حسن أبو الروس: دور عز مكنش من نصيبي بس أصريت أعمله

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن أبو الروس: دور عز مكنش من نصيبي بس أصريت أعمله, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:26 صباحاً

تحدث الفنان حسن أبو الروس عن دوره في مسلسل حالة خاصة، والذي جسد خلاله شخصية عز وهي الشخصية التي استفزت الجمهور بشكل مبالغ فيه، حيث أداها أبو الروس بطريقة بارعة ومميزة للغاية.

حسن أبو الروس: شخصية عز حقيقية ومكنتش أعرف حاجة عن مرض التوحد

وقال حسن أبو الروسي خلال ندوته في حفل جوائز رمضان للإبداع والتي أقيمت منذ أيام، ورصدها موقع تحيا مصر: شخصية عز حقيقة ومن الواقع وفي ناس كتير لما بتشوف شخص عنده قدرات خاصة بيستغلوه فلازم نخلي بالنا، ومرض التوحد مكنش عندي عنه معلومات كتير وكنت فاكر أنهم مش بيتكلموا فقط، والمصابين بمرض التوحد عندهم قدرات خارقة لو ركزوا في أي حاجة.

1cc0a5e89f.jpg
حسن أبو الروس 

وتابع حسن أبو الروس حديثه عن معايير اختيار أدواره وسبب ارتباطه بشخصية عز في مسلسل حالة خاصة، قائلا: أنا بدور دائما على الشخصيات الجديدة المختلفة اللي بضيف جديد في المسلسل، ودور عز مكنش من نصيبي في البداية لكن طلبت من المنتج طارق الجنايني إني أجسده وهو اقتنع بيا، والحمد لله رد فعل الجمهور فاجئني كتير وأكتر حاجه تعبتني هى اللوك.

حسن أبو الروس يتألق في شخصية عز بمسلسل حالة خاصة 

وكان قد تألق الفنان حسن أبو الروس بشخصية عز الذي قدمها في مسلسل حالة خاصة وهو محامي من نوع مختلف حيث نشأ من بيئة شعبية لديه تفكير مختلف عن زملائه الذين تربوا في أسرة متحضرة.

16dfe7fe9c.jpg
حسن أبو الروس 

جدير بالذكر، مسلسل حالة خاصة من بطولة النجوم حسن أبو الروس إلى جانب كلا من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة حول طه دسوقي شاب مصاب بالتوحد يطمح في أن يكون محامي مشهور ليحقق حلم والدته التي توفت منذ أن كان في عمر الطفولة ويساعده على ذلك صاحب المكتبة جميل، وينجح نديم في أن يكون محامي في مكتب اشهر محامية في مصر ومن هنا تبدأ راحلته في التألق، كما يقع في الحب أيضا ويتزوج منها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق