مجلس إدارة الزمالك بعد أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:47 صباحاً

علق الإعلامي أحمد شوبير على أزمة نادي الزمالك عقب مواجهة بيراميدز بسبب تهديد الفريق الأبيض بالانسحاب من بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" كان لازم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الاعتراف بالخطأ الذي تم ارتكابه نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد شلبي بعد الاعتداء على مسؤول الأمن في استاد آل نهيان".

وواصل شوبير قائلاً:" لأول مرة يتم تطبيق اللوائح، وبسبب ذلك تعجب مجلس إدارة نادي الزمالك من احتجاز لاعبي الفريق  وعبد الواحد السيد رغم تسببهم في خطأ كبير".

وتابع شوبير قائلاً:" تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك غريبة جداً بعد التليمح بالانسحاب من بطولة السوبر المصري".

وأختتم شوبير قائلاً:"  يجب على مجلس إدارة نادي الزمالك بمعاقبتهم ، حيث كان نبيل عماد دونجا كان خارج القائمة ولا يحق له النزول إلى أرضية الملعب ، ولكن رغم ذلك نزل".

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه أمين صندوق الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، نادي الزمالك لا يفكر في الانسحاب من كأس السوبر المصري، والتفكير في الفترة الحالية هو حل الأزمة.

وتابع حسام المندوه، مجلس إدارة الزمالك سيجتمع بالكامل من أجل اتخاذ القرار المناسب ونحترم الجانب الإماراتي وهناك تعامل مميز معنا بكل تأكيد.

وزاد حسام المندوه، قمنا بدفع الغرامة بالكامل ونتواجد في القسم حاليا والحديث عن الانسحاب من المباراة النهائية بسبب ضياع يوم كامل من بعثة الفريق في الإمارات. 

أزمة نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي

وعلم موقع تحيا مصر أن ثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا سيتم عرضهم على النيابة صباح الثلاثاء وذلك بعد التعدي على فرد الأمن في ملعب آل نهيان، ودفع نادي الزمالك قيمة الكفالة بالكامل والتي تصل لـ 8 ملايين جنية، ولكن حتى الان لم يخرج الثنائي، وينتظر نادي الزمالك قرار النيابة بعد التحقيق مع الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بعد أزمة مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق