«يحيينا ويحييكم ربنا».. فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«يحيينا ويحييكم ربنا».. فريدة سيف النصر تحسم الجدل حول مشاركتها في رمضان 2025, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:57 مساءً

حسمت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجدل حول مشاركتها بموسم رمضان 2025 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استبعادها من المشاركة في الجزء الثاني لمسلسل العتاولة.

وردت فريدة سيف النصر، عبر حسابها على «فيسبوك» على أنباء مشاركتها، قائلة: «للي بيسألوني عن رمضان يحيينا ويحييكم ربنا، أنا الحقيقه مرتبكه نفسيا بسبب الأحداث في لبنان وغزه، ولبنان بالذات أصحابنا في أخر عمل وعشرة وأنا العشرة بتقتلني، ولأنه بلا أسباب دائما يحاربوه».

وتابعت فريدة سيف النصر: «أنا كنت بقرأ حاجات كتير بجد ومش مركزه، بس الحمد لله رسيت علي مفاجأه حلوة أوي، منتج كبير، نجمة كبيرة، منتج فني عظمة ومحترم، أطمنكم خير ان شاءالله، أدعوا للبشرية ولغزة وبيروت وأنا في السكة، يارب.».

مسلسل العتاولة 2

وفي وقت سابق، تصدرت فريدة سيف النصر، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن اختيار فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة 2.

وقالت فريدة سيف النصر، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: «باركتلها هي وفريق العمل، وفعلا معنديش مشاكل مع أى حد من زمايلي، ودايما لما بيعملوا دور حلو بشيد بيهم، ومحدش بيكتبلي مش مشكلة بس أنا عندي جمهوري من المحيط للخليج، وده تأكيده إني أعلى تصويت في الدير جيست».

وأضافت فريدة سيف النصر: «والجزء التاني من العتاولة أنا مش موجودة فيه لأني موت قبل آخر حلقتين والناس قامت، وسترة ماتت بس كان فيها كروته كدا، غلطوا، والمخرج حبيبي وابني جدا، واشتغلنا مع بعض حلو جدا بس في حاجة دخلت في النص أنا مش عارفها، الحمد لله على كل حال».

اقرأ أيضاً
فريدة سيف النصر عن المساكنة: «إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا»

تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل العتاولة 2

فريدة سيف النصر تطلب من «روتانا» التصالح مع شيرين عبد الوهاب | صورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق